الوطن:
2024-07-07@01:45:10 GMT

ضبط 36 ألف سيجارة مجهولة المصدر في حملة بالإسكندرية

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT

ضبط 36 ألف سيجارة مجهولة المصدر في حملة بالإسكندرية

تمكنت مديرية التموين بالإسكندرية، من ضبط 36 ألف سيجارة مجهولة المصدر في حملة على الأسواق.

وقال المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والإتصال السياسي بتموين الإسكندرية لـ«الوطن»: إن الحملة التموينية نفذتها إدارة تموين المنتزه برئاسة رضا حسن، مدير الإدارة، وإشراف أحمد علي، رئيس الرقابة، ووائل كمال، مفتش الإدارة، بالإشتراك مع الإدارة العامة لمباحث التموين.

وأشار إلى أنه جرى ضبط الآتي:- التحفظ على عدد 1800 علبة سجائر بدون فواتير ومجهولة المصدر بإجمالي 36 ألف سيجارة.جرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات، وإحالة المحضر إلى وكيل النائب العام لاتخاذ القرار اللازم.

 ضبط الأسواق

من جانبه، أصدر المهندس أحمد إبراهيم مدير مديرية التموين و التجارة الداخلية بالإسكندرية تعليمات مشددة للأجهزة الرقابية بالمديرية للرقابة على الأسواق وضبط المنتجات مجهولة المصدر، للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين والتأكد من صلاحية المنتجات الغذائية وكذلك تحديد مصدر المنتجات المعروضة بالأسواق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تموين الإسكندرية مجهولة المصدر حملات تموين

إقرأ أيضاً:

ضبط طن مخلل داخل مصنع بدون ترخيص في محمودية البحيرة

شنت إداره تموين المحمودية، في البحيرة، حملة تموينية مكبرة، استهدفت المحالّ والتجارية، والتفتيش على الأسواق والمنشآت الصناعية بنطاق الإدارة، ومراقبة جودة السلع المعروضة بالأسواق.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية وضبط الأسواق، واستمرار الرقابة التموينية لضبط وردع المخالفين.

جاءت الحملة التي شنتها الإدارة، بإشراف المحاسب محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، بالاشتراك مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية، بمتابعة المهندس على زيد، رئيس المدينة، برئاسة منتصر النحاس، مدير الإدارة.

أسفرت عن ضبط مصنع مخلل دون التصاريح الأزمة، وتمكنت الحملة من مصادرة والتحفظ على 1000 كيلو مخل، كما تم ضبط طن من الأسمنت مجهولة المصدر، وضبط 4 مخالفات متنوعة ما ببن بيع بأزيد من التسعيرة، وعدم الإعلان عن أسعار السلع.

شارك فيها كل من: هيثم العشري، سعيد ماهر، المفتشون بالإدارة، تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

مقالات مشابهة

  • ضبط طن مخلل داخل مصنع بدون ترخيص في محمودية البحيرة
  • التموين تطرح زيت طعام على البطاقات في شهر يوليو.. ما السعر؟
  • مصرع شاب غرقًا بمياه البحر بشاطى العجمى بالإسكندرية
  • ضبط بقال بحوزته 500 قرص أدوية مجهولة المصدر في إدكو بالبحيرة
  • متحدث مجلس الوزراء: تخفيضات في أسعار السلع تصل إلى 40% (فيديو)
  • تحرير 38 محضرا تموينيا وضبط 2650 قطعة حلوى مجهولة المصدر بالأقصر
  • مدبولي: طالبت وزير التموين بتشديد الرقابة على الأسواق وضبط الأسعار
  • عبوات مجهولة المصدر.. تحذير رسمي بشأن أحد أدوية التصلب المتعدد
  • مدبولي يوجه وزير التموين بوضع خطة عمل واضحة لضمان توافر السلع وضبط الأسعار
  • رئيس الوزراء يناقش جهود توافر السلع وضبط الأسواق