بوابة الفجر:
2024-07-06@02:55:37 GMT

أول تعليق من كلوب بعد فوز ليفربول أمام بيرنلي

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

علق المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على فوز فريقه أمام نظيره فريق بيرنلي بهدفين نظيفين في الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أول تعليق من كلوب بعد فوز ليفربول أمام بيرنلي 

وقال كلوب في تصريحات له عقب إنتهاء المباراة:" لقد حاولنا العثور على مفتاح للتسجيل وكانت هناك بعض العقبات أمامنا، لعبنا مباراة مذهلة".

وعن هدف جوتا أكد:" إنه هدف رائع، لاعب آخر كان من الممكن أن يكون في المنافسة على أفضل لاعب في اللقاء كان واتارو إندو ويالها من مباراة لعبها".

وتابع:" صنعنا الكثير من الفرص مؤخرًا ولم نترجم الكثير منها ولكن في النهاية الأمر يتعلق بالأداء، لعبنا أربع مباريات في 10 أيام، الآن لدينا خمس مباريات، أيام من الآن وحتى المباراة التالية لذا يبدو أننا يجب أن نذهب في إجازة ؟ لا سيحصل اللاعبين على يومين إجازة مع العائلة".

أحمد جمال يكشف كواليس تجديد عقد أحمد فتوح مع الزمالك والده يفجر مفاجأة.. أوافق على انتقال نجلي إلى الزمالك بعد فشل عودته للأهلي

وواصل:" سجلنا هدف أول رائع، لعب كودي جاكبو بشكل جيد أيضًا وكان هناك كثير من الثنائيات الجيدة التي يحتاج لها المهاجم، بشكل عام أردنا أن نلعب كما لعبنا اليوم".

وعن نونيز أضاف:" هو لاعب لا يصدق ولكن إذا لم يسجل المهاجم فإن النظام بأكمله ليس هو نفسه، أنت تشك في كل شئ، لا يقتصر الأمر على العالم الخارجي ولكنك تشكك في كل شئ".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول بيرنلي الدوري الانجليزي ليفربول وبيرنلي يورجن كلوب

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك حقيقة الأخبار المتداولة بشأن حرمان النادي الأبيض من جماهيره في القمة المرتقبة أمام الغريم الأهلي لحساب كأس السوبر الأفريقي 2024، على خلفية العقوبات الأخيرة المتعلقة با؛داث نهائي الكونفيدرالية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بطل دوري ابطال أفريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي غريمه الزمالك بطل كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية» في كاس السوبر الأفريقي 2024، في وقت من المقرر أن يكشف عنه الكاف في وقت لاحق من العام.

أحمد سالم: جماهير الزمالك ستتواجد في مباراة كأس السوبر الإفريقيوفي تصريحات تليفزيونية قال سالم: «بنسبة 99%، جماهير الزمالك ستتواجد في مباراة كأس السوبر الإفريقي، تنظيم نهائي الكونفدرالية ليس من اختصاص الزمالك بمفرده ولمن من تنظيم الاتحاد القاري».

وتابع: «سنقوم بالاستفسار على هذا الأمر من الكاف، لكن منطقيًا نحن لسنا منظمين المباراة ليتم حرمان الجماهير منها، كما أن العقوبات تكون على جماهير الفريق الذي ينظم المباراة».

وبسؤاله عن موعد باقي المديونية البالغة 39 ألف دولار: «لا يوجد استعجال لدينا لأن فترة القيد ستكون في بداية شهر أغسطس المقبل».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة استعدادا لمواجهة انبى غدًا
  • سلوت: كلوب ترك فراغاً كبيراً في ليفربول
  • مدرب ليفربول الجديد: كلوب ترك فراغا كبيرا وأسعى للفوز بالألقاب
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • تشكيل فاركو الرسمي أمام الزمالك في الدوري المصري
  • 12 لاعبًا يغيبون عن الزمالك أمام فاركو الليلة
  • ستيفن جيرارد: كرة القدم المصرية تشهد تطورًا.. ولعبت أمام ميدو فى البريميرليج.. وزيزو لاعب الزمالك رائع