شاركت الفنانة السورية نسرين طافش، جمهورها ومتابعيها صورا لها، اثناء استمتاعها بعطلتها الصيفية في باريس، وذلك بعد إعلانها مؤخرًا انفصالها رسميًا للمرة الثانية عن زوجها شريف شرقاوي.

أخبار متعلقة

نشرة «المصري اليوم»: طلاق نسرين طافش للمرة الثانية.. ومدحت صالح يخرج عن صمته

نسرين طافش تعلن انفصالها عن زوجها رسميًّا

سأحبها وأحميها إلى الأبد.

. زوج نسرين طافش يعلن عودتهما من جديد ويوجه لها رسالة

ونشرت «نسرين» عدة صورا لها، أثناء استمتاعها بعطلتها الصيفية على حسابها الرسمي بموقع اتواصل الإجتماعى «انستجرام»، وحرصت على التقاط عدد من الصور التذكارية بعدد من المعالم الشهيرة هناك.

وعلقت على الصور قائلة «لقد أحببت من أنا، وأحب من أنا، وسأظل دائماً نفسي»، ولقيت الصور والتعليقات إعجاب متابعيها على حسابها قائلين: «حلوة الحلوات نسرين، نحبك كما أنت، غالية الله يحميك».

View this post on Instagram

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

نسرين طافش تعلن انفصالها عن زوجها رسميًّا

كانت أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش، مؤخرا انفصالها عن زوجها الدكتور شريف شرقاوي، وذلك للمرة الثانية، حيث أكدت أن الانفصال تم بشكل رسمي.

وكتبت نسرين طافش، عبر خاصية «الاستوري» بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»: «لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية.. نسرين طافش».

آخر أعمال الفنانة نسرين طافش

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين نسرين طافش الفنانة نسرين طافش نسرين طافش انستجرام انفصال نسرين طافش عن زوجها نسرین طافش عن زوجها

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة سارة سلامة، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من ألف عملية بحث، وذلك بعدما خطفت أنظار متابعيها، في أحدث ظهور لها، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

حيث نشرت سارة مجموعة من الصور مع كلبها، وعلقت عليهم قائلة:" شمشونى"، وتفاعل جمهورها على تلك الصور، وانهالت عليها التعليقات.

 

منشور سارة سلامةآخر أعمال سارة سلامة

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة سارة سلامة، هو مشاركتها في مسلسل "الأجهر" بطولة عمرو سعد، والذي تم عرضه في موسم رمضان قبل الماضي 2023.

 

أبطال وصناع مسلسل "الأجهر"

 

وشارك في بطولة مسلسل "الأجهر"، عدد كبير من الفنانين أبرزهم: سيد رجب، درة، خالد زكي، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

أحداث مسلسل "الأجهر"

 

ودارت أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعى "يوسف" يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول أفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

مقالات مشابهة

  • عاجل - حزب الله يستعد لاختيار أمين عام جديد.. نعيم قاسم في ظهور علني للمرة الأولى
  • نسرين طافش تطل بالأصفر المرصع
  • بشرى ترد على شائعة انفصالها عن خالد حميدة: «متصدقوش كل حاجة بتسمعوها»
  • تفاعل مع لحظة ظهور العراقي علي جاسم للمرة الأولى في الدوري الإيطالي
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • أول ظهور للفنانة بشرى وزوجها بعد شائعات الطلاق (صور)
  • هبة مجدي تدعم لبنان بألبوم ذكريات من الجنوب
  • للمرة الثانية.. محمد عبد المنعم أساسيًا مع نيس أمام لانس
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • للمرة الثانية في 2024..موديز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني