صحافة العرب:
2024-09-19@22:39:45 GMT

الإعلام المناهض للعدوان

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

الإعلام المناهض للعدوان

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الإعلام المناهض للعدوان، كان اعلام العدوان يظن ان الساحة خالية له , وانه قادر أن يحدث إرباكاً في المفاهيم العامة , وفي مفاهيم الحرب العدوانية وكان يظن انه سيدير الحرب .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإعلام المناهض للعدوان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإعلام المناهض للعدوان

كان اعلام العدوان يظن ان الساحة خالية له , وانه قادر أن يحدث إرباكاً في المفاهيم العامة , وفي مفاهيم الحرب العدوانية .. وكان يظن انه سيدير الحرب الناعمة والحرب النفسية والاعلامية بانفراد .. وظنه ذاك كان يعتمد على ضخامة  الماكنة الاعلامية التي ينفرد بها والتي تميزه .

 وما ان دارت رحى الحرب , وما ان تحركت عجلة المواجهة حتى انبرى الاعلام المناهض للعدوان ليتولى مسؤوليته ويتحمل عبء المواجهة الاعلامية مع ماكنة اعلامية طاغية ومتعددة القدرات والامكانات بل أن قدرة العدو السعودي بالذات على امتلاك أقمار صناعية وطائرات أوكس, وشبكة اتصالات واسعة جعلت العدوان يظن ان المسألة محسومة لصالحه .. ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن وخاصة بعد أول سنة حرب وعدوان .. وأول سنة ثبات وصمود ومرابطة واصرار قوي على المواجهة في مختلف المجلات وتوالت حركة الصمود الاعلامي والكفاءة على إدارة حرب إعلامية عالية المستوى وعظيمة التأثير..

وكم كان مؤثراً اداء وانجاز الاعلام المناهض للعدوان , وتصدر للموقف رجالات أكفاء واعلاميون مخضرمون وشباب قدموا أفضل مالد يهم من مهارات اعلامية , واستطاعوا بحرفية اعلامية وسياسية ان يواكبوا كل تطورات الموقف العسكري والموقف السياسي .. وأوصلوا الى العالم الرسالة الاعلامية المؤثرة التي أرعبت العدوان وكشفت كل الاعيبه و تضليلا ته  واكاذيبه ..

وتمكن الاعلام المناهض للعدوان المجسد لنجاحات الجيش واللجان الشعبية ..  والشي الأهم والأبرز في عمل الاعلام المناهض للعدوان أنه  اعتمد الحقيقة وابتعد عن الفبركات المعتادة في عمل الاعلام المضلل ..  وهذه المصداقية والجدية واعتماد الحقائق أعطى زخماً قوياً للإعلام المناهض وقد كان الجميع يرى في الرسالة الاعلامية المناهضة للعدوان  رغم تواضعها هي المصدر المؤكد للحقائق والصدق وهي الاقرب الى ما يتفاعل في الواقع سواء في ميادين القتال والمواجهة , وفي جانب العمل السياسي والجماهيري , أوفي جانب التفنيد العملي والوثائقي لمخرجات الاعلام المضلل ومفرداته الإعلامية المخاتلة والمراوغة . 

نخلص الى ان الاعلام المناهض قام بأعمال غاية في التأثير ابرزها:

وقف مد الحرب النفسية و الشائعات المغرضة العدائية ووضعها في زاوية ضيقة جداً. كشف الاعيب الاعلام المعادي وأوضح مدى سخافتها وكذبها على الجماهير في العالم وفي بلدانهم والبلد المستهدف اليمن . ألجم القيادات العسكرية العدوانية من التصريحات الكاذبة . وضع حداً لتمادي الحرب النفسية التي اصبح المواطن يقرأ جيداً اكاذيبها واساليبها المراوغة والملتوية .

نواصل القراءة بإذن الله تعالى

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الموسوي ينكفئ عن الاعلام بقرار

من الواضح ان الحملة الاعلامية المضادة التي تعرض لها "حزب الله" بعد تصريحات النائب السابق نواف الموسوي لم تزعج الحزب بالمستوى نفسه الذي كانت تزعجه حملات مشابهة تسببت بشرخ اضافي بينه وبين بعض الشارع المسيحي.
لكن مصادر مطلعة اكدت ان قيادة "حزب الله" وبالرغم من ذلك، تمنت على الموسوي تخفيف اطلالاته الاعلامية في الوقت الراهن وان كان الامر غير مرتبط بقرار تنظيمي كما حصل مع الموسوي نفسه قبل سنوات.
وترى المصادر ان الموسوي سيستمر في اداء مهامه الحزبية وقد يعود الى الاعلام خلال وقت قصير لكن الافضل، في هذه المرحلة، ان يقنن اطلالاته التي كثرت في الاشهر الاخيرة.

المصدر: لبنان 24

مقالات مشابهة

  • الإعلام العِبْري..  و"دولة الدّم"
  • اليوم الـ 349 للعدوان على غزة.. الإبادة الجماعية مستمرة
  • كاتب صحفي: نتنياهو ينقل العدوان على جنوب لبنان بعد فشله في غزة
  • مقدمات النشرات المسائيّة
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تدين الاعتداء الصهيوني على لبنان
  • 15 وسيلة إعلام ألمانية تطالب مصر والاحتلال بالسماح لها بدخول قطاع غزة
  • وسائل الإعلام الألمانية تطالب إسرائيل بالسماح لها بالدخول إلى غزة
  • ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41 ألفا و252 شهيدا
  • حصيلة شهداء وإصابات الحرب على غزة بعد مرور 347 يوما
  • الموسوي ينكفئ عن الاعلام بقرار