سيارات، مرسيدس AMG SL63 تصبح أكثر قوة بعد ترقيات BRABUS المميزة صور،تمتعنا شركة BRABUS بين فترة وأخرى، بالعديد من السيارات المعدلة الفريدة من نوعها، حيث .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مرسيدس AMG SL63 تصبح أكثر قوة بعد ترقيات BRABUS المميزة - صور ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مرسيدس AMG SL63 تصبح أكثر قوة بعد ترقيات BRABUS...

تمتعنا شركة BRABUS بين فترة وأخرى، بالعديد من السيارات المعدلة الفريدة من نوعها، حيث تمنحها الكثير من الترقيات القوية، والتي تنال اعجاب العديد من محبي عالم السيارات، وبعد حزمة من التعديلات ظهرت النسخة مرسيدس AMG SL63 في ثوبها الجديد، لنتحدث عن ابرز مواصفاتها في السطور التالية.

ترقيات BRABUS المميزة لـ مرسيدس AMG SL63  مرسيدس AMG SL63 تصبح اكثر قوة بعد ترقيات BRABUS المميزة

جاءت السيارة مرسيدس AMG SL63 باسم برابوس 750 بودو بوشمان، وهي نسخة تضم محرك ثماني الأسطوانات طراز V8، سعة 4000 سي سي، يتمكن من انتاج قوة قدرها 740 حصانا، و900 نيوتن/متر من العزم الأقصى للدوران.

ترقيات BRABUS المميزة لـ مرسيدس AMG SL63 

ومن خلال هذه القدرات الفنية يمكن للسيارة برابوس 750 بودو بوشمان الوصول إلى سرعة قصوى تقدر بـ 196 ميل/ساعة، أي ما يعادل 315 كيلومتر في الساعة، بينما يمكنها التسارع من نقطة السكون 0 وصولاً إلى سرعة 100 كيلومتر/ساعة خلال فترة زمنية مدتها 3.3 ثانية.

ترقيات BRABUS المميزة لـ مرسيدس AMG SL63 

وحصلت السيارة برابوس 750 بودو بوشمان على خفض في ارتفاعها بنسبة 25 مم، بينما تمتعت بجنوط خلفية حجم 22 × 12 بوصة مدعومة بإطارات حجمها 335/25، وإطارات بحجم 275/35 مع جنوط 21 × 10.5 إنش للناحية الأمامية.

ترقيات BRABUS المميزة لـ مرسيدس AMG SL63 

وظهرت السيارة برابوس 750 بودو بوشمان بتصميم خارجي يتسم بالقوة، مع مصابيح امامية ذات نظرات حادة، وشبكات أمامية متعددة المقاطع يتوسطها شعار B الخاص بشركة برابوس، بالإضافة إلى منظومة عادم رباعية، وبعض اللمسات المصنوعة من الياف الكربون.

ترقيات BRABUS المميزة لـ مرسيدس AMG SL63 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القرية الأوليمبية بجامعة أسيوط تطلق أنشطتها الصيفية المميزة

وجه الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط؛ بالاهتمام بالأنشطة الصيفية خلال الأجازة في مختلف المجالات، وتوفير متطلبات تنفيذ الأنشطة بفعالية، مع وضع خريطة لأنشطة مميزة، وفتح الملاعب الرياضية، وتجهيزها، مؤكداً على أهمية تقديم خدمة متميزة لمرتادي القرية الأولمبية، التي تعد أحد الصروح الرياضية الرائدة على مستوى محافظة أسيوط، ومحافظات صعيد مصر، مشيرًا إلى الحرص على توظيف ما تتمتع به الجامعة من مرافق ، ووحدات؛ لخدمة أفراد المجتمع من داخل الجامعة، وخارجها.

وفي إطار ذلك؛ انعقد اجتماع مجلس إدارة صندوق الخدمة العامة بالقرية الأولمبية، برئاسة  الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبحضور الدكتور أحمد صلاح الدين قراعة المشرف العام على مركز الخدمة العامة بالقرية الأولمبية بالجامعة، والأستاذ أيمن شحاتة أمين عام الجامعة المساعد، والدكتور هيثم إبراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الطلاب، والمهندس محمد ثابت عبد العواض مدير عام الإدارة العامة للشئون الهندسية، والأستاذ محمد محمود أبو المعالي رئيس الإدارة المركزية للشئون القانونية .

 ناقش الاجتماع؛ تحديد أسعار عدد من الأنشطة، وتوفير مستلزمات الصيانة للملعب، وحمام السباحة، وإجراء الصيانة اللازمة لهما، وتجديد التعاقد مع عدد من الأكاديميات؛ لاستخدام مختلف المنشآت الرياضية بالقرية الأولمبية، كما تمت مناقشة؛ آليات توفير احتياجات القرية من العاملين؛ في مختلف التخصصات الرياضية، والإدارية، وغيرها.

وأعقب الاجتماع؛ جولة تفقدية لمتابعة أنشطة القرية الأولمبية.

مقالات مشابهة

  • حملة تكريم واسعة لرجل مرور في عدن تقديراً لجهوده المميزة
  • “المرور” تطرح اليوم المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر “أبشر”
  • اليوم.. طرح مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر
  • عندما تصبح تهمة اللاسامية سلاحاً بيد الفاشية الجديدة
  • 25 ألف عامل في مرسيدس يتظاهرون احتجاجاً على بيع معارض السيارات
  • المرور: طرح مزاد اللوحات الإلكتروني غدًا
  • حركة ترقيات جديدة بشركة جنوب الدلتا للكهرباء وبدء التدريب الصيفي للطلاب.. صور
  • القرية الأوليمبية بجامعة أسيوط تطلق أنشطتها الصيفية المميزة
  • شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين
  • مدة صلاحية توكيلات الشهر العقاري.. متى تصبح لاغية؟