إذا كنت تخطط لقضاء نهاية إجازتك في زيارة لعبة Splatoon الأصلية لجهاز Wii U أو لعبة Super Smash Bros لجهاز Nintendo 3DS، فقد لا يحالفك الحظ. يبدو أن Nintendo قد بدأت بالفعل في تقييد قدرة Wii U و3DS على اللعب عبر الإنترنت، وفقًا للعديد من المستخدمين ووسائل الإعلام مثل Nintendo Life. بدأ هذا قبل عشية عيد الميلاد مباشرة، وهي حركة باوزر حقيقية.

كنا نعلم أن هذا سيأتي، لكن نينتندو قالت في الأصل إن الإغلاق لن يحدث حتى أوائل أبريل. قد لا يؤثر هذا على كل اللاعبين حتى الآن، لذا توجه إلى الإنترنت باستخدام وحدة التحكم الخاصة بك لتجربتها. كتب جوناثان بارو من Pretendo، وهو "بديل مفتوح المصدر لشبكة Nintendo"، أن هذا جزء من "الطرح البطيء" لخطط Nintendo لشهر أبريل. وتأمل Pretendo في إعادة وحدتي التحكم إلى الإنترنت في النهاية.

لكي نكون منصفين، لم تقل نينتندو أبدًا في الواقع أن تاريخ الانتهاء في أبريل تم تحديده بشكل نهائي، حيث اقترحت الشركة أنها قد تتوقف عن تقديم الخدمات عبر الإنترنت "في وقت أبكر مما كان مخططًا له". ومع ذلك، كان من الممكن أن يحذر الناس، حتى يتمكنوا من الحصول على جولة أخيرة من لعبة Kid Icarus: Uprising متعددة اللاعبين.

تأتي هذه الأخبار في أعقاب إغلاق Nintendo لمتاجرها الإلكترونية 3DS وWii U في شهر مارس. لذا، لا يمكنك الآن شراء ألعاب جديدة أو الاتصال بألعابك القديمة عبر الإنترنت. تم إغلاق شبكة Miiverse الاجتماعية السخيفة والجذابة للشركة، والتي تعمل على كلا الجهازين، في عام 2017، على الرغم من وجود أرشيف للنشر.

وهذا أمر محزن، لكنه يحدث. اخرج مع القديم وادخل مع الجديد، وكل ذلك. كونك لاعبًا أمر غريب بهذه الطريقة. تختفي أجيال كاملة من الألعاب ببساطة، مثل دموع جومبا في المطر. على الجانب الإيجابي، ربما سنكون قادرين على دفع السعر الكامل لبعض الإصدارات الجديدة، مع وصول تحديث Luigi’s Mansion: Dark Moon إلى Switch العام المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عبر الإنترنت

إقرأ أيضاً:

اشترت حقن تنحيف من الإنترنت..فكادت تموت

تعرّضت عشرينية بريطانية لمضاعفات صحية خطيرة، بعد شرائها من سناب شات حقناً تتضمن نفس مكونات عقاري أوزمبيك وويغو للتنحيف، وفق الإعلانات التي تروّج لهذه الحقن المعروضة للبيع عبر المنصة.

وظنّت إيما ويليامز 23 عاماً أنها ستحصل على قلم حقن عندما طلبت ما يكفي من 7 إلى 10 أسابيع من الحقن، لكنها استلمت قارورة من مسحوق وماء معقم لخلطهما إضافة إلى مجموعة من الإبر التي قيل لها أنها تحتوي على سيماجلوتيد، وهو نفس العنصر النشط في Ozempic وWegovy - على أمل الحصول على "حل سريع" للتخلص من الوزن الزائد، بعد رؤية صور النتائج المبهرة التي نشرها البائع لزبائن استخدموا هذه الحقن.

لكن حلمها تحول إلى كابوس عندما تدهورت صحتها، وبدأت تتقيأ بغزارة وأصيبت بالصداع النصفي الشديد لدرجة أنها أصبحت عاجزة عن استكمال يومها بشكل طبيعي، وفقاً للقصة التي نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


مضاعفات صحية

حاولت التغاضي عن هذه الأعراض بعدما أكد لها البائع أنها "ردة فعل طبيعية من الجسم عند تناول الحقنة في الأسبوع الأول.

لكن الأعراض تفاقمت عندما أخذت الحقنة في الأسبوع الثاني، حيث فقدت القدرة على حمل ابنها من شدة الإجهاد إلى أن فقدت إيما الوعي.

ونقلت للمستشفى بحالة إغماء وكانت تعاني من جفاف شديد، فأعطيت 3 أكياس من السوائل والأدوية المضادة للغثيان من خلال الوريد. ولحسن حظها تلقت العلاج قبل إصابتها بفشل كلوي، وفقاً لما أكد لها الطبيب الذي أشرف على حالتها في المستشفى.

واتهمت البائع بالخداع لأنه لم يسألها عن معاناتها من أعراض صحية قبل أن يبعها هذا المحلول.

بيع الوهم 

حذرت إيما من ضرورة الابتعاد عن شراء حقن تنحيف من مواقع التواصل. ودعت إلى زيارة الطبيب من أجل إنقاص الوزن واتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة.
وأملت من السلطات أن تشن حملة لإلقاء القبض على الشيطاني الذين يتلاعبون بالناس، لاسيما صغيرات السن، من خلال بيعهم الوهم بأنهم سيصبحون نحيفين، وفي الواقع يبيعونهم سماً للموت.

 

مقالات مشابهة

  • بين أبريل وأكتوبر.. ما الفرق بين هجومي إيران على إسرائيل؟
  • شاهد المقطع الدعائي الكامل لفيلم أمازون المقتبس من لعبة Yakuza
  • اشترت حقن تنحيف من الإنترنت..فكادت تموت
  • مسؤول أمريكي: الضربة الإيرانية المتوقعة "بنفس حجم هجوم أبريل"
  • تعطل خدمات شبكة PlayStation Network
  • قمة “AIM للاستثمار 2025” من 7 إلى 9 أبريل المقبل في أبوظبي
  • تطبيق الويب لـ Pixel Buds يقدم التحديثات وعناصر التحكم لأجهزة Mac و Windows
  • بيلينغهام يسخر من طريقة تقديمه في إطلاق لعبة EA FC 25
  • مسلم 3D.. لعبة فيديو تُحارب الإسلاموفوبيا
  • لعبة الكراسي.. موعد مباراة التعاون والاتفاق والقنوات الناقلة والمعلق في دوري روشن