يستعد البطل المصري محمد صفوت الشهير بـ(حمص)، للمشاركة في بطولة عجمان الدولية لكمال الأجسام للمحترفين 2024 في فبراير المقبل، والتي تنظمها دائرة التنمية السياحية بعجمان بالتعاون مع الاتحاد الدولي واتحاد الإمارات لكمال الأجسام.

ويواصل حمص تدريباته من أجل المنافسة على لقب البطولة وحصد الميدالية الذهبية خاصة وأن المسابقة يتنافس فيها مئات اللاعبين من حول العالم وتصل جوائزها أكثر من 100 ألف درهم.

ونجح حمص في حصد العديد من الجوائز فى المحافل الدولية خلال مسيرته وكان آخرها فوزه ببطولة "دبي ماصل شو الدولية" والتي أقيمت في إمارة دبي في نوفمبر الماضي وحصل علي ذهبية "الكلاسيك فيزيك رجال"، وسط أكثر من 20 دولة مشاركة، كما أحز قبل بأيام ميداليتين ذهبيتين في معرض أبوظبي للرياضة واللياقة البدنية بفئة (كلاسيك بدي بلدنج) كما حصد ذهبية بطل أبطال البطولة.
 

 

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد صفوت الميدالية الذهبية حمص

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر يُتوج ببطولة الأهرامات الدولية لكرة الهدف للمكفوفين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تُوج المنتخب الوطني لكرة الهدف للمكفوفين، بلقب بطولة الأهرامات الثالثة، التي أقيمت على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

توج المنتخب الوطني بلقب البطولة على حساب أوكرانيا بطل أوروبا بالهدف الذهبي بعد مباراة ماراثونية انتهت بنتيجة 4/3 بعد اللجوء للأشواط الإضافية، 3 دقائق في كل شوط، عقب انتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل فريق.

جدير بالذكر أن البطولة شهدت مشاركة منتخبات: أوزبكستان – العراق – أوكرانيا – السعودية – ليبيا، بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف.

وتعد هذه البطولة هي المحطة الأخيرة في مشوار تجهيز المنتخب قبل خوض منافسات بارالمبياد باريس 2024.

ويتواجد المنتخب المصري لكرة الهدف في المجموعة الثانية بمنافسات دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 مع الصين – أوكرانيا – اليابان.

يذكر ان المنتخب كان قد تأهل لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 بعد التتويج ببطولة أفريقيا التي أقيمت في ديسمبر الماضى بعد غياب 32 عاما عن المشاركة في الدورات البارالمبية.

وتولي اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، اهتمامًا كبيرًا لرياضات ذوي الإعاقة بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والاتحادات الرياضية التي تضع في أجندتها النشاط البارالمبي.

وتستهدف اللجنة البارالمبية المصرية تأهيل أكبر عدد من اللاعبين في مختلف الرياضات وتحقيق أفضل الإنجازات خلال المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

مقالات مشابهة

  • مصر تحصد 27 ميدالية ذهبية وكأس البطولة الإفريقية السادسة للشباب للكونغ فو بالسنغال
  • مدرب إسبانيا: منتخب إنجلترا يمتاز بقوة جسدية هائلة
  • المغرب يتصدر منافسات البطولة العربية لألعاب القوى لأقل من 23 سنة
  • سفير مصر بالمكسيك يستقبل وفد المنتخب القومي لكرة السلة للآنسات تحت 17 سنة
  • الفيضانات تقضي على أكثر من 150 حيواناً غرقاً في الهند
  • العثور على جثة متسلق جبال مفقود منذ أكثر من 20 عاماً .. صور
  • عمار النعيمي يستقبل المشاركين في «كواترو للأكاديميات الخليجية»
  • مصر تحصد 39 ميدالية في العاب البطولة العربية
  • منتخب مصر يُتوج ببطولة الأهرامات الدولية لكرة الهدف للمكفوفين
  • دعم اللاعبين وراء حصد ذهبيات البطولة العربية بالإسماعيلية