المناطق_واس

وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس اتفاقية تعاون مشترك مع إحدى مؤسسات المجتمع المدني لتشغيل منظومة العيادات الطبية المتنقلة في مناطق وعلان وعبس والغرزة والدير بمحافظة حجة.

ووقع الاتفاقية مساعد المشرف العام على المركز للعمليات والبرامج المهندس أحمد بن علي البيز، وذلك بمقر المركز في الرياض.

أخبار قد تهمك راتكليف يطالب جماهير مانشستر يونايتد بالصبر 26 ديسمبر 2023 - 11:54 مساءً مركز عبدالرحمن السديري الثقافي بالجوف يحتفي بستة عقود من خدمة المشهد الثقافي 26 ديسمبر 2023 - 11:36 مساءً

وأوضح مدير إدارة المساعدات الصحية والبيئية بالمركز الدكتور عبدالله بن صالح المعلم أنه سيجري بموجب الاتفاقية تشغيل منظومة العيادات الطبية المتنقلة في مناطق وعلان وعبس والغرزة والدير بمحافظة حجة بهدف الحفاظ على حياة النازحين والمجتمعات المضيفة من خلال نهج متكامل لتطوير الرعاية الصحية لبعض المديريات بالمحافظة، إلى جانب تهيئة العيادات المتنقلة وتأمين الأدوية والمستلزمات الطبية، وتقديم خدمات الرعاية الصحية الأولية والطوارئ، والتخلص من النفايات الطبية والحفاظ على البيئة، يستفيد منها 31.732 فردًا.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن الجهود التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة، للتخفيف من معاناة الشعب اليمني الشقيق جراء الأزمة الإنسانية التي يمرون بها.

26 ديسمبر 2023 - 11:53 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد26 ديسمبر 2023 - 11:32 مساءًوزير الصناعة والثروة المعدنية يبحث تطوير التعاون مع رئيس الوزراء التونسي أبرز المواد26 ديسمبر 2023 - 11:29 مساءًتعليق الدراسة غدًا بمحافظة وادي الفرع أبرز المواد26 ديسمبر 2023 - 11:27 مساءًولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس وزراء الهند أبرز المواد26 ديسمبر 2023 - 11:07 مساءًالهيئة الملكية لمحافظة العُلا تنظم معرض ” العُلا : واحة العجائب في الجزيرة العربية” في العاصمة أبرز المواد26 ديسمبر 2023 - 10:52 مساءًإيران تتوعد: اغتيال إسرائيل رضي موسوي لن يمر دون رد26 ديسمبر 2023 - 11:32 مساءًوزير الصناعة والثروة المعدنية يبحث تطوير التعاون مع رئيس الوزراء التونسي26 ديسمبر 2023 - 11:29 مساءًتعليق الدراسة غدًا بمحافظة وادي الفرع26 ديسمبر 2023 - 11:27 مساءًولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس وزراء الهند26 ديسمبر 2023 - 11:07 مساءًالهيئة الملكية لمحافظة العُلا تنظم معرض ” العُلا : واحة العجائب في الجزيرة العربية” في العاصمة26 ديسمبر 2023 - 10:52 مساءًإيران تتوعد: اغتيال إسرائيل رضي موسوي لن يمر دون رد مركز عبدالرحمن السديري الثقافي بالجوف يحتفي بستة عقود من خدمة المشهد الثقافي راتكليف يطالب جماهير مانشستر يونايتد بالصبر تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد26 دیسمبر 2023 الع لا

إقرأ أيضاً:

تعاون مشترك بين شركة Allsopp & Allsopp وبلاك لين لخدمات السائق من أجل زيارة العقارات الفاخرة

بعد إطلاق مكتبها الخاص الأوّل في دبي الذي يلبّي حصرياً متطلبات أصحاب الثروات العالية، تفتخر شركة Allsopp & Allsopp بالإعلان عن تعاون يُعَدّ الأوّل من نوعه مع بلاك لين الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في خدمات تأجير السيارات مع سائق على مستوى المنطقة.

 

تُعتبر هذه الشراكة المحلية الأولى في مجال العقارات لشركة بلاك لين، حيث يرسي هذا التعاون معياراً جديداً للفخامة في دبي ويقدّم أعلى مستوى من الخدمة في مختلف جوانب عمليّة شراء العقارات.

 

ومع هذه الشراكة، سيستفيد عملاء Allsopp & Allsopp الذين يودون زيارة ومعاينة عقارات تفوق قيمتها 10 مليون درهم إماراتي، من خدمات تأجير سيارة مع سائق مجانية تنقلهم من هذه العقارات وإليها، تقدّمها شركة بلاك لين لضمان تجربة معاينة في منتهى السلاسة. هذه الشراكة تطرح مستوى جديداً من الرقيّ في قطاع العقارات الفاخرة الذي يشهد ازدهاراً هائلاً في دبي، بحيث تتيح للعملاء اختبار خدمة استثنائية في التنقل من عتبة منزلهم الحالي إلى عقارهم الجديد المحتمل.

 

تأسّست شركة بلاك لين في العام 2011 وتقدّم خدماتها في أكثر من 50 بلداً حول العالم، مع التركيز على راحة بال مستخدميها. في الشرق الأوسط، توفّر شركة بلاك لين أسطولاً حصرياً من سيارات Mercedes-Benz EQS الكهربائية بالكامل، يقوده فريق من السائقين المحترفين من الرجال والنساء، ويتلقّى كلّ سائق تدريباً دقيقاً في أكاديمية بلاك لين لتدريب السائقين، من أجل ضمان أعلى مستويات الخدمة، والسلامة والتقدير. تحافظ الشركة على التزامها الراسخ تجاه مفهوم الاستدامة، فتحرص على أن تكون كلّ رحلة محايدة كربونياً بنسبة 100% حيث تُعدّ رائدةً في هذا المجال، وتعوّض عن كافة انبعاثات الكربون الناتجة عن رحلاتها، لترسي المعيار لخدمات النقل الصديقة للبيئة والفاخرة.

 

في هذه المناسبة، صرّح لويس أولسوب، رئيس مجلس إدارة شركة Allsopp & Allsopp، قائلاً: “من خلال شراكتنا مع بلاك لين، نسعى إلى تقديم خيارات فاخرة للتنقل مُصمّمة بعناية فائقة لتلبية متطلّبات العملاء النخبة من Allsopp & Allsopp. ويشكّل هذا التعاون خطوة أساسية في مهمّتنا التي تهدف إلى تبسيط عملية الشراء والإيجار لعملائنا، وتقديم تجربة استثنائية وضمان أن يكون كل جانب من جوانب رحلتهم فاخراً وممتعاً “.

 

“معاً، نطرح مستوى فائق الفخامة لم يسبق له مثيل في دبي، فنحن نسعى دائماً لتخطي توقعات عملائنا وتقديم خدمات مميزة”، أضاف قائلاً.

 

بدوره، صرّح نيكولاس سوكايل، المدير العام لشركة بلاك لين الشرق الأوسط، قائلاً: “فيما نواصل جهودنا في سبيل الارتقاء بالتنقّل الفاخر إلى مستوى جديد من التميّز، نحن على قناعة تامّة بأنّ هذه الشراكة مع شركة Allsopp & Allsopp ستدعم تجربة شراء العقارات. علاوةً على ذلك، نفتخر بتعزيز مكانة دبي كوجهة للفخامة والابتكار. ومن خلال دمج خدمات تأجير سيارة مع سائق المتميّزة مع خدمات Allsopp & Allsopp، نضمن تجربة معاينة راقية ومريحة، ما يوفّر بيئةً مثاليةً للمشترين خلال اللحظات الحاسمة قبل اتخاذ القرار بشأن العقار الجديد”.

 

من جهته، صرّح تشارلي كينج، مدير المكتب الخاص الذي أطلقته مؤخراً شركة Allsopp & Allsopp، قائلاً: “يتوقّع العملاء في قطاع الفخامة الفائقة أعلى مستوى من الخدمة، لذا افتتحنا مكتبنا الخاص لتلبية هذا الطلب. وجنباً إلى جنب مع شريكنا الأوّل، بلاك لين، نؤمّن لعملائنا هذا المستوى الاستثنائي من الخدمة. إلا أنّ هذا التعاون هو مجرّد البداية لأسلوبنا في تقديم تجارب فاخرة بالاستناد إلى خبرتنا وشراكاتنا مع علامات استثنائية”.


مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تقديم الرعاية الصحية للاجئين السوريين والمجتمع المضيف في عرسال
  • مدير "أوتشا" في اليمن يثني على دور المملكة الريادي في المجال الإنساني
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 755 لغماً عبر مشروع “مسام” في اليمن خلال أسبوع
  • «سلمان للإغاثة» يوزع 535 حقيبة إيوائية في محلية جنوب الجزيرة بالسودان
  • الملك سلمان للإغاثة ينتزع 755 لغمًا عبر مشروع "مسام" في اليمن خلال أسبوع
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 450 حقيبة إيوائية في محلية ربك بولاية النيل الأبيض في السودان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من السلال الغذائية في اليمن
  • أغذية وحقائب إيوائية وجراحات ناجحة.. مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية والإغاثية
  • أمانة الجوف تعلن عن اكتمال مشروع تطوير محيط “مركز الملك عبدالله الثقافي” ضمن برنامج التدخلات الحضرية
  • تعاون مشترك بين شركة Allsopp & Allsopp وبلاك لين لخدمات السائق من أجل زيارة العقارات الفاخرة