شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تطورات هامة في مفاوضات الأهلي لضم نجم الدوري الايطالي، لن يتوقف فريق الكرة الأول بنادي الأهلي عن مساعيه الخاصة بالحصول على توقيع واحد من أبرز لاعبي نادي نابولي الايطالي خلال الميركاتو الصيفي .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطورات هامة في مفاوضات الأهلي لضم نجم الدوري الايطالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطورات هامة في مفاوضات الأهلي لضم نجم الدوري الايطالي

لن يتوقف فريق الكرة الأول بنادي الأهلي عن مساعيه الخاصة بالحصول على توقيع واحد من أبرز لاعبي نادي نابولي الايطالي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

تطورات هامة في مفاوضات الأهلي لضم زيلنيسكي 

وقال الصحفي الايطالي الموثوق نيكولو شيرا أن النادي الأهلي السعودي يستمر في المفاوضات المكثفة من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي البولندي زيلينسكي.

وعلى الرغم من أن اللاعب يمتلك عقدًا مع نادي نابولي الايطالي يمتد لمدة موسم آخر إلا أنه يفكر في ما إذا كان سيرحل للدوري السعودي أم سيبقى في الكالتشيو على الرغم من الراتب الضخم المقدم له.

وعرضت إدارة نادي الأهلي على زيلنيسكي راتب سنوي يُقدر بنحو 12 مليون يورو وذلك حتى صيف العام 2027 لكن اللاعب طلب مهلة للرد على العرض بالرغم من أن راتبه في نابولي 4.8 مليون يورو فقط.

ومن المُنتظر أن تقوم إدارة الراقي بتقديم عرض رسمي لإدارة نابولي خلال الساعات القادمة للحصول على توقيع نجم المنتخب البولندي ولكن شريطة موافقة اللاعب نفسه على العرض ورغبته في اللعب بالدوري السعودي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات تجديد عقد محمد الشناوي مع الأهلي

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تفاصيل عقد محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، المنتظر توقيعه من أجل استمراره داخل القلعة الحمراء بالفنرة المقبلة.

وأوصى محمود الخطيب رئيس محلس إدارة النادي الأهلي، بتجديد عقد الشناوي وجعله صاحب أعلى وأضخم راتب للاعب محلي داخل الفريق، تقديرًا لما قدمه للنادي ورفضه الرحيل رغم العروض المادية الضخمة من الدوريات الخليجية.

فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو تصريحات قوية من مدرب موناكو عن مواجهة برشلونة وخطة إيقاف لامين يامال

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "الفجر الرياضي"، أن عقد الحارس الدولي سوف يتضمن حصوله على 20 مليون جنيه راتب سنوي بعقد يستمر حتى 2028، بجانب 20 مليون حملات إعلانيه ومكافأت خاصة.

وتابع: “سوف يتم استثناء محمد الشناوي من نسبة المشاركات بجانب عدم الحصول على نسبة من الحملات الإعلانية أو البرامج التلفزيونية التي سيظهر بها اللاعب مستقبلًا”.

وتشهد الساعات القليلة المقبلة، جلسة بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، والحارس الدولي من أجل عرض العقد عليه وتوقيع العقود، وإعلان استمراره داخل المارد الأحمر بالفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • آخر كواليس مفاوضات برشلونة لتجديد عقد بيدري
  • آخر تطورات تجديد عقد أكرم توفيق مع الأهلي
  • رئيس نادي بيراميدز يحضر اجتماع رابطة الأندية لتحديد شكل الدوري الممتاز
  • آخر تطورات الحالة الصحية لفهد المولد
  • مهدد بالشلل.. تطورات حالة اللاعب السعودي فهد المولد بعد سقوطه من الشرفة
  • حقيقة مفاوضات الأهلي مع ثنائي زد
  • حقيقة مفاوضات الأهلي لضم البانوبي وإسماعيل من زد
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد.. فيديو
  • آخر تطورات تجديد عقد محمد الشناوي مع الأهلي
  • نابولي يكتسح كالياري برباعية نظيفة بـ الدوري الإيطالي