كشف الدولي الجزائري محمد أمين عمورة عن أسباب رحيله عن فريقه السابق لوغانو صوب نادي سانت جيلواز.

وقال عمورة لدى حلوله ضيفا على قناة “7sur7” عن العلاقة المتوترة سابقا “في فريق لوغانو كانت لي مشاكل كبيرة مع مدربي، كنت أسجل الأهداف كثيرا لكن في المباراة المقبلة أجد نفسي في دكة البدلاء”.

كما أضاف مهاجم الخضر “غضبت وتوجهت مباشرة إلى المدرب اين أخبرني أن المدير الرياضي وراء ذلك، قبل أن أتوجه إلى المدير الفنية الذي اخبرني بأنها خيارات المدرب، لم أفهم شيء”.

وختم ابن مدينة جيجل “حلمي منذ صغري اللعب في البطولة الإنجليزية، لأن متابع وفي لها، لا أهتم صراحة بالعروض حاليا، المناجير الخاص هو الذي يقوم بواجبه”.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

شاهد.. ميكالى يرحب بزيزو فى معسكر المنتخب الأوليمبي والأجواء الإيجابية تسيطر على اللاعبين

رحب ميكالى المدير الفني للمنتخب الأوليمبي بالنجم  الكبير أحمد سيد زيزو عقب وصوله إلى معسكر المنتخب الأوليمبي تمهيدا للمشاركة معه ضمن قائمة الكبار فى أولمبياد باريس 2024 .

وينتظم المنتخب الأوليمبي تحت قيادة مديره الفني البرازيلى ميكالى فى معسكر مغلق بالقاهرة يختتم الأربعاء المقبل قبل المغادرة إلى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17يوليو الجاري ثم السفر إلى مدينة نانت الفرنسية استعدادا لأول لقاء رسمي مع الدومينيكان والمقرر له يوم 24 يوليو .

وكان محمود حرب المدير الإداري أول من استقبل  زيزو ،  هذا وسبق زيزو  فى الانضمام للمعسكر الأوليمبي النجم الدولى محمد النني ،وحرص ميكالى على إقامة لقاء بين النني وزيزو وكل اللاعبين فى أجواء إيجابية أكثر من رائعة شهدت صافح خلالها النني وزيزو كل لاعبي المنتخب الأوليمبي فى وجود الجهاز الفني بالكامل .

ويضم الحهاز الفني ميكالى المدير الفني وتياجو المدرب العام وعادل مصطفي المدرب وسيد السويركي مدرب الحراس وليونياردو مخطط أحمال وجواو محلل اداء ومحمود حرب المدير الإداري ود.طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي وخالد سرحان المترجم  ود.صلاح عاشور اخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي ومحمد عبد الحكيم واحمد شوقي للتدليك وعيد سليمان وعلاء سعيد للمهمات وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامي.

مقالات مشابهة

  • الفيحاء يعلن تعاقده مع مدرب يوناني
  • ميكالى يرحب بزيزو فى معسكر المنتخب الأوليمبي
  • شاهد.. ميكالى يرحب بزيزو فى معسكر المنتخب الأوليمبي والأجواء الإيجابية تسيطر على اللاعبين
  • ميكالى يرحب بـ زيزو بمعسكر المنتخب الأوليمبي.. والأجواء الإيجابية تسيطر على اللاعبين
  • النني يصل معسكر المنتخب الأولمبي.. وهكذا استقبله ميكالي (صور)
  • مدرب أولسان يقود منتخب كوريا الجنوبية
  • رسمياً .. أروابارينا مدرب لنادي التعاون
  • بنزيما يُعطل تعاقد الاتحاد مع بيولي.. ويختار المدرب الجديد
  • نادي القوة الجوية يتفق مع مدرب قطري
  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح