شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن إجلاء الآلاف بسبب الأمطار الغزيرة في كوريا الجنوبية، قالت السلطات الكورية الجنوبية اليوم السبت، إن شخصين لقيا حتفهما واضطر الآلاف إلى مغادرة منازلهم وذلك بسبب موجة الأمطار الغزيرة التي شهدتها .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إجلاء الآلاف بسبب الأمطار الغزيرة في كوريا الجنوبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إجلاء الآلاف بسبب الأمطار الغزيرة في كوريا الجنوبية

قالت السلطات الكورية الجنوبية اليوم السبت، إن شخصين لقيا حتفهما واضطر الآلاف إلى مغادرة منازلهم وذلك بسبب موجة الأمطار الغزيرة التي شهدتها البلاد.

ونقلت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية عن المقر المركزي للتدابير المضادة للكوارث والسلامة قوله إن " الأمطار الغزيرة تسببت أيضا في فقدان شخص وإصابة ستة جرحى حتى الساعة 6 صباحا اليوم السبت.

ولقي الشخصان حتفهما في تداعي مبنى نجم عن انهيار أرضي في مدينة نونسان بمقاطعة تشونج تشيونج الجنوبية يوم الجمعة.

وصباح اليوم السبت، أعربت السلطات عن خشيتها من مقتل شخصين آخرين، أحدهما امرأة في الستينيات من عمرها، لحدوث انهيار أرضي دمر منزلهما في بونجوا، بمقاطعة جيونجسانج الشمالية.

وقالت السلطات إن ما إجماليه 882 شخصا من 557 أسرة في 13 مدينة ومقاطعة سعوا إلى الحصول على ملاجئ مؤقتة خلال الليل ، حيث تواصل هطول الأمطار الغزيرة . وأضافت السطات أنه تم إجلاء نحو 8000  شخص من السكان في مقاطعة جويسان الوسطى ومدينة تشونججو المركزية في وقت لاحق ، قبل أن يبدأ سد جويسان في الفيضان في حوالي الساعة 0630 صباحا. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الیوم السبت

إقرأ أيضاً:

إجلاء مئات الحجاج المسيحيين جراء فيضان نهر بالقرب من مزار سيدة لورد في فرنسا

تم إجلاء ما يقرب من 450 حاجًا في مزار سيدة لورد الشهير بجنوب فرنسا، يوم السبت، بعد أن تسبب هطول الأمطار الغزيرة في حدوث فيضانات كبيرة.

اعلان

بعد هطول الأمطار، فاض نهر قريب ما تسبب في ارتفاع منسوب المياه بعمق متر واحد أمام مغارة يعتقد البعض أنها المكان الذي ظهرت فيه السيدة مريم العذراء عام 1858.

تم إغلاق الضريح مؤقتًا بعد الفيضان، وعمل الموظفون والمتطوعون وخدمات الطوارئ معاً لإعادة فتح المزار.

وأفاد مسؤولون محليون أن من بين الذين تم إجلاؤهم حجاج وسكان من الفنادق والمخيمات القريبة.

كانت الأمطار الغزيرة التي تسببت في الفيضانات مستمرة منذ يوم الخميس. ويعد المزار موقعًا رئيسيًا للحج، حيث يجذب ملايين الزوار كل عام.

وقد شهدت لورد فيضانات كبيرة في الماضي، إذ تسببت في تشرين الأول/ أكتوبر 2012 بأضرار كبيرة في الموقع المقدس.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شمال إيطاليا يواجه فيضانات كارثية والبحث جار عن رجل مفقود صمدت لمئات السنين قبل أن تجرفها مياه الأمطار.. الفيضانات تدمر منازل أثرية فارهة في صنعاء القديمة فيضانات مدمرة في جنوب الهند تتسبب في تدمير المنازل وسقوط ضحايا فرنسا فيضانات - سيول الحج أمطار اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next في اليوم الـ338 للحرب على غزة: 69% من أطفال القطاع تلقوا الجرعة الأولى من لقاح شلل الأطفال يعرض الآن Next فوز الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون بولاية رئاسية ثانية بنسبة 94% يعرض الآن Next رومانيا ترفع حالة التأهب: نشر طائرات إف-16 بعد اختراق مسيرة روسية لمجالها الجوي يعرض الآن Next روسيا تكثف ضرباتها: مقتل شخصين وإصابة 4 في غارات ليلية على سومي يعرض الآن Next له ثلاثة أسماء وتتمسك به تل أبيب.. ماذا نعرف عن الجسر الرابط بين الضفة الغربية وإسرائيل؟ اعلانالاكثر قراءة أوكرانيا: روسيا شنت علينا هجوما بـ67 طائرة مسيرة الليلة الماضية رئيس جهاز الشاباك السابق يهاجم نتنياهو: مصر أغرقت الأنفاق بطلب من إسرائيل وتهريب الأسلحة قليل جدا زيلينسكي يكشف "أهدافا" داخل روسيا يريد ضربها بالأسلحة الغربية البعيدة المدى محكمة الاتحاد الأوروبي تعلّق قرار حظر دواء "أوكاليفا" لعلاج مرض الكبد المناعي الذاتي فضيحة غرامية تطيح بوزير الثقافة الإيطالي.. وميلوني تصفه بالرجل "الأمين" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة روسيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني ضحايا أوروبا الأردن الحرب في أوكرانيا اسكتلندا حرائق إيطاليا بريطانيا مظاهرات Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • الأمطار الغزيرة في المغرب تودي بحياة 11 شخصًا
  • الآلاف من أنصار عمران خان يتظاهرون في إسلام آباد
  • إجلاء مئات الحجاج المسيحيين جراء فيضان نهر بالقرب من مزار سيدة لورد في فرنسا
  • ميزة Find My من آبل تصل إلى كوريا الجنوبية في عام 2025
  • الأمطار الغزيرة والفيضانات تودي بحياة 29 شخصا في الهند
  • “الحكومة المنتهية” تقوم بإجراءات استباقية لمواجهة الأمطار الغزيرة المتوقعة
  • 273 قتيلا و278 جريحا جراء الأمطار الغزيرة في النيجر
  • تأهب صيني لإعصار مدمر سيضرب الساحل الجنوبي.. إجلاء مئات الآلاف (شاهد)
  • تأهب صيني من إعصار مدمر سيضرب الساحل الجنوبي.. إجلاء مئات الآلاف (شاهد)
  • كوريا الجنوبية تغلق أكبر منجم فحم