قالت النجمة التركية بينار دينيز إن شخصيتها فى مسلسل «aktris» قاتلة متسلسلة تعيش فى العلن، مشيرة إلى أن الأصعب بالنسبة لها فى العمل كان المشاهد الدموية.

أخبار متعلقة

31 مايو..العرض الأول من المسلسل التركي Aktris

«Another Self».. رحلة بحث عن الذات فى الدراما التركية

الدراما التركية تعاود الصدارة بـ «ابنة السفير» و«الطبيب المعجزة»

وأضافت بينار دينيز فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم» أنها وافقت على دورها والمشروع كله بسبب أنها كانت ترغب فى البداية فى أداء الشخصية والتى تعتبرها فريدة من نوعها، مؤكدة أن الشخصية التى تقدمها- وهى قاتلة تعيش فى العلن- ليست من النساء اللواتى نلتقى بهنّ كل يوم، وهذا هو الجانب الممتع فى هذا الدور.

وتابعت: بالنسبة للممثلة، فكرة أداء دور قاتل متسلسل تثير الفضول دائمًا، وتمنحك فرصة لتجسيد شخصيات متعدّدة بكافة تفاصيلها، وإيصال المشاعر التى تمثل كل واحدة منها، وهو ما تتمناه كل ممثلة، ويمنحك ذلك نظرة مختلفة لأداء شخصية لا تشبهك فى الحياة الواقعية.

وعن الأصعب فى مسلسل «aktris»، والمشاهد التى لا يمكن نسيانها داخل العمل، قالت بينار: «بعض المشاهد الدموية كانت صعبة بالنسبة لى لدرجة كبيرة، كان الدم المزيف يرش على وجهى ويدخل فى عينى وفمى فى الواقع، وابتلعت القليل منه أحيانًا، ومن ضمن المشاهد الصعبة أو التى لا أنساها، أننى لم أكن مستعدة بالكامل للرقصة فى الحلقة الأولى وكانت ارتجالية نوعًا ما، وكنت أشعر بالقليل من الجوع أثناءها، وبذلت قصارى جهدى لأداء هذه الرقصة، وارتفع ضغط الدم لدى، وكان لدى ألم فى الرقبة أيضًا، ما اضطرّ فريق العمل إلى إعطائى بعض الحقن بسبب هذا المشهد، فالمشهد الأول من الحلقة الافتتاحية مهم جدًا بالنسبة لى تم ارتجال تقريبًا كل الحوار، وهذه هى اللحظة التى فهمت فيها الشخصية بكامل جوانبها».

وحول تقديمها الغناء داخل المسلسل بجانب التمثيل قالت: «أحب الغناء وأشعر أننى أرنّم مختلف أنواع الأغانى فى ذهنى طوال اليوم، وممكن أنشد أغنية فى أى وقت، لدىّ مجموعة كبيرة جدًا، قد تكون أغنية عربية تليها أغنية فرنسية».

وأضافت: مسلسل aktris أو «الممثلة» فى الواقع ليس مشابها لأى عمل آخر تليفزيونى، فشخصية ياسمين ليست من الشخصيات التى يراها الأتراك عادةً على شاشة التلفزيون، لأننا فى العمل اعتمدنا على صيغة الأفلام السينمائية وأجرينا بعض التعديلات عليها لتحقيق نتائج مختلفة، وهو ما حدث بالفعل وحقق النتائج المرجوة من خلال عرضه على منصة ديزنى.

وعن رأيها فى تعزيز مسلسل «aktris» شهرة دولية للدراما التركية من خلال أنه الأول عبر منصة كبيرة مثل ديزنى، قالت: «قد تكون هذه الشخصية الأولى التى لا يمكننا الارتباط بها حقًا، لأنها تتعارض مع رموزنا التقليدية وتتجرأ على تجسيد موقف مختلف، إنه عرض غربى من حيث السرد القصصى والتصوير السينمائى، وأعتقد أن الجميع سيستمتعون بمشاهدته وأتمنى أن يحبوه، ويحقق النجاح الكبير للدراما التركية».

النجمة التركية بينار دينيز مسلسل aktris الدراما التركية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحها في مسلسل صوت صورة.. حنان مطاوع تستعد لعمل درامي جديد

 تستأنف الفنانة حنان مطاوع استعدادتها لعمل درامي جديد من بطولتها، ومن المقرر عرضه في الأوف سيزون بموسم الشتاء المقبل ويحمل اسم "تقاطع طرق".

ويستكمل صناع المسلسل تحضيرات العمل على قدم وساق، ومن المقرر الإعلان عن القائمة الكاملة للفنانين المرشحين للمشاركة في البطولة، والمسلسل تأليف حاتم حافظ وإخراج احمد حسن، ومن إنتاج شركة أروما، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الشهر المقبل.

 

أعمال تنتظرها حنان مطاوع

 

جدير بالذكر إنه انتهت حنان مطاوع من تصوير مشاهدها في فيلم هابي بيرزداي، بطولة نيللي كريم وتأليف وإخراج سارة جوهر ويشارك في العمل كل من شريف سلامة، حنان يوسف، ويتناول العمل ظاهرة عمالة الأطفال، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة الموعد النهائي للعرض.

ويعد فيلم هابي بيرث داي بمثابة عودة حنان مطاوع إلى السينما بعد غياب استمر لأكثر من 3 سنوات، حيث كان آخر عمل لها فيلم قابل للكسر.

 

آخر أعمال حنان مطاوع 


 
يذكر أن آخر أعمال حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة، وتدور أحداثه في 30 حلقة حول جرائم السوشيال ميديا وكيف تؤثر على البشر وتجعلهم في حالة يأس شديدة، بالإضافة إلى مناقشة فكرة دخول الذكاء الاصطناعي في حياة البشر، وهو الخطر الأكبر الذى يسئ البعض استخدامه في عدة مجالات.

 

 

ومسلسل صوت وصورة يشارك فيه إلى جانب حنان مطاوع نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وغيرهم، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • مسلسلات وثقت ثورة 30 يونيو للأجيال الجديدة
  • ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟
  • بعد نجاحها في مسلسل صوت صورة.. حنان مطاوع تستعد لعمل درامي جديد
  • أحمد فهمي لـ«الأسبوع»: شخصية «الماكس» أرهقتني.. وإنتاج جزء ثاني من «السفاح».. شائعات
  • حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 30 يونيو 2024
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • بالتعاون مع «دون بوسكو».. «العمل» تقابل الراغبين فى التدريب من شباب الإسكندرية
  • وزارة العمل تستقبل الراغبين في التدريب بمعهد "دون بوسكو" الإيطالي