صحافة العرب:
2024-07-04@12:33:54 GMT

استمرار الأجواء الحارة في معظم المناطق السبت

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

استمرار الأجواء الحارة في معظم المناطق السبت

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن استمرار الأجواء الحارة في معظم المناطق السبت، عمون تستمر نهار اليوم السبت الأجواء حارة في معظم المناطق وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استمرار الأجواء الحارة في معظم المناطق السبت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استمرار الأجواء الحارة في معظم المناطق السبت
عمون - تستمر نهار اليوم السبت الأجواء حارة في معظم المناطق وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة. وخلال ساعات المساء والليل، تكون الأجواء معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية العالية، وحارة نسبياً في باقي المناطق ، والرياح خفيفة السرعة ومتغيرة الاتجاه. نهار الأحد، تكون الأجواء حارة في معظم المناطق، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة. وتبقى الأجواء حارة في معظم المناطق نهار الاثنين، وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً. وتحذر دائرة الأرصاد الجوية من: - خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الذروة في معظم المناطق.- عدم ترك الاطفال داخل المركبات المغلقة.- عدم ترك المعقمات والعطور والمواد القابلة للاشتعال داخل المركبات .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية: طقس شديد الحرارة نهارا ومائل للحرارة ليلا في عطلة نهاية الأسبوع

قالت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية إن طقس البلاد يكون بوجه عام خلال هذه الفترة وفي عطلة نهاية الأسبوع يكون شديد الحرارة نهارا وحارا إلى مائل للحرارة ليلا.

وأضاف مدير الإدارة عبدالعزيز القراوي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن خرائط الطقس والنماذج العددية تشير إلى تأثر البلاد بامتداد منخفض الهندي الموسمي مصحوبا بكتلة هوائية حارة وجافة ورياح شمالية غربية بشكل عام خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا ومثيرة للغبار.

وأوضح القراوي أن الطقس نهار اليوم الخميس يكون شديد الحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا ما بين 12 و45 كيلومترا في الساعة مع فرصة للغبار على المناطق المكشوفة ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 46 و48 درجة مئوية أما البحر فيكون خفيفا إلى معتدل الموج ما بين 2 و5 أقدام.

وذكر أن الطقس الليلة يكون حارا إلى مائل للحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا على المناطق الساحلية ما بين 12 و40 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 32 و34 درجة مئوية بينما يكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج يعلو أحيانا ما بين 2 و6 أقدام.

وبين أن الطقس نهار غد الجمعة يكون شديد الحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا ما بين 12 و45 كيلومترا في الساعة مع فرصة للغبار ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 47 و49 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج ما بين 2 و5 أقدام.

وأفاد بأن الطقس غدا ليلا يكون حارا إلى مائل للحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا ما بين 10 و45 كيلومترا في الساعة مع فرصة للغبار على المناطق المكشوفة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 32 و34 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج ما بين 2 و5 أقدام.

وقال القراوي إن الطقس نهار بعد غد السبت يكون شديد الحرارة ومغبرا والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة ما بين 20 و60 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 48 و50 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج يعلو أحيانا ما بين 2 و6 أقدام.

وأشار إلى أن الطقس السبت ليلا يكون حارا إلى مائل للحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا ما بين 10 و42 كيلومترا في الساعة مع فرصة للغبار ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 32 و34 درجة مئوية ويكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج يعلو أحيانا ما بين 2 و6 أقدام.

المصدر كونا الوسومالأرصاد الجوية حالة الطقس درجات الحرارة

مقالات مشابهة

  • الأرصاد الجوية: طقس شديد الحرارة نهارا ومائل للحرارة ليلا في عطلة نهاية الأسبوع
  • ارتفاع على درجات الحرارة خلال عطلة نهاية الأسبوع في الأردن
  • العراق على موعد مع موجة حر جديدة الجمعة ولمدة يومين
  • العراق على موعد مع موجة حر جديدة الجمعة ولمدة يومين - عاجل
  • 37 بالقاهرة.. تفاصيل طقس اليوم الأربعاء بمحافطات مصر
  • الأربعاء .. ارتفاع على الحرارة
  • شديد الحرارة.. تفاصيل حالة الطقس اليوم الأربعاء (بيان رسمي)
  • مخاطر الأجواء الحارة على مرضى الصحة النفسية.. انتكاسة العقل
  • الثلاثاء .. طقس صيفي اعتيادي
  • ارتفاع على الحرارة في هذا الموعد