صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@07:21:58 GMT

«إكسبو الشارقة» يجمع 275 عارضاً في «ستيل فاب»

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة هدايا وجوائز للجماهير في «السوبر» «عربية أندية السيدات» تنتظر بطلات 8 ألعاب

يستعد مركز إكسبو الشارقة لتنظيم فعاليات النسخة الـ 19 من معرض الفولاذ والصلب «ستيل فاب 2024» خلال الفترة من 8 إلى 11 يناير المقبل، بمشاركة 600 علامة تجارية من كبرى العلامات العالمية و275 عارضاً محلياً ودولياً من 33 دولة.


وأكد عبدالله سلطان العويس، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، رئيس مجلس إدارة مركز إكسبو الشارقة، أن اهتمام غرفة الشارقة بقطاع الصناعة يأتي متوافقاً مع رؤية الإمارات ومبادراتها الرامية إلى تحقيق الريادة في هذا القطاع، وحرصاً من الغرفة على تحقيق مساهمة فعالة في دعم «مشروع 300 مليار» الهادف إلى تطوير وتحفيز القطاع الصناعي في دولة الإمارات، وتعزيز مساهمة القطاع في الناتج المحلي.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشارقة إكسبو الشارقة

إقرأ أيضاً:

12 دولة تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوي

أعلن الاتحاد المصري لألعاب القوي برئاسة الدكتور سيف شاهين، إنطلاق فعاليات البطولة العربيه الثانية تحت 23 سنة الإسماعيلية في الفترة من 5 الي 10 يوليو الجاري، على ملعب استاد هيئة قناه السويس بالاسماعيلية.


في هذا السياق، صرح الكابتن مجدي عبد البديع عضو مجلس الادارة بالاتحاد والمشرف علي اللجنة الاعلاميه للبطولة، بمشاركة 12 دولة عربية في البطولة وهي مصر، اليمن، سلطنة عمان، قطر، لبنان، سوريا، الكويت، تونس، السعودية، الجزائر، المغرب، العراق،

وأضاف عضو مجلس الإدارة، أنه من المقرر أن تكون البطولة هي اخر  البطولات الدوليه التي نظمها الاتحاد المصري لالعاب القوى لهذا العام.

وأوضح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لألعاب القوي، أن الدول المشاركة في البطولة تتميز بالقوة والتقارب والخبرة والاهتمام بالرياضة وتطويرها.

وتشهد الفترة الحالية استعدادات مكثفة من الاتحاد المصري لألعاب القوى لاستقبال الوفود والبعثات المشاركة في البطولة.

وأصدر رئيس الاتحاد المصري لالعاب القوى قراراه بتشكيل اللجان الخاصة بالبطوله، ضمت كلا من  العميد حاتم فوده عضو مجلس اداره الاتحاد مدير البطوله الحاج احمد حمزه نائب رئيس الاتحاد  المشرف  على المنتخب المصري كابتن مجدي عبد البديع عضو مجلس اداره الاتحاد رئيس اللجنه الاعلاميه ولجنة الافتتاح والمراسم والبرتوكول، كابتن محمد ابو فندي عضو مجلس اداره الاتحاد رئيس اللجنه الماليه والتنظيم والادوات، استاذ امين شعبان عضو مجلس ادارة رئيس لجنه الاستقبال ولجنه التسكين والمغادره، الدكتوره مجده الخواجة  عضو مجلس اداره الاتحاد المصري و العربي والافريقي مشرفه على لجنه السكرتاريه.

مقالات مشابهة

  • جناح الإمارات يعلن عن مشاركته في «إكسبو 2025 أوساكا» اليابان
  • الإمارات تعلن مشاركتها في إكسبو 2025 أوساكا اليابان
  • ختام الإسبوع الأول من “عطلتنا غير” بتفاعل كبير
  • «تنمية القطاع غير الربحي»: إحالة 11 مؤثراً في «التواصل» للجهات المختصة.. وعزل مجلس إدارة جمعية أهلية
  • «التاجوري» رئيسا لمجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية 2024
  • اليوم.. «المنشآت والمطاعم السياحية» تنتخب رئيس مجلس إدارة الغرفة ونائبه
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية الثانية لألعاب القوي
  • غرفة الشارقة تدعم التوسع الخارجي لمجتمع الأعمال في الإمارة
  • افتتاح فعاليات صيف نادي مليحة ضمن فعاليات «صيف الشارقة»