كشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الجيزة، عن جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي، موضحة أنه تم الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بالامتحانات، والتي تُعقد ورقياً في المدارس، وفق مواصفات الورقية الامتحانية التي حددها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي.

جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي في محافظة الجيزة 

ترصد «الوطن» في التقرير التالي، جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي في محافظة الجيزة، وفق ما أعلنت عنه المديرية في تقرير لها: 

- يُعقد يوم الثلاثاء الموافق 9 يناير المقبل امتحان مادة الدراسات الاجتماعية بداية من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة العاشرة والنصف صباحاً، ومن الساعة الواحدة بعد الظهر حتى الساعة الثالثة مساءً.

- يُعقد يوم الخميس الموافق 11 من شهر يناير المقبل، امتحان مادة اللغة العربية والخط بداية من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الحادية عشر صباحاً، ومن الساعة الواحدة مساءًا حتى الساعة الثالثة والنصف مساءً.

- يُعقد يوم الأحد الموافق 14 من شهر يناير المقبل امتحان الجبر والإحصاء بداية من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة العاشرة والنصف صباحاً ومن الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الثالثة مساءً.

- يُعقد يوم الأحد الموافق 14 من شهر يناير المقبل، امتحان اللغة الأجنبية بداية من الساعة الحادية عشر إلا ربع صباحاً وحتى الساعة الواحدة إلا ربع ظهراً، ومن الساعة الثالثة والربع مساءًا وحتى الساعة الخامسة والربع مساءً.

- يُعقد يوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر يناير المقبل، امتحان الهندسة بداية من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة العاشرة والنصف صباحاً، ومن الساعة الواحدة مساءًا وحتى الساعة الثالثة مساءً.

- يُعقد يوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر يناير المقبل، امتحان مادة العلوم بداية من الساعة الحادية عشر إلا ربع صباحاً وحتى الساعة الواحدة إلا ربع ظهراً، ومن الساعة الثالثة والربع مساءًا وحتى الساعة الخامسة والربع مساءً.

تطبيق القرار الوزاري 313

وأكدت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة الجيزة، على تطبيق القرار الوزاري 313 لسنة 2011 والقرار 377 لسنة 2017 بشأن إعادة تنظيم التقويم التربوي الشامل، وتطبيق القرار 168 بتاريخ 29 سبتمبر 2022 بشأن نظام التقييم لصفوف النقل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الامتحانات الصف الثاني الإعدادي التربية والتعليم الطلاب امتحانات جدول امتحانات الصف الثانی الإعدادی فی محافظة الجیزة والربع مساء وحتى الساعة ی عقد یوم إلا ربع مساء ا

إقرأ أيضاً:

«التحالف الوطني» ينظم مراجعات نهائية لطلبة الثانوية في اللغة الإنجليزية ببورسعيد

أطلق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي مبادرة لدعم طلاب الثانوية العامة قبل امتحانات نهاية العام الدراسي، من خلال المراجعات النهائية المقدمة لهم في مختلف المواد.

وفي إطار دور التحالف الوطني المجتمعي في دعم التعليم والطلاب، تنظم أمانة التحالف الوطني بمحافظة بورسعيد، مراجعة نهائية بالمجان في مادة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة لمدة ثلاثة أيام.

وأشارت أمانة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمحافظة بورسعيد إلى أن مراجعة مادة اللغة الإنجليزية يحاضر بها أحمد إسماعيل مدرس اللغة الإنجليزية بمدرسة الثانوية بنات، لافتًا إلى أن مواعيد المراجعات تبدأ اعتبارًا من غداً السبت، الموافق 29 يونيو، بقاعة قصر النورس بقرية النورس، وتعقد لمدة ثلاث أيام حتى ليلة الإمتحان على أن تكون مواعيد المراجعة، يوم السبت من الساعة الخامسة وحتى الثامنة مساء، والأحد اعتبارًا من الساعة الثالثة وحتى السادسة مساء، على أن تعقد مراجعة ليلية الامتحان يوم الاثنين اعتبارًا من الساعة الثالثة وحتى السادسة مساء.

وأكدت أمانة التحالف استمرار فتح القاعة أمام الطلاب مجانًا دون أي مقابل، للتخفيف عن الطلاب مشقة الامتحانات، لافتة إلى أن ذلك يأتي انطلاقًا من إيمان التحالف الوطني بأهمية دوره المجتمعي تجاه كل الفئات المستهدفة خاصة الشباب الذين هم الأساس في تكوين التحالف واستكمالًا لدوره في محور بناء الإنسان وخاصة قطاع التعليم، مؤكدًا أهمية هذه المراجعات في تعزيز فهم الطلاب للمواد الدراسية وتقوية استعداداتهم للامتحانات.

مقالات مشابهة

  • الكلية الإكليريكية بالعباسية تفتح باب قبول دفعة جديدة.. اعرف التفاصيل
  • من القاهرة للمحافظات.. مواعيد القطارات اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • أبرزها إنجلترا ضد سلوفاكيا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 30 يونيو 2024
  • مواعيد قطارات «الإسكندرية- القاهرة» 2024.. اعرف جدول التشغيل وأسعار التذاكر
  • توافد طلاب الثانوية العامة بالشرقية على لجان امتحاني الفيزياء والتاريخ
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم السبت 29 يونيو 2024
  • للمرة الثالثة.. لجنة الانتخابات الإيرانية تمدد فترة التصويت ساعتين إضافيتين وحتى منتصف الليل
  • سعر التصالح في مخالفات البناء بنطاق حي جنوب الجيزة.. اعرف الخريطة كاملة
  • «التحالف الوطني» ينظم مراجعات نهائية لطلبة الثانوية في اللغة الإنجليزية ببورسعيد
  • جدول مباريات دور الـ16 في يورو 2024