شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اللي عنده دليل يقدمه للنيابة مرتضى منصور يدافع عن نجليه بعد اتهامات السمسرة، دافع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، المعزول بحكم قضائي، عن نجليه أمير وأحمد مرتضى منصور، بعد الاتهامات التي وجهت لهما مؤخرًا، بالحصول على عمولة .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «اللي عنده دليل يقدمه للنيابة».

. مرتضى منصور يدافع عن نجليه بعد اتهامات السمسرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«اللي عنده دليل يقدمه للنيابة».. مرتضى منصور يدافع...

دافع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، المعزول بحكم قضائي، عن نجليه أمير وأحمد مرتضى منصور، بعد الاتهامات التي وجهت لهما مؤخرًا، بالحصول على عمولة وسمسرة من وراء صفقات الزمالك.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة الزمالك: «أمير مرتضى منصور، سايب النادي بقاله 15 يوم في مراسي، أمير المليونير، أمير أغنى مني أنا، أمير اللي بيدفع من جيبه بياخد عمولة وسمسرة!، وأحمد، ياريتكم يبقى معاكم زي اللي مع أحمد».

وأضاف: «احنا بناخد عمولة وسمسرة! طيب أنا هتبرع بـ30 مليون جنيه ليه؟ اللي عنده دليل أننا بناخد عمولة وسمسرة يقدمه للنيابة».

وتلقى الزمالك هزيمة بأربعة أهداف مقابل هدف، أمام غريمه التقليدي الأهلي، مساء الخميس الماضي، على استاد القاهرة، لحساب منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري، ليتجمد رصيد الفريق عند النقطة 59 في المركز الثالث.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة فاركو، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة والنصف على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري المصري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر

يرى بشير التابعي، نجم نادي الزمالك السابق، أن فريق الأهلي الأول لكرة القدم، يمتلك أفضل 18 لاعب في مصر.

وقال بشير التابعي في تصريحاته لبرنامج بوكس تو بوكس الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة عبر قناة etc: "الأهلي لديه فريق وأثنين وثلاثة، كل اللاعبين يستطيع كولر أن يدفع بهم في التشكيل الأساسي".

وتابع: "زيزو إستثناء، ولولاه لكان الزمالك يحتل المركز الـ20 في الدوري، زيزو لاعب رائع وهو الذي يتحمل مسؤولية فريق الزمالك حاليًا ويصنع الفارق مع الفريق".

وواصل: "اتحاد الكرة لا يستطيع أن يواجه الأهلي في أي أزمة، إذا كان الأهلي هو خصم اتحاد الكرة في الأزمات الأخيرة التي حدثت، لكان الأهلي أغلق اتحاد الكرة".

مقالات مشابهة

  • الطبيب المعالج لأحمد رفعت: رفعت كان عنده ضغط نفسي رهيب.. وأسرته لا بد أن تتحدث عن أسباب تعبه
  • عاجل.. إجراء مفاجئ من مرتضى منصور بشأن وفاة أحمد رفعت
  • مرتضى منصور يقيم عزاء للاعب أحمد رفعت بالحامديه الشاذليه
  • عاجل.. مرتضى منصور يفتح النار على المتسبب في مرض أحمد رفعت (شاهد)
  • عاجل| "اصبروا حقه هيرجع".. مرتضى منصور يثير الجدل بعد وفاة أحمد رفعت
  • فرض الوصاية.. مدير مكتبة الإسكندرية يكشف أسباب فشل مؤسسة تكوين (فيديو)
  • كريم قاسم يشيد بالفنان علي صبحي: «ممثل عنده مواهب كتيرة»
  • الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • مرتضى منصور يحضر حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز