كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات انتقال كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مبابي يريد الانتقال إلى ريال مدريد

ووفقًا لموقع "دون بالون" الإسباني، فأن مبابي لا يريد تكرار ما حدث الصيف الماضي مع الفريق الملكي، بعدما اتفق مع فلورنتينو بيريز على الانتقال إلى ريال مدريد، وبعدها تفاجأ الجميع بتجديد اللاعب الفرنسي عقده مع الفريق الباريسي.

وأشار الموقع الإسباني، بأن مبابي سيعمل على الانتقال إلى ريال مدريد في الموسم المقبل، فاللاعب يري بأن الفريق الملكي سيساعده بكل تأكيد على التتويج بجائزة الكرة الذهبية، التي يسعي للظفر بها.

الزمالك يقرر عدم المشاركة في كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة سبب غريب.. سر انسحاب الزمالك من كأس الرابطة

وأوضح الموقع، بأن مبابي يريد كذلك التتويج بدوري أبطال أوروبا، وهذا لم يحدث إذا بقي في صفوف النادي الباريسي، الذي فشل مرارًا وتكرارًا في الفوز باللقب الغالي، بالرغم من الصفقات القوية والمميزة التي تعاقد معاها خلال السنوات الماضية.

وشدد الموقع الإسباني، بأن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، سيُسقط مبابي من حساباته نهائيًا، في حال تراجع اللاعب عن قراره مرة أخري بالانضمام إلى المرينجي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مبابي ريال مدريد دوري أبطال أوروبا بيريز باريس سان جيرمان منتخب فرنسا الانتقال إلى ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية

تم إدراج الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي إندريك فيليبي، على موقع نادي ريال مدريد الإسباني كلاعبين جديدين في الفريق الأول، اليوم الإثنين، الموافق الأول من يوليو (تموز).

مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية

وبشكل رسمي، لم يعد مبابي، الذي يخوض حاليًا بطولة "يورو 2024" مع منتخب بلاده، لاعبًا في باريس سان جيرمان بعد انتهاء عقده في 30 يونيو (حزيران) المنصرم، ودخل عقده الجديد مع ريال مدريد حيز التنفيذ، والذي تم الإعلان عنه في الثالث من نفس الشهر.

عاجل.. رد فعل كهربا على استبعاده من مباراة طلائع الجيش مارتينيز: سندافع بـ11 لاعبا أمام سلوفينيا


ونفس الشيء بالنسبة للبرازيلي إندريك، الوافد الجديد الآخر، الذي يخوض حاليًا بطولة "كوبا أمريكا 2024" مع "السيليساو" والذي سيبلغ الـ18 من عمره في 21 يوليو (تموز) الجاري.
وسيبدأ ريال مدريد فترة الإعداد للموسم الجديد في 15 من الشهر الجاري في غياب الدوليين، ثم سيسافر إلى الولايات المتحدة لمواجهة ميلان في أول أغسطس (آب)، وبرشلونة في الرابع من نفس الشهر، ثم تشيلسي في يوم 6.

 

مقالات مشابهة

  • إبراهيم دياز يحدد موقفه النهائي من عرض السعودية الضخم
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • موراتا يحسم موقفه من عرض القادسية السعودي
  • يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي
  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • تعرف على موعد تقديم مبابي بالبيرنابيو
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • مبابي يخضع لعملية جراحية