كتبت - داليا الظنينى:

قال الدكتور إبراهيم عشماوي، مساعد وزير التموين: إن إضافة المواليد على البطاقات التموينية للفئات الأولى بالرعاية فقط لا غير، وليست إضافة مطلقة، مبينا أن أي إضافات أخرى ستزيد من حجم الدعم أكثر، وهو ما يؤدي إلى عجز لموازنة الدولة.

وأضاف عشماوي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج يحدث فى مصر المذاع، على قناة إم بى سى مصر، اليوم الثلاثاء: يوجد ما يقرب من 64 مليون مستفيد من السلع التموينية، وما يقرب من 270 مليون مستفيد من منظومة دعم الخبز.

جدير بالذكر أنّ إضافة المواليد على بطاقة التموين حال إقرار ميزانية جديدة على موازنة الدعم التمويني سيكون خلال شهر يوليو من العام المقبل 2024، وهو الشهر الذي يتم فيه الإعلان عن الموازنة العامة للدولة 2024 - 2025، مؤكدة أنّه عقب هذا الإجراء متوقع الإعلان عن فتح باب إضافة المواليد مباشرة بقرار من الدكتور علي المصيلحى .

اقرأ أيضا :

متحدث "الوزراء": دول كبرى تستثمر 12 مشروعا بالمناطق التابعة لـ"اقتصادية قناة السويس"

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أسعار الذهب كأس العالم للأندية الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الحرب في السودان فانتازي سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الدكتور إبراهيم عشماوي وزير التموين البطاقات التموينية إضافة المواليد على البطاقات التموينية طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

علي المصيلحي يستقبل وزير التموين الجديد في مقر الوزارة: سيكون إضافة كبيرة

استقبل الدكتور علي المصيلحي وزير التموين السابق، الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد، بديوان عام الوزارة، مقدماً له التحية والتقدير، داعيا الله أن يوفقه لما فيه الخير.

صرح أحمد كمال المتحدث الرسمي لوزارة التموين، أن الدكتور على المصيلحي، استقبل شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية الجديد، قائلا إنه سيكون إضافة كبيرة لوزارة التموين لخبرته الطويلة في العمل الخدمي والاستثماري أيضا.

الحفاظ على استقرار الأسعار

وأضاف على المصيلحي أن التموين من الوزارات التي تلبي احتياجات المواطنين من السلع والخبز المدعم وتهدف إلى الحفاظ على استقرار الأسعار من خلال توفير السلع، وتكوين مخزون استراتيجي كبير، والتأكد من جودة المنتج المقدم للمواطن على منظومة الدعم من خبز وسلع تموينية.

وصرح المتحدث الرسمي للوزارة  أن شريف فاروق، أوضح أنه يعمل على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاهتمام بالمواطن والحفاظ على استقرار السلع وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى جودة السلع المقدمة للمستفيدين على بطاقات الدعم.

وقدم وزير التموين الجديد الشكر إلى على المصيلحي، على استقباله وعلى الجهود الكبيرة التي قدمها للوطن والمواطن خلال فترة توليه الحقيبة الوزارية، والعمل على زيادة الاحتياطي الاستراتيجي من السلع، بالإضافة إلى استكمال المشروعات التي بدأتها الوزارة في السنوات الأخيرة من تطوير لمنظومة الدعم والمناطق اللوجيستية ومراكز الخدمة وأسواق الجملة والنصف جملة، إضافة إلى العمل على تطوير العنصر البشري، والارتقاء بمهاراته لمُواكبة المعطيات التكنولوجية التي يشهدها العالم بما يرتقي بمستوى الأداء والخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • بشرة خير مع الوزير الجديد.. شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين
  • طريقة إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • خطوات اضافة المواليد في بطاقة التموين 2024
  • إضافة المواليد على بطاقة التموين 2024.. الشروط والخطوات
  • مفاجأة من وزير التموين بشأن الدعم على البطاقات التموينية
  • شروط إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية 2024
  • أسعار السلع التموينية لشهر يوليو 2024
  • شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • علي المصيلحي يستقبل وزير التموين الجديد في مقر الوزارة: سيكون إضافة كبيرة