شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن حكومة الدبيبة إغلاق الحقول والموانئ النفطية يهدد استدامة توريد النفط الليبي، وأكدت الوزارة أنه من الصعب تقدير وتوضيح جميع الأضرار والمخاطر التي يمكن أن تنجم عن هذه الإغلاقات.وأشارت الوزارة في بيانها إلى أن من بين هذه الآثار .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حكومة الدبيبة: إغلاق الحقول والموانئ النفط ية يهدد استدامة توريد النفط الليبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حكومة الدبيبة: إغلاق الحقول والموانئ النفطية يهدد...
وأكدت الوزارة أنه من الصعب تقدير وتوضيح جميع الأضرار والمخاطر التي يمكن أن تنجم عن هذه الإغلاقات.وأشارت الوزارة في بيانها إلى أن من بين هذه الآثار المحتملة هو احتمالية استعادة "القوة القاهرة" واتخاذ "إجراءات أخرى محتملة"، مما يجبر الشركاء على البحث عن بدائل للتعامل مع النفط غير الليبي.وألفت إلى أن ذلك قد يؤدي ذلك إلى فقدان الثقة في استدامة إمدادات السوق العالمية بالنفط الليبي، مما يتسبب في عدم تسويق النفط الليبي أو انخفاض الطلب عليه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حکومة الدبیبة النفط اللیبی

إقرأ أيضاً:

علاء فاروق يلتقي عددا من المزارعين في أول يوم عمل له بالوزارة

استقبل علاء الدين فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، عددا من المزارعين، في أول يوم عمل له في الوزارة، والذين حضروا لتهنئته بمناسبة تكليفه وزيرا للزراعة واستصلاح الأراضي.

الوقوف على المشكلات

وأكد فاروق خلال لقاءه بهم، ان هناك توجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بزيادة الاهتمام الفلاحين، والتيسير عليهم في الحصول على الخدمات ومستلزمات الإنتاج، والتواصل الدائم والمستمر معهم، للوقوف على المشاكل التي تواجههم والعمل على حلها على الفور.

وزير الزراعة الجديد: خدمة الفلاح مهمتنا الأساسية

واوضح ان هناك اهتمام خاص بتكثيف الارشاد الزراعي، في إطار الدعم الفني للمزارعين، بالحقول، لنشر الممارسات الزراعية الحديثة والجيدة للمزارعين، وتقديم كافة التوصيات اللازمة، بهدف زيادة الانتاجية وزيادة دخل المزارع وتحسين مستوى معيشته.

وأشار وزير الزراعة الى ان الفلاح المصري هو عصب الانتاج، وله الدور الاهم والاساسي في انتاج الغذاء وتحقيق الأمن الغذائي، لافتا الى ان الدولة حريصة على دعم كافة المنتجين والتيسير عليهم.

وزير الزراعة يبحث التعاون مع الأكاديمية العربية للتكنولوجيا والنقل البحري الحقول ومواقع الإنتاج

وأكد فاروق ان الفترة المقبلة ستشهد تواجد وتفاعل بشكل كبير مع المزارعين في الحقول ومواقع الانتاج، من قبل المسئولين والقيادات، للعمل على حسم أية مشكلات خاصة بالزراعة والمزارعين فورا.

مقالات مشابهة

  • من مصر.. الدبيبة يشدد على تطوير الاستثمار الليبي بالخارج
  • بوراس: لا مفر أمام حكومة الدبيبة من التقارب مع القاهرة
  • علاء فاروق يلتقي عددا من المزارعين في أول يوم عمل له بالوزارة
  • الدبيبة يتفق مع نظيره المصري على تقديم الدعم اللازم لمصر في مجال الكهرباء
  • عقيلة صالح يدعو لتشكيل حكومة موحدة للإشراف على الانتخابات وحل الأزمة الليبية
  • ليبيا.. إيرادات النفط في النصف الأول تسجل 7.6 مليار دولار
  • «الدبيبة» في مصر لتهنئة مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة
  • تعليم عالي الدبيبة لـ فئة من الدارسين بالخارج: عودوا إلى ليبيا قبل سبتمبر المقبل
  • وزير الزراعة: خدمة الفلاح مهمتنا الأساسية وسنراعي مصلحته في كل القرارات
  • صدور نتائج الثانوية المهنية (النفطية – مناجم وتعدين) في حمص وبانياس والرميلان