الفن واهله، تعرف على تفاصيل ديو يا ليالي لـ روبي وأحمد سعد،تصدرت الفنانة روبي والفنان أحمد سعد محركات بحث جوجل نظرا لظهورهما في البوستر الدعائي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على تفاصيل ديو "يا ليالي" لـ روبي وأحمد سعد ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على تفاصيل ديو "يا ليالي" لـ روبي وأحمد سعد

تصدرت الفنانة روبي والفنان أحمد سعد محركات بحث جوجل نظرا لظهورهما في البوستر الدعائي لأغنية “يا ليالي”.

ولم يكشف الثنائي عن أي تفاصيل، وانتشرت الصورة بشكل أوسع وتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي متحمسين بسماع الديو بكل حب وحماس وشغف.

وانهالت تعليقات إيجابية من أبرزها أحلى ثنائي في الكون، فيما علق الاخر مش حاجة جديدة على روبي واحمد سعد دايما مسيطرين، الأغنية هتبقى تريند قبل نزولها وغيرها من التعليقات   

تفاصيل ديو يا ليالي  

والاغنية من كلمات الشاعر فلبينو أحمد وألحان أحمد طارق يحيى وتوزيع إسماعيل نصرت وأحمد طارق يحيى. 

آخر أعمال روبي السينمائية

وفي سياق منفصل، حققت روبي نجاحا واسعا في جروب الماميز والفيلم من بطولة روبي ويسرا اللوزي، محمد ثروت، محمود حافظ، ليلى عز العرب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإخراج عمرو صلاح.  

أحداث  "جروب الماميز"  

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حيث يجمع جروب للواتس آب خاص بالمدرسة ثلاثة أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعانى اثنين منهما من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر صديقتهم الثالثة ملكة جمال مصر السابقة، مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهى أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.

آخر أعمال روبي الغنائية

والجدير بالذكر آخر أعمال النجمة روبي أغنية يا عسل التي تصدرت التريند فور نزولها.   

 آخر أعمال أحمد سعد

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سعد أغنية اختياراتي مدمرة حياتي التي تصدرت تريند يوتيوب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: جوجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس آخر أعمال أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

سوسن بدر لـ«الوطن»: «هقدم جميع الشخصيات التاريخية وأولهم حتشبسوت»

أعربت الفنانة سوسن بدر عن سعادتها بتشبيه الجمهور لها بالملكة الفرعونية، وأن ملامحها تنتمي لتلك الفترة الزمنية، مشددة على حبها في تقديم أعمال فنية عن تلك الحقبة التاريخية وتجسيد شخصيات الملكات في ذلك التوقيت، مازحة: «أنا هعمل كل الشخصيات ومش هسيب حاجة لحد تاني».

شخصية الملكة حتشبسوت جاذبة للعديد من نجمات الفن

وأضافت الفنانة سوسن بدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن شخصية الملكة حتشبسوت جاذبة للعديد من نجمات الفن، لأنها سيدة متفردة ومختلفة في تاريخها وقوتها، لافتة إلى أن كل العصور الفرعونية كانت تتضمَّن ملكات تحمل قدرا كبيرا من القوة وعزة النفس.

وتابعت «بدر» أن المرأة المصرية في الوقت الحالي هي نتاج لكل الشخصيات الفرعونية التى عاشتها مصر وزرعت بها العزيمة والإرادة، ما جعل المرأة تتولى العديد من المناصب وتحقق نجاحات فى مجالات مختلفة.

آخر أعمال سوسن بدر

وكان آخر أعمال الفنانة سوسن بدر بطولتها للفيلم الوثائقي أم الدنيا، والذي يُعرض حصريًا عبر منصة watch it، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، ويتناول رحلة دخول العائلة المقدسة إلى مصر مرورًا بالعديد من العصور التاريخية المهمة، وهو من تأليف وإخراج محمود رشاد.

مقالات مشابهة

  • لأول مرة.. زاب ثروت وأحمد كام يطرحان أغنية «زي الجنة» (فيديو)
  • الموت يُفجع نهال عنبر.. تفاصيل
  • سوسن بدر لـ«الوطن»: «هقدم جميع الشخصيات التاريخية وأولهم حتشبسوت»
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • بسبب "بيت السعد".. عمرو وأحمد سعد يتصدران التريند
  • تعرف علي موعد وقنوات عرض برنامج "بيت السعد"
  • لهذا السبب ميمي جمال ترفض دخول بناتها مجال الفن
  • أيمن الرمادي يعلن تشكيل الزمالك ضد سيراميكا في الدوري
  • نجوم العالم العربي في "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات