كرم حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، الدكتور مختار همام أمين أمانة الحزب بمحافظة سوهاج، لما له من دور بارز وفعال في الانتخابات الرئاسية 2024م، حيث نسق ودشن الكثير من المسيرات لتحفيز المواطنين على المشاركة بالتصويت في الانتخابات الرئاسية.

جاء ذلك خلال احتفالية الحزب بما قدمه على مستوى الجمهورية طوال فترة الانتخابات الرئاسية 2024م، وعقب نجاح الاستحقاق الدستوري، والذي لعب فيه حزب حماة الوطن، دورًا بارزًا منذ الإعلان عن فتح باب الترشح، وصولا إلى إعلان النتيجة بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بفترة رئاسية جديدة.

إصابة 17 معلما وعاملا.. تفاصيل انقلاب اتوبيس مدرسة خاصة في سوهاج محافظ سوهاج يتخذ إجراءات عاجلة لحل شكاوى وطلبات 165 مواطنا محافظة سوهاج

ومن الجدير بالذكر أن الدكتور مختار همام، قد تولى منصب أمين الحزب منذ فترة قصير إلا أنه لم يدخر جهدًا في فترة الانتخابات الرئاسية بل أسس الكثير من القواعد الهامة التي يتماشى عليها الآن أبناء الحزب بسوهاج، كما أشاد الجميع بدوره البارز والفعال طوال فترة الانتخابات الرئاسية 2024م.

وأعرب الدكتور مختار همام، عن خالص شكره وتقديره لـ"الامين العام"، ولكافة قيادات وأعضاء الحزب بسوهاج؛ وذلك لما بذلوه من جهد عظيم طوال فترة الانتخابات الرئاسية؛ حتى تظهر بهذا الشكل اللائق بمحافظة سوهاج ومواطنيها.

FB_IMG_1703625436503 FB_IMG_1703625430916

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج حماه الوطن حزب حماة الوطن الانتخابات الرئاسية مختار همام فترة الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان

قال حزب حماة الوطن، إنّه يتابع الجهود التي تقوم بها القيادة السياسية بشأن دعم الاستقرار في لبنان، لا سيما في ظل تطورات الأحداث، وتوسيع دائرة الصراع.

العدوان على لبنان

وأضاف الحزب، في بيان صدر عنه، أنّ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، في اتصاله أمس مع رئيس الحكومة اللبناني، نجيب ميقاتي، بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تؤكد دور مصر المحوري في المنطقة، وتضامنها مع الأشقاء كافة حتى يتجاوز لبنان محنته.

وجدد حماة الوطن، دعوته للمجتمع الدولي للقيام بدوره في إرساء السلام بالمنطقة، ووقف نزيف الدماء، محذرًا من استمرار التصعيد الإسرائيلي في غزة والأراضي اللبنانية، والتوسع في استخدام العنف، الأمر الذي يهدد الاستقرار في العالم كله.

مقالات مشابهة

  • مفاجآت في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة
  • مفاجآت بالجملة في قائمة أبوريدة بانتخابات اتحاد الكرة
  • حبس مزارع تعدى على نجل عمومته بسوهاج
  • تكريم الدكتور محمد العجمي بإعلام 6 أكتوبر
  • استمرار فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان" بسوهاج
  • كلية الدعوة الإسلامية تكرِّم أمين عام مجمع البحوث الإسلامية لدوره خلال فترة عمادته
  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية حزب حماة الوطن لتوزيع المستلزمات المدرسية والقرعة العلنية على ٦ رحلات عمرة
  • مصرع مدرس غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان