مرأة، فى يومه العالمي نصائح للشباب حول الاستمرارية فى تطوير المهارات،يصادف اليوم العالمي لمهارات الشباب في الخامس عشر من يوليو من كل عام، وهدف الاحتفال .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فى يومه العالمي.. نصائح للشباب حول الاستمرارية فى تطوير المهارات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فى يومه العالمي.. نصائح للشباب حول الاستمرارية فى...

يصادف اليوم العالمي لمهارات الشباب في الخامس عشر من يوليو من كل عام، وهدف الاحتفال بهذا اليوم هو التركيز على أهمية تطوير مهارات الشباب ونصائح تساعدهم على الإستمرارية، وتمكينهم ليصبحوا عناصر فاعلة في المجتمعات المحلية والعالمية.

نصائح تساعد الشباب على الإستمرارية

وقال الدكتور محمد هاني استشاري الصحة النفسية، أن هناك بعض النصائح التي يمكن أن تساعد الشباب على الاستمرار في تطوير مهاراتهم:

1- تحديد الأهداف: يجب على الشباب تحديد أهدافهم ومحاولة تحقيقها، والعمل على تحديث هذه الأهداف بانتظام لتحافظ على الحافز والاندفاع.

2- التحدث مع الخبراء: يمكن للشباب الحصول على النصائح والاتجاهات من الخبراء في مجالاتهم التي يرغبون في تطويرها، وذلك من خلال القراءة والبحث وحضور الندوات وورش العمل.

3- العمل على تطوير مهارات جديدة: يمكن للشباب تطوير مهاراتهم من خلال تعلم مهارات جديدة، والتي يمكن أن تساعدهم في التقدم في حياتهم الشخصية والمهنية.

4- توسيع دائرة المعارف: يجب على الشباب توسيع دائرة معارفهم والتعرف على ثقافات ومجتمعات جديدة، وذلك من خلال السفر والتعلم عن طريق الإنترنت والتواصل مع أشخاص مختلفين.

5- الحفاظ على الانفتاح الذهني: يجب على الشباب الحفاظ على الانفتاح الذهني والاستعداد لتعلم أشياء جديدة، والتعامل مع التحديات والصعوبات بروح إيجابية.

6- الاستمتاع بالعمل: يجب على الشباب الاستمتاع بالعمل الذي يقومون به، والتعلم بشغف وحماس، والتركيز على التحسين المستمر لمهاراتهم.

7- الاستمرار في التدريب والتعلم: يجب على الشباب الاستمرار في التدريب والتعلم، والعمل على تحسين مهاراتهم بشكل دوري، وإيجاد فرص للتعلم والتدريب دائمًا.

هذه بعض النصائح التي يمكن أن تساعد الشباب على الاستمرار في تطوير مهاراتهم، والوصول إلى أعلى مستويات النجاح والإنجاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاستمرار فی

إقرأ أيضاً:

استدعاء نجل إبراهيموفيتش لمنتخب السويد للشباب

استدعي ماكسيميليان إبراهيموفيتش، نجل نجم ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني ومنتخب السويد لكرة القدم سابقا زلاتان، لأول مرة للعب مع منتخب الشباب، وفقا لما أفاد الاتحاد المحلي للعبة الثلاثاء.

ووقّع المهاجم الشاب البالغ 18 عاما أول عقد احترافي له هذا الصيف مع نادي ميلان حيث أنهى والده مسيرته عن عمر يناهز 41 عاما في يونيو 2023 ويشغل حاليا منصب مستشار لرئيس ومالك النادي اللومباردي الأميركي جيري كاردينالي.

ويلعب ماكسيميليان حاليا مع الفريق الرديف لنادي "روسونيري".

وعلّق مدرب الشباب السويدي أندرياس بيترسون لصحيفة "إكسبريسن" قائلاً: "لقد بدأ بداية ممتازة مع بريمافيرا. إنها فرصة جيدة بالنسبة لنا لرؤيته بيننا".

 ويخوض منتخب الشباب السويدي مباراتين بمواجهة اليابان وواحدة ضد الولايات المتحدة خلال أيام قليلة في إسبانيا.

مقالات مشابهة

  • هل يمكن تأخير الشيخوخة وإطالة فترة الشباب؟
  • توقع مذكرة تفاهم مع أكاديمية أبوظبي العالمي (ADGMA) لصقل المهارات المهنية للمواطنين الإماراتيين
  • كيف يمكن تطوير الابتكار في العالم العربي؟ خبراء يجيبون الجزيرة نت
  • قصة تمثال اللا عنف في يومه العالمي.. كيف يشير المسدس إلى السلام؟
  • اليوم العالمي للقهوة.. نصائح مهمة للحصول على فوائدها وتجنب أضرارها
  • استدعاء إبراهيموفيتش إلى منتخب السويد للشباب
  • استدعاء نجل إبراهيموفيتش لمنتخب السويد للشباب
  • اليوم العالمي للمسنين.. 5 نصائح لدعمهم ودمجهم بالمجتمع
  • 9 أسباب لإصابات كبار السن داخل المنزل.. تجنبها في يومهم العالمي
  • مكتبة الإسكندرية تختتم فعاليات برنامج «ستارز» لتنمية قدرات الشباب في نسخته الأولى