أثار الملحن عزيز الشافعي جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية بعد استشهاده بالقرآن الكريم دفاعًا عن أغنية روبي الجديدة 3 ساعات متواصلة، والتي أحدثت ضجة منذ طرحها على يوتيوب بسبب ادعاء البعض أنها تحتوي ايحاءات خادشة للحياء، وجاء ذلك خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، المُذاع عبر قناة MBC مصر الفضائية.

جرأة روبي 3 ساعات متواصلة تورطها مع الموسيقيين.. ومصطفى كامل يكشف مفاجأة تعليق جريء من عزيز الشافعي على جدل أغنية روبي الجديدة 3 ساعات متواصلة

أعرب عزيز الشافعي عن غضبه الشديد من اقتطاع البعض لأجزاء من كلمات أغنية روبي الجديدة 3 ساعات متواصلة، وتأويله بطريقتهم غير الأخلاقية، مشيرًا إلى أنه ينزعج من هذا النوع من التريند الذي يُصنف بأنه زائفًا، فهو لا يشبه التريندات التي تعود عليها خلال الـ6 سنوات الأخيرة.

روبي وعزيز الشافعي

واستشهد عزيز بالقرآن الكريم مُشبهًا الجدل الذي أثارته أغنية روبي بإقتطاع البعض أجزاء من القرآن الكريم دون استكمال الآية القرآنية، وبالتالي يقوموا بتفسيرها بشكل خاطيء، حيث قال: "الموضوع عامل بالضبط زي إننا نقول في آية في القرآن تقول "ولا تقربوا الصلاة"، وفعلًا هذه الآية موجودة ولكن تكملتها وأنتم سكارى".".

عزيز الشافعي: لا يوجد أي كلمات خادشة للحياء في أغنية 3 ساعات متواصلة

كما شدد الشافعي على أنه ليس هناك أية كلمات خادشة للحياء في الأغنية، أو حتى  ايحاءات جنسية بين السطور حسبما زعم البعض، متابعًا: "ولكن في حال أراد الشخص التفكير بهذه الطريقة، فهذا أمرًا آخر".

عزيز الشافعيعزيز الشافعي عن جدل أغنية روبي الجديدة: اللي عايز يفكر شمال هيفكر

وأضاف: "ولا كلمة أروقك أو أشوقك أو أدوقك فيها إيحاءات، وإذا كانت كلمة أدوقك أكثر كلمة الناس إتكلمت عليها فأحمد شفيق كامل قالها في أغنية إنت عمري لأم كلثوم، ونجاة غنت في أغنية لمرسي جميل عزيز دوق 3 مرات، أنا كتبتها مرة واحدة فقط، لكن اللي عايز يفكر شمال هيفكر".

روبي وعزيز الشافعيعزيز الشافعي: نقابة الموسيقيين كلها أساتذة كبار ومبدعين ومش هيمسكوا مقص رقابي على زميل

في الوقت نفسه، أعرب عزيز الشافعي عن ثقته الشديدة في نقابة المهن الموسيقية وقرارها بشأن الأغنية، حيث قال: "النقابة كلها أساتذة كبار ومبدعين، وأربأ بهم إنهم يمسكوا مقص رقابي على زميل".

عزيز الشافعي

وحرص عزيز الشافعي على التواصل مع روبي لتهنئتها على نجاح أغنية 3 ساعات متواصلة وتصدرها تريند يوتيوب، حيث قال: "طبعًا كلمتها أهنيها على التريند رقم واحد والنجاح الكبير من أول يوم، وهي فرحانة وغير منزعجة، وإحنا في بلد القوة الناعمة والفن، وعارفين أننا نكمل مسيرة عظماء، ونحاول المحافظة على نفس السمعة".

عزيز الشافعيمصطفى كامل يُصدر بيانًا عاجلًا حول أزمة روبي مع الموسيقيين بسبب 3 ساعات متواصلة

وكان الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين قد صرح بأنه لم يأخذ قرارًا حتى الآن فيما يخص اجتماع النقابة بخصوص أغنية "3 ساعات متواصلة " التي طرحتها النجمة روبى أمس الأحد، وأثارت موجة جدل واسعة عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي بسبب جرأة كلماتها.

وأضاف نقيب الموسيقيين خلال بيان صحفي أصدره منذ قليل أنه في حالة عقد اجتماع يتعلق بالمسألة، سيتم الإعلان عنه مُسبقًا، نافيًا الأنباء المتداولة كافة بشأن عقد اجتماع أونلاين بخصوص الأغنية.

أغنية روبي الجديدة 3 ساعات متواصلةجرأة كلمات أغنية روبي 3 ساعات متواصلة تورطها مع الموسيقيين

وكان قد تداول البعض أنباء عدة تفيد عقد نقابة المهن الموسيقية اجتماعًا عاجلًا بخصوص أغنية "3 ساعات متواصلة" للنجمة روبى بسبب جرأة كلماتها وحالة الجدل التي أثارتها خلال الساعات الماضية منذ طرحها.

روبي تطرح أحدث أغنياتها "3 ساعات متواصلة" عبر يوتيوب

طرحت روبي أمس أحدث أغنياتها "3 ساعات متواصلة" عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ومختلف المنصات الغنائية الرقمية.

أغنية روبي الجديدة 3 ساعات متواصلةكلمات أغنية روبي الجديدة 3 ساعات متواصلة

وتقول كلمات الأغنية:

ما تيجي حبه نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر.. من العزول اللي مزاولنا و ياما في امورنا اتحشر.. ما تيجي حبه نستريح من العناء نطفى نار الاشتياق عندما يأتي المساء يوحشني نورك يا قمر.

تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله، أول ساعة هرسيك تاني ساعه هسرح بيك تالت ساعه هوديك و هلف العالم بيك، وعلى عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا بس مكسوفه.

روبي

على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا عليك ملهوفه، ما تيجي سنه و اجي سنه نصطفي المشاكل تختفي كل ليله بشمعدان العمر شمعه بتنطفى.

يلا بينا نخلع من الهموم الضيقه محبوسين ليه في شرنقه ماله بحر اسكندريه ماله بحر الغردقه تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله اول ساعه هروقك تاني ساعه هشوقك تالت ساعه هدوقك ازاي قلبي بيعشقك.

أغنية روبي 3 ساعات متواصلة

على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا ياولا ياولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصلة 3 ساعات متواصلة.

أغنية روبي الجديدة 3 ساعات متواصلة

أغنية 3 ساعات متواصلة غناء روبي، ومن كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

عزيز الشافعي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عزيز الشافعى أغنية روبي الجديدة 3 ساعات متواصلة أغنية روبي الجديدة 3 ساعات متواصلة روبي أغنية روبي القرآن الكريم عمرو أديب الحكاية اخبار روبي نقابة الموسيقيين مصطفي كامل الموسيقيين يوتيوب كلمات أغنية روبي الجديدة 3 ساعات متواصلة توما برنامج الحكاية نقابة المهن الموسيقية اخبار الفن اخبار الفنانين مشاهير الفن أغاني عزيز الشافعي على عینی یا ولا على عینی یا ولا على عینی أغنیة روبی الجدیدة 3 ساعات متواصلة ولا على عینی یا ولا على عینی یا ولا تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله عزیز الشافعی

إقرأ أيضاً:

بايدن يتهرب: قضيت نصف عمرى بالعمل السياسي وترامب يستشهد بتقاريره الطبية السوبر

حازت مسألة أعمار المرشحين الديمقراطى والجمهورى فى السباق الرئاسى الأمريكى على حضورا طاغيا أثناء عقد شبكة سى إن إن للمناظرة الأولى بين المرشحين منذ قليل، حيث وجهت المذيعة دانا باش سؤالا بدأ بالرئيس جو بايدن الأكبر سنا وقالت “ سوف تبلغ 86 عاما عندما يعاد إنتخابك مرة أخرى، كيف ستتعاطى مع الأعمال والأعباء المنوط بك إنجازها ؟”، فرد عليها بايدن أنه قضى نصف عمره فى العمل السياسى وقد كان أصغر عضو فى مجلس الشيوخ والأن هو أكبرهم سنا، وأوضح بايدن متملصا من تأثير سنه الكبير على أداءه الحالى و المنتظر فى ولايته الجديدة أنه إستطاع خلال مشواره أن يوفر أكثر من 50 مليون فرصة عمل وزيادة الشركات التى تعمل فى التصنيع وثم توجه من بين الشركات التى إستطاع جذبها الى الأسواق الأمريكية “سامسونج” فى كوريا الجنوبية والتى جاءت لتصنيع الرقاقات محليا بتكلفة تقل عن مثيلتها التى كانت تستوردها الولايات المتحدة من الصين بتكلفة تصل الى 100 ألف دولار.

ثم توجه بايدن بحديثه الى منافسه ترامب نافيا إدعاءه المتكرر أنهم دولة فاشلة بالعكس حيث أكد المرشح الديمقراطى أن الولايات المتحدة لطالما كانت مثار للغيرة والحسد من الدول الأخرى، بدليل أن الجميع يحلمون بالعيش فى أمريكا التى تحقق أهجافها وتلتزم بكلمتها مع حلفاءها حتى وإن عاد بوتين يرسل رسائل الحب بينه وبين كيم يونج اون رئيس كوريا الشمالية حب تعبيره.

ومن جانبه تطرق بايدن فى إجابته على مذيعة سى إن إن عند سؤاله عن أداءه وهو المرشح البالغ 82 عام فى حالة فوزه بفترة رئاسة جديدة، قال ترامب أنه دائما ما يخضع نفسه لفحوصات طبية قد رفض بايدن إجراءها، وإستشهد ترامب بتقارير الدكتور جاكسون المسؤول عن صحته أثناء وجوده فى البيت الأبيض مشيدا بها وبنشاطه الذى لم يرى له مثيل حسب تعبيره.

وطلب بايدن من منافسه لعب الجولف معه لإثبات نشاطهما حيث يعانى ترامب من زيادة فى الوزن حسب راي بايدن، إلا أن المرشح الجمهورى إستنكر هذه الدعوة وقال عنها “ هذه أكبر كذبة ”دعونا من هذه التصرفات التى تبدو كأعمال الأطفال والصبية.

 

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»
  • الاحتلال يقصف متنزهاً وأحياء سكنية في مدينة غزة يستشهد إثرها 9 فلسطينيين
  • ويل سميث يكشف عن أغنيته الجديدة You Can Make It
  • بايدن يتهرب: قضيت نصف عمرى بالعمل السياسي وترامب يستشهد بتقاريره الطبية السوبر
  • عزيز الشافعي يشارك جمهوره بفيديو له من مسرحية "ملك والشاطر"
  • شاهد..مقتدى الصدر يثير الجدل بتحريفه آية قرآنية في خطاب يوم الغدير
  • لطيفة تطرح أغنيتها الجديدة «بتقول جرحتك»
  • روبي ورامي صبري يتشاركًا جائزة الميما المرموقة للمواهب لعام 2024
  • تأملات قرآنية
  • الخشت: مجمع علاج الأطفال بأرض جامعة القاهرة الدولية نواة لقصر عيني جديد