عاد الحديث من جديد عن إمكانية انضمام النجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين إلى الدوري السعودي للمحترفين، خلال سوق الانتقالات المقبلة.

وقال الصحفي المختص بأخبار سوق الانتقالات، إكرم كونور، إن "الأندية السعودية تخطط لتقديم عرض إلى توتنهام من أجل الجناح الكوري الجنوبي".

ويقدم سون مستويات مميزة مع توتنهام هذا الموسم، رغم رحيل رفيقه هاري كين إلى بايرن ميونخ، علمًا بأنه صار قائد الفريق اللندني.

وارتبط صاحب الـ31 عامًا بالانتقال لاتحاد جدة في الميركاتو الصيفي الماضي، لكنه رد سريعًا وقتئذ: "لدي الكثير لأقوم به في الدوري الإنجليزي، المال لا يهمني حاليًا، ما يهمني هو سعادتي بممارسة كرة القدم واللعب في الدوري المفضل بالنسبة لي، أريد أن ألعب لفترة أطول مع توتنهام".

واستعان سون بمقولة قديمة لقائد منتخب كوريا الجنوبية السابق كي سونج يونج هو: "قائد كوريا الجنوبية لن يذهب للدوري الصيني"، في إشارة إلى عدم تفكيره في اللعب بأي من الدوريات الآسيوية.

المصدر: الخليج الجديد

إقرأ أيضاً:

عفت نصار يطالب بإصلاحات جذرية في لوائح اتحاد الكرة

 

أكد عفت نصار، نجم الزمالك السابق، ضرورة وجود لوائح صارمة تحكم الدوريات العربية والعالمية في ظل الأزمات المتعلقة بفرض العقوبات على اللاعبين والأندية مشددا  على أهمية تطبيق نظام قوي يتبعه الجميع في الموسم المقبل لضمان العدالة والشفافية.

عفت نصار يطالب بإصلاحات جذرية في لوائح اتحاد الكرة

وقال نصار في تصريحاته لبرنامج "بوكس تو بوكس" على قناة ETC،: "لا يهمني من يتواجد في اتحاد الكرة، الأهم هو تطبيق اللوائح على جميع الأندية بلا استثناء، خاصة في حالات الظروف القهرية. للأسف، نشهد فشلًا كبيرًا في كل شيء مع الاتحاد الحالي، ولم تحقق أي من المنتخبات الوطنية أي إنجاز، حتى في كرة القدم الشاطئية والصالات".

مفاجأة كبرى بشأن مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي موقف الزمالك من المشاركة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

وأضاف: "هل اتحاد الكرة موجود لتحقيق أهداف معينة أم فقط لمجرد التواجد؟ البعض يلتزم الصمت ويفتخر بذلك بدلًا من حل المشاكل يجب أن يكون هناك تقليل لملف التأجيلات، خاصة مع رغبة الأندية في المشاركة في أكثر من بطولة، لكن ليس على حساب فرق الدوري المصري على سبيل المثال، فريق صنداونز لعب في الدوري الجنوب أفريقي بعد يومين من نهاية مشواره في الدوري الأفريقي".

وتابع:  الظلم الذي تتعرض له الفرق التي تلعب في الرابعة عصرًا بسبب الأجواء الحارة، وانتقد عدم التحرك لحل مشاكل التحكيم رغم الشكاوى الكثيرة. كما أعرب عن احترامه لمجلس إدارة الزمالك، لكنه انتقد التراجع عن القرارات دون تحقيق أي مطالب، متسائلًا عن كيفية عودة الزمالك لخوض لقاءات سيراميكا في ظل عدم تنفيذ أي مطلب له.

واختتم نصار حديثه بتمني تضامن جميع الأندية مع الزمالك للحصول

مقالات مشابهة

  • دوري الثالثة يا لاقي الضائعة
  • الأندية الأكثر تهديفاً في يورو 2024.. صراع شرس
  • كشف شكل الدوري الجديد بعد بيان الزمالك
  • رابطة الأندية تحسم جدل أزمة مباراة بيراميدز وسموحة بعد إلغاؤها
  • أحمد عيد: تحرك الزمالك سيعود بمكاسب على الكرة المصرية
  • عفت نصار يطالب بإصلاحات جذرية في لوائح اتحاد الكرة
  • رئيس إنبي يسخر من رابطة الأندية بعد واقعة القمة
  • فرمان عاجل من اتحاد الكرة بخصوص لجنة الحكام بعد شكاوى الأندية
  • كوريا الشمالية تعلن نجاح تجربة نوع متطور من الصواريخ
  • كوريا الشمالية تعلن نجاح تجربة لتطوير صاروخ متعدد الرؤوس الحربية