شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن فيديو ميسي يعيش حياة المواطن البسيط في ميامي!، خطف الأسطورة ليونيل ميسي كل الأضواء من جديد على هامش تواجده في ولاية ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، تمهيدًا لبدء رحلته .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو: ميسي يعيش حياة المواطن البسيط في ميامي!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو: ميسي يعيش حياة المواطن البسيط في ميامي!

خطف الأسطورة ليونيل ميسي كل الأضواء من جديد على هامش تواجده في ولاية ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، تمهيدًا لبدء رحلته الجديدة مع نادي إنتر ميامي الأمريكي.

هذه المرة تم رصد ميسي وهو يقوم بالتسوق رفقة زوجته إضافة إلى أبنائه الثلاثة، وكأنه مواطن بسيط يرغب في عيش حياة عادية بعيدًا عن الرفاهيات التي دائمًا ما تمتع بها طوال مسيرته الرياضية.

ليونيل كان يأمل في أن ينعم ببعض الخصوصية، وخاصة لتواجده مع أفراد أسرته، ولكن الجماهير من الواضح أنها لن تتركه بهذه البساطة، ومن المتوقع أن يتم رصد كل خطوة يقوم بها في الشوارع الأمريكية بفضل الشعبية الهائلة التي يتمتع بها على مستوى العالم بشكل عام.

إليكم الفيديو:

???? LIONEL MESSI SHOPPING AT PUBLIX HIGHLIGHTS, ALL TOUCHES ???? pic.twitter.com/1VYOCnpJrB

— USMNT Only (@usmntonly) July 14, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسالة مؤثرة من ميسي لـ سواريز بعد اعتزال اللعب الدولي

أعلن المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، اعتزال اللعب الدولي، بعد لعب المباراة الـ 143 الأخيرة له مع منتخب بلاده.

أحمد حجازي يوجه رسالة قوية لـ حسام حسن

وتحدث ميسي لصديقه المقرب سواريز في مقطع فيديو تم عرضه، حيث قال: "بالطبع، أردت أن أكون حاضرًا وأسجل هذا الفيديو في مثل هذا اليوم المهم، لك ولأسرتك ولشعب أوروجواي ولمشجعي كرة القدم بشكل عام، بالنظر لك ولكل ما قدمته لمنتخب بلادك وبلدك".

وتابع اللاعب الأرجنتيني: "بالطبع، كنت محظوظًا بالتواجد بجانبك، وأعلم مدى صعوبة اتخاذ هذا القرار، لأنني أعلم مدى أهمية اللعب لمنتخب بلادك بالنسبة لك".

وتابع ميسي: "أتمنى أن تستمتع بهذه التحية التي يقدمونها لك، والتي تستحقها بكل جدارة، لكل ما ذكرته من قبل، لكل ما قدمته لهذا الفريق، لقد قدمت دائمًا كل ما لديك، وحتى اليوم الأخير، أنت تترك إرثًا عظيمًا للناس اليوم وللأجيال القادمة".

وأردف قائد المنتخب الأرجنتيني رسالته لزميله السابق في برشلونة، فقال: "هذه نهاية فصل مهم للغاية في مسيرتك، ولكن أتمنى أن تكون هناك سنوات عديدة قادمة في كرة القدم، وأنا سعيد لأن هذه السنوات ستكون هنا، وأننا سنكون معًا في نفس الفريق مرة أخرى ونستمتع بكل يوم".

وأختتم: "أتمنى أن تستمتع بهذه الليلة مع أحبائك، وكل الأشخاص الذين كانوا دائمًا بجانبك وأردت أن يكونوا بالقرب منك، عناق كبير، أحبك كثيرًا، وداعًا".

مقالات مشابهة

  • القضاء العراقي يصدر حكماً جديداً بالحبس البسيط بحق زيد الطالقاني
  • أياكس يعيش «خيبة الأمل» لـ «الإلغاء الثاني»!
  • بعد غياب طويل.. ميسي Messi يعود لقيادة الأرجنتين
  • جميد الأحساء.. منتج يعيش 30 عامًا والتعصير اليدوي سر الصناعة
  • لاعبون سجلوا من ركلات حرة أكثر من ميسي ورونالدو
  • نقطة في بحر رونالدو.. ميسي يتسيد عرشا خاصا بدوري أبطال أوروبا
  • رسالة مؤثرة من ميسي لـ سواريز بعد اعتزال اللعب الدولي
  • رسالة ميسي المؤثرة لسواريز بعد اعتزاله الدولي
  • رسالة مؤثرة من ميسي في ليلة اعتزال لويس سواريز دولياً.. فيديو
  • التنمية المحلية: "صوتك مسموع" تهدف لإشراك المواطن في إدارة الشأن المحلي (فيديو)