أكد سهيل العريفي المدير التنفيذي لقطاع الفعاليات بمجلس أبوظبي الرياضي أنه كان تتوقع تواجد جماهيري أكبر في منافسات بطولة السوبر المصري.

الأهلي يكشف عن شرطه لرحيل ديانج

وقال سهيل العريفي  في تصريحات لبرنامج رقم ١٠ مع الإعلامي كريم رمزي عبر القناة الأولى: “ لم نتلق اي طلب من اتحاد الكرة المصري بشأن تأجيل مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا لمدة ٢٤ ساعة ، وهذا شأن داخلي ليس لنا علاقة به ، نحن أخبرنا الاتحاد بتحديد المواعيد الخاصة بمباريات البطولة التي استقروا عليها وابلاغنا بها ”.

وأضاف: “ البطولة بات لها عوائد ومكاسب أكبر في نسختها الحالية بمشاركة ٤ فرق بدل من فريقين ، والجماهير في الامارات تعرفت على أندية مصرية جديدة مثل سيراميكا و مودرن فيوتشر ، والبطولة اصبحت ذات طابع تنافسي واثارة من الناحية الكروية بشكل اكبر من اقامة البطولة بين فريقين فقط بمباراة واحدة ”.

وأكمل: “ كنا نتوقع حضور جماهيري اكبر لمباريات البطولة وبالأخص من الفريق الاكثر شعبية وهو الاهلى في مباراة سيراميكا ، وننتظر حضورهم بشكل اكثر في المدرجات بالمباراة النهائية امام فيوتشر ”.

وأتم: “هناك مفاجات كثيرة ستشهدها المباراة النهائية بين الاهلي وفيوتشر ، اهمها فقرة للفنان المصري محمد حماقي ، ونتمنى ان يشهد نهائي السوبر مباراة كبيرة بين الفريقين تليق بسمعة الكرة المصرية ”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سهيل العريفي أخبار الرياضة بوابة الوفد الأهلى سيراميكا السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

إمام عاشور يحقق رقمًا مميزًا مع الأهلي

تمكن إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي من تحقيق رقم مميز رفقة القلعة الحمراء في الدوري المصري الممتاز.

يأتي ذلك بعد أن سجل إمام عاشور هدفين في شباك الداخلية خلال المباراة التي أقيمت أمس الخميس في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وفاز الاهلي بأربعة أهداف مقابل هدف أمام نظيره الداخلية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.


ووصل إمام عاشور إلى أعلى نسبة تهديف في بطولة الدوري برصيد 6 أهداف حتى الآن، ليتخطى بذلك عدد أهدافه في جميع المواسم التي لعبها، حيث أن أقصى عدد أهداف وصل له هو 5.

ويحتل الاهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد54 نقطة جمعهم من 17 انتصار و3 تعادلات وهزيمتين.

ويستعد الاهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش في الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الإثنين الموافق 8 يوليو الجاري.

مقالات مشابهة

  • إمام عاشور يحقق رقمًا مميزًا مع الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري
  • ترتيب الدوري بعد مباريات اليوم.. الأهلي يلاحق بيراميدز
  • أبها تستضيف كأس السوبر السعودي 2024
  • إعلان مكان السوبر السعودي
  • مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية يلا شوت HD في الدوري المصري بدون تقطيع
  • حضور جماهيري غفير في الأمسية الفنية "أما آن" بجامعة السلطان قابوس
  • رسميًا.. الكاف يعلن إنطلاق النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي
  • اليوم: 3 مباريات في الدوري الممتاز.. الزمالك ضد فاركو والإسماعيلي أمام سيراميكا