أعلن بيت التمويل الكويتي - البحرين 10 فائزين في السحب الشهري الرابع لحساب (معاشي) بقيمة 25,000 دولار لشهر نوفمبر 2023، الذي أقيم في المقر الرئيس للبنك في المنامة، بحضور موظفي البنك وممثل عن وزارة الصناعة والتجارة، بالإضافة إلى مدققي البنك الداخليين والخارجيين. وبهذه المناسبة، قال حامد مشعل، مدير تنفيذي - رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي-البحرين،: «أصدق التهاني إلى جميع أصحاب الحظ السعيد في السحب الرابع لحساب (معاشي) لشهر نوفمبر.

كما وندعو جميع الموظفين البحرينيين إلى فتح حساب معاشي من بيت التمويل الكويتي-البحرين للحصول على العديد من الميزات، والحصول على فرصة للفوز بجوائز حساب معاشي النقدية التي يبلغ مجموعها 500,000 دولار أمريكي». وأضاف: «يأتي حساب (معاشي) مكملاً لمساعينا الجادة الرامية إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائنا الذين يمكنهم الاستفادة من ميزة الراتب المبكر الجزئي وإمكانية الفوز بجوائز نقدية من خلال تحويل رواتبهم إلى حساب (معاشي) من بيت التمويل الكويتي-البحرين. وفي كل شهر، يحصل عشرة فائزين في السحب الواحد على جوائز نقدية بقيمة إجمالية تصل إلى 25,000 دولار أمريكي». كما تشمل مميزات حساب معاشي خاصية السحب المبكر للراتب بنسبة تصل حتى 50% من الراتب الشهري من غير احتساب رسوم وبعدد غير محدود للسحوبات خلال العام. ويمكن للعملاء الاستفادة من برنامج الولاء لحساب (معاشي) والذي يمنح العملاء مكافآت على أساس المدة التي سيتم فيها تحويل رواتبهم إلى حساب (معاشي)، ومتوسط رصيد الحساب طوال العام، بالإضافة إلى الحصول على أسعار مخفضة على التمويلات الشخصية وتمويل السيارات التي يقدمها بيت التمويل الكويتي - البحرين، وخصومات خاصة في عدد من المحال والمتاجر التجارية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا بیت التمویل الکویتی

إقرأ أيضاً:

وحدة التمويل الزراعية بتعز تدشن مشروع توريد الحراثات والحصادات

الثورة نت/..
دشنت وحدة التمويل الزراعية والسمكية بمحافظة تعز، اليوم، مشروع توريد عدد 6 حراثات و 6 حصادات و 12 محراث، بالتعاون مع اللجنة الزراعية والسمكية العليا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه افضل الصلاة واتم التسليم .

وفي التدشين أكد القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى أن مشروع توفير المعدات الزراعية يعتبر من أهم المشاريع التي تنهض بالجانب الزراعي بالمحافظة ..مشيرا إلى أن السلطة المحلية ممثلة بوحدة التمويل الزراعية والسمكية تسعى إلى توفير كل متطلبات الإنتاج الزراعي.

كما أكد أهمية دور التعاونيات الزراعية في التحرك والقيام بدورها والاستفادة من التمويلات في تنفيذ المشاريع والمبادرات لمساند المزارعين وتمكينهم من استصلاح أراضيهم والتوسع في زراعة المحاصيل الأساسية.

وخلال التدشين، الذي حضره وكيل المحافظة محمد هزاع الحسني، أشار إلى أهمية هذه الحراثات في دعم العملية الزراعية بالمحافظة وذلك لرفع مستوى الإنتاج المحلي نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي.

بدوره أكد مدير وحدة التمويل الزراعية والسمكية محمد هبة، أن هذه المشروع يأتي في إطار تنفيذ موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله .. مشيراً إلى أن المشروع سيكون له دور اساسي في تمكين الجمعيات التعاونية وتشجيع المزارعين في عملية التوسع لزراعة المحاصيل الأساسية.

وأوضح أن توفير المدخلات الزراعية مثل الحراثة وغيرها سيرفع من مستوى الإنتاج لدى المزارعين وتخفض من قيمة الفاتورة التشغيلية بحيث يكون المنتج المحلي منافسا للمنتجات الأخرى ويحد من فاتورة الإستيراد.

وأكد أن وحدة التمويل تعمل على توفير المعدات الثقيلة وتوفير كافة المدخلات الزراعية عبر الجمعيات التعاونية حتى تحقيق الاكتفاء الذاتي.

حضر التدشين مدير مديرية المسراخ ورئيس جمعية التعزية التعاونية وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • تخريج دفعتين في "أكاديمية مسقط للضيافة"
  • مانشستر يونايتد يستعيد نغمة الانتصارات على حساب ساوثهامبتون
  •  أسماء مرشحي الدفعة الثانية لبرنامج إعداد وتأهيل المعلمين
  • بعد أحداث مباراة الكويت والعراق.. اتحاد الكرة الكويتي يعلن استقالته
  • خيسوس يعلن تشكيل الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي
  • تعز: وحدة التمويل الزراعية والسمكية تدشن مشروع توريد الحراثات والحصادات
  • وحدة التمويل الزراعية بتعز تدشن مشروع توريد الحراثات والحصادات
  • مصر تستضيف الدورة الرابعة للجنة التعاون المصري الكويتي في مجالات التعليم
  • «لو عايز تشتري شقة».. تفاصيل برامج التمويل العقاري من 5 بنوك
  • «القومي للإعاقة» يشارك في احتفالية تخريج الدفعة الأولى من الجامعات الأهلية