شهدت أروقة المحاكم اليوم الثلاثاء، نظر العديد من القضايا الهامة ومن أبرزها حبس التيك توكر "كروان مشاكل"، شهرين بتهمة سب محامي، وححز خلية المطرية للحكم.   كروان مشاكل    قضت المحكمة الاقتصادية، بحبس التيك توكر "كروان مشاكل" شهرين، بتهمة سب محامى وتهديده بالخطف. حلية المطرية    قررت الدائرة الثالثة إرهاب المنعقدة بمجمع محاكم بدر برئاسة المستشار وجدى عبد المنعم وعضوية المستشارين وائل عمران ومحمد نبيل شفيق وسكرتارية سامح شعبان، حجز محاكمة 14 متهما بخلية المطرية الثانية، لجلسة 23 يناير للنطق بالحكم.

    خلية السويس    قررت الدائرة الثانية إرهاب، برئاسة المستشار وجدى عبد المنعم، اليوم تأجيل إعادة محاكمة متهم بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ"خلية السويس الإرهابية"، لجلسة 23 يناير.   قتل وسرقة    قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بالسجن المشدد لمدة 15 سنة لـ3 متهمين، وبراءة 4 متهمين آخرين، لاتهامهم بقتل عامل نظافة مع سبق إلإصرار والترصد، بسبب خلافات على سرقة توك توك، حيث قاموا بخطفه بالإكراه وقيدوه واحتجزوه عنوة عنه داخل عين تلتها أخرى وتعدوا عليه بالضرب والتعذيب، حتى لقي مصرعه، بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: محاكمات قضايا المحاكم حوادث کروان مشاکل

إقرأ أيضاً:

الطاهري: مصر كادت أن تذهب إلى طريق اللاعودة بوصول الإخوان للحكم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، إن مصر انزلقت بعيدا بعد 2011، وكادت أن تذهب إلى طريق اللاعودة بوصول الإخوان للحكم، فجاءت ثورة 30 يونيو لتعيدنا إلى نقطة الاتزان مرة أخرى.

أضاف خلال مداخلة عبر شاشة "إكسترا نيوز": "جاءت الحرب على الإرهاب وموجة شرسة من الإرهاب، لكي نتحول إلى دولة فاشلة فجاءت شراسة الحرب على الإرهاب لنعود إلى نقطة الاتزان مرة أخرى".

وتابع الطاهري: "ثم التطوير في البنية التحتية لاستيعاب العمالة المصرية القادمة بفعل الربيع العربي، والقضاء على فيروس سي الذي كان وباء بمصر كلها، واقتحام ملف قوائم الانتظار، فهي بلد كانت بلا بنية تحتية، وعلى الجميع أن تكون عينه على هذا الوطن، وهي ليست لحظات صعبة على أزمة الكهرباء بل ما يمر به الإقليم كله، والمخطط الذي يدار لتغيير تركيبة هذا الإقليم، وفيه تحفظ مصر مقدراتها وأمنها وسلامتها بكبرياء وعزة نفس".

مقالات مشابهة

  • ضبط 2 كيلو ونصف حشيش بحوزة عاطلين بشبرا الخيمة
  • ضبط بحوزتهما 2.5 كيلو حشيش.. حبس عاطلين لاتجارهما في المخدرات بشبرا الخيمة
  • الأسهم اليابانية: "نيكاي" يصعد لأعلى مستوى في أكثر من شهرين
  • الطاهري: مصر كادت أن تذهب إلى طريق اللاعودة بوصول الإخوان للحكم
  • كشف حقيقة تهجم شخص على شقة جارته في شبرا الخيمة
  • 1 سبتمبر.. محاكمة المتهمين بقتل شخص لخلافات بينهم في شبين القناطر
  • المشدد 5 سنوات لصاحب شركة تصنيع ملابس بسبب التهرب الضريبي في القليوبية
  • المشدد 6 سنوات للمتهم بحيازة أسلحة نارية ومقتل شخص بالخطأ في القليوبية
  • السجن المشدد 6 سنوات لـ "سائق" لاتهامه بالاتجار في الحشيش بالقليوبية
  • السجن 5 سنوات لصاحب شركة للتهرب من دفع الضرائب بالقليوبية