قال الرئيس محمود عباس، أبو مازن الرئيس الفلسطيني، إن الأمل في الشعب الفلسطيني مازال موجود ولن يذهب، وهو مازال متواجد من أجل أن يبث الأمل في نفوس الشعب الفلسطيني، "الأمل جاي تحت أي ظروف". 

محمود عباس يتحدث عن الشعب الفلسطيني 

وأضاف "عباس"، خلال لقاء خاص مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع من خلال قناة "أون"، أن الأهالي في غزة شهدوا مصائب كبيرة، ولكن الأمل قادم، وستبقى غزة وتعود كما كانت وأفضل مما كانت رغم أنف المعتدين وأنف إسرائيل.

 

وتابع، أن الدولة الفلسطينية تشملها غزة والقدس، وستعود، وستكون دولة فلسطينية قوية، تعيش بين دول العالم، موجها رسالة للعالم: "أرجو أن يفهموا أن الشعب الفلسطيني يستحق الحياة، ويستحق الاستقرار ولا يوجد شعب في الدنيا جلس تحت الاحتلال في العالم إلا الشعب الفلسطيني وهذا أمر لا يجوز على الإطلاق، نستحق العيش أحرار في أمورنا وحياتنا". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الرئيس الفلسطيني محمود عباس الشعب الفلسطيني برنامج كلمة أخيرة لميس الحديدي الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

الرئيس عباس يزور مدريد الثلاثاء

يتوجه الرئيس الفلسطيني، محمود عباس ، الثلاثاء، إلى مدريد في زيارة رسمية تستغرق 48 ساعة، وذلك بدعوة من إسبانيا بعد اعترافها بدولة فلسطين، بحسب مصدر رسمي فلسطيني.

تغطية متواصلة على قناة وكالة سوا الإخبارية في تليجرام

ونقلت وكالة "فرانس برس" عن مصدر في الرئاسة الفلسطينية، اليوم الاثنين، أنه "من المقرر أن يستقبل رئيس الوزراء (الإسباني)، بيدرو سانشيز وملك إسبانيا فيليبي السادس، الرئيس محمود عباس قبل سفره إلى نيويورك التي من المقرر أن يصل إليها الجمعة، للمشاركة في الجمعية العامة السنوية للأمم المتحدة".

وفي وقت سابق الإثنين، تسلم ملك إسبانيا فيليبي السادس أوراق اعتماد حسني عبد الواحد، أول سفير لدولة فلسطين في إسبانيا، بعدما اعترفت بها مدريد في أيار/ مايو الماضي.

ويترأس عبد الواحد البعثة الدبلوماسية لفلسطين في إسبانيا منذ العام 2022، وكان يتمتع بصفة سفير. لكن رتبته تبدلت في شكل رسمي بعد اعتراف مدريد بدولة فلسطين، قبل بضعة أشهر.

واعترفت الحكومة الإسبانية بدولة فلسطين في 28 أيار/ مايو، على غرار إيرلندا والنروج.

وبداية أيلول/ سبتمبر، أعلن رئيس الوزراء، بيدرو سانشيز، أن "أول قمة ثنائية بين إسبانيا وفلسطين"، ستعقد "بحلول نهاية العام".

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • الرئيس عباس يزور مدريد الثلاثاء
  • بعد اعتمادها أول سفير لفلسطين..محمود عباس يزور إسبانيا
  • محمود عباس يتوجه الثلاثاء إلى مدريد على خلفية اعترافها بدولة فلسطين
  • خبير السياسات الدولية ب«المتحدة»: إسرائيل تواصل مجازرها ضد الشعب الفلسطيني
  • الرئيس عباس : نعد لتقديم شكوى للجنائية الدولية على اغتيال عائشة نور
  • رئيس المجلس الأوروبي يهنئ الرئيس تبون 
  • ‏⁧قرقاش:‬⁩ الإمارات إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقوقه.. ولا حل إلا بالدولتين
  • كنعاني: الأمل ينبثق في فلسطين بينما اليأس يتفشى في الأراضي المحتلة
  • مسؤولان ينقلان رسالة من السيسي إلى الرئيس الإريتري
  • الرئيس عباس يقلد رئيس مكتب تمثيل جمهورية البرازيل نجمة الصداقة