شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صحيفة الرياضية النصر السعودي يفاوض ساديو ماني بعد موافقة بايرن ميونيخ، 07 39 ص السبت 15 يوليو 2023 ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ كشفت صحيفة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صحيفة الرياضية: النصر السعودي يفاوض ساديو ماني بعد موافقة بايرن ميونيخ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صحيفة الرياضية: النصر السعودي يفاوض ساديو ماني بعد...

07:39 ص | السبت 15 يوليو 2023

ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ

كشفت صحيفة الرياضية السعودية، عن أن إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني، قد منحت الضوء الأخضر لمسؤولي فريق النصر السعودي، من أجل التفاوض مع النجم السنغالي ساديو ماني، لضمه خلال الأيام المقبلة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

صحيفة الرياضية: بايرن ميونيخ حدد 30 مليون يورو لبيع ساديو ماني.. والنصر السعودي اجتمع بوكيله لحسم الصفقة

وأكدت الصحيفة أن إدارة بايرن ميونيخ قد حددت مبلغ 30 مليون يورو، من أجل الموافقة على رحيل ساديو ماني، إلى صفوف النصر السعودي.

وأوضحت الصحيفة أن أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي لنادي النصر السعودي، قد اجتمع يوم الخميس الماضي، مع عقد اجتماعًا، أمس، مع الألماني بيورن بيزيمر، وكيل أعمال ساديو ماني، في مدينة مايوركا بإسبانيا، وذلك لمعرفة طلبات اللاعب السنغالي من أجل إتمام الصفقة، وإنهاء الاتفاق مع إدارة بايرن ميونيخ.

صحيفة سعودية: النصر بدأ التفاوض مع بايرن ميونيخ لضم ماني منذ مايو

وأشارت الصحيفة إلى مسؤولي كتيبة «العالمي» قد بدأوا في التفاوض مع بايرن ميونيخ، بشأن ضم ساديو ماني منذ شهر مايو الماضي، لكن توقفت الصفقة بسبب حل مجلس إدارة النادي السعودي، وإجراءات عقد الجمعية العمومية، التي استمرت لمدة أسبوعين.

ويمتد عقد ساديو ماني لموسمين مقبلين مع فريق بايرن ميونيخ، لكنه أصبح خارج حسابات المدرب الألماني توماس توخيل، بعد مشادته مع زميله ليروي ساني في الموسم الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایرن میونیخ

إقرأ أيضاً:

النصر يخوض معسكر إعدادي في البرتغال إستعدادا للموسم الجديد

تغادر اليوم بعثة فريق النصر السعودي إلى البرتغال من أجل خوض معسكر إعدادي للفريق يستمر حتى نهاية يوليو الحالي إستعدادا للموسم الجديد.

ويخوض النصر بقيادة مدربه البرتغالي لويس كاسترو خلال المعسكر 6 مباريات ودية ومباراتين في المرحلة الثانية في إسبانيا قبل العودة والمشاركة في بطولة كأس السوبر السعودي التي تستضيفه مدينة أبها خلال الفترة من 13 حتى 17 أغسطس المقبل حيث يواجه الفريق التعاون في نصف نصف نهائي البطولة.

طارق رضوان: عقوبات "كاف" مغلظة وغير مبررة ضد الزمالك محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة

ومنح الجهاز الفني للنصر قائد الفريق النجم كريستيانو رونالدو إجازة إستثنائية بعد مشاركته مع منتخب بلاده البرتغال في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" وكذلك منح الجهاز الفني إجازة للإسباني لابورت الذي يواصل المنافسة مع منتخب إسبانيا في بطولة أوروبا، كما سيحصل الكرواتي بروزفيتش على إجازة إضافية.
 

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونيخ يعلن ضم مايكل أوليز لمدة 5 سنوات
  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • بايرن ميونيخ يعلن عن تعاقده مع الفرنسي مايكل أوليسي
  • الجناح الفرنسي مايكل أوليس من كريستال بالاس إلى بايرن ميونيخ
  • الاتحاد السنغالي يضع تمثال للاعب النصر ساديو ماني تكريمًا له
  • النصر يخوض معسكر إعدادي في البرتغال إستعدادا للموسم الجديد
  • «ديبالا» يقترب من النصر السعودي في الميركاتو الصيفي
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • التعاون يتفق مع وليد عبدالله
  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا