علق قائد عسكري في الجيش اليمني التابع للقوات الشرعية، في محور الرزامات بمحافظة صعدة عن الخروقات التي تحدثها مليشيا الحوثي بين لحظة وأخرى في جبهة الصفراء محافظة صعدة.

وأوضح العقيد/ زكريا صالح الغنيمي اركان حرب لواء حرب1 محور الرزامات في تصريح إعلامي لوسائل الإعلام ،ان تلك الخروقات التي تحدثها المليشيا تأتي لتؤكد ان ميليشيا الحوثي لا عهد ولا ميثاق لها منذ قديم الزمن وهي سباقة لخرق العهود من بداية تكوينها ونشأتها في نقضها المواثيق بل هي جزء من عقيدتها.

وذكر الغنيمي ان المليشيات تكبدت خسائرة كبيرة في العدة والعتاد العسكري بعد ان لقنتها قوات لواء حرب 1 محور الرزامات درساََ قاسياََ ومرغت انوفها في التراب رغم ان ابطال المحور لازالوا في مواقعهم مدافعين احتراما للمواثيق والاتفاقيات.

وأشار رغم الاعتداءات المتكرره لتلك المليشيات المتطرفة التي تقوم بخرق الهدنة عبر القصف العشوائي المتكرر قمنا برد محدود فقط على تلك الخروقات عبر دك خنادق وتحصينات العدو في خطوط التماس من قبل المدفعية والطيران المسير مما نتج عنه نفوق الكثير من القتلى والجرحى الحوثيين.

وأكد الغنيمي ان اي استحداثات للعدو لن تكون الا فريسة للوحوش الضارية من ابطال قوات محور الرزامات واي خروقات او تصعيد ستواجه بالرد بالمثل وزيادة. وتاسف أركان حرب المحور قائلا: ان تلك الدماء التي سفكت وهي تقاتل في صف الحوثيين تؤلمنا لانها دماء يمنية غُرر بها وجندها المشروع الفارسي خدمة لاجندته في اليمن.

واختتم العقيد زكريا الغنيمي حديثه ان ابطال محور الرزامات سينتصرون على ميليشيا الانقلاب القادمين من كهوف صعدة ومن والاهم ..

متابعا ان النصر حليفنا ان شاء الله لأن قيمنا هي قيم الشعب اليمني وهي الانتصار للجمهورية والرافضة لحكم الامامة والتخلف والرجعية.

المصدر: مأرب برس

كلمات دلالية: محور الرزامات

إقرأ أيضاً:

عاجل - مجلس الوزراء يناقش التطورات الأخيرة التي يشهدها الإقليم (تفاصيل)

 للعمل على وقف فورى لإطلاق النار حقنا للدماء وحفاظا على أمن المنطقة ومقدراتها

ناقش مجلس الوزراء، في جلسته التي انعقدت اليوم ٢ أكتوبر الجاري، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، التطورات الأخيرة التي يشهدها الإقليم، وعلى الأخص مستجدات الأوضاع في الجمهورية اللبنانية الشقيقة.

وأعرب المجلس عن قلقه البالغ إزاء التطورات الجارية في لبنان، مشيرا إلى تضامن مصر الكامل مع الحكومة والشعب اللبناني الشقيق في هذا الظرف الدقيق، وبذل كافة المساعي للحفاظ على استقرار لبنان ووحدته وسيادته.

كما أكد مجلس الوزراء الخطورة الكاملة لأن تؤدي الخطوات الأحادية التصعيدية من جانب إسرائيل إلى انزلاق المنطقة لتطورات أكثر خطورة، قد تؤدي إلى الدخول في حرب إقليمية شاملة ستعصف باستقرار المنطقة بأسرها، وتلقي بظلالها السلبية على أمن الإقليم كله، وهو ما حذرت منه مصر مرارًا، ولعل تصاعد الأحداث أمس، ينذر بمنعطف خطير، ويؤكد ضرورة تدخل المجتمع الدولى، والقوى الفاعلة، للعمل على وقف فورى لإطلاق النار، حقنا للدماء، وحفاظا على أمن المنطقة ومقدراتها.

وشدد مجلس الوزراء على إدانة مصر للتصعيد الإسرائيلي الخطير بجنوب لبنان، مؤكدًا رفض مصر لأية محاولات لتكريس وضع جديد على الأرض يمس السيادة اللبنانية.

وطالب المجلس بحتمية الوقف الفوري لإطلاق النار في لبنان وقطاع غزة، باعتبار أن ذلك هو العامل الأساسي الذي سيؤدي إلى خفض التصعيد وإقرار التهدئة.

مقالات مشابهة

  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • الخسارة البشرية الأفدح على جبهة لبنان.. تفاصيل جديدة تُكشف عن مقتل 8 جنود إسرائيليين في معارك الجنوب
  • بعد قفزها من السيارة.. ننشر تفاصيل القبض على عشريني تحرش بأجنبية بالشروق
  • عاجل - مجلس الوزراء يناقش التطورات الأخيرة التي يشهدها الإقليم (تفاصيل)
  • تفاصيل المواقع التي استهدفتها صواريخ إيران في إسرائيل
  • مليشيا الحوثي تواصل العبث بالسلك القضائي عبر هيئاتها المستحدثة "وثيقة"
  • خبير عسكري يوضح سيناريو الهجوم الإسرائيلي على لبنان.. شرط أمريكي يحكم الخطة
  • تفاصيل محاولة اغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى في لبنان.. نجا وابنه قتل (فيديو)
  • خبير عسكري يكشف تقنية القنبلة التي استخدمت في اغتيال نصرالله