بوابة الفجر:
2024-06-27@08:49:55 GMT

تجديد حبس المتهمين بسرقة فتاة بالإكراه في السلام

تاريخ النشر: 27th, December 2023 GMT


قرر قاضي المعارضات المختص بمحكمة جنح السلام تجديد حبس المتهمين بسرقة فتاة بالإكراه بمنطقة السلام، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تبلغ لقسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة من (ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم) بأنه حال تواجد نجلتها بالمحل الخاص بها لبيع الإكسسوارات غافلها شخصين من بينهما سيدة وإستوليا على هاتفها المحمول ولإذا بالفرار.

بإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط  مرتكب الواقعة وتبين أنه (سائق - مقيم بدائرة القسم)، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالإشتراك مع (سيدة - مقيمة بمحافظة القليوبية).. كما تم ضبط الهاتف المحمول بحوزة (عامل – مقيم بمحافظة الشرقية) قام بشرائه دون علمه بأنه من متحصلات واقعة السرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الشرقية حبس قليوب أمن القاهرة التحقيقات القليوبية الشرقية مديرية أمن القاهرة التحريات التحقيق النيابة العامة حكم محافظة القليوبية إجراءات تجديد قاضي المعارضات تحقيقات

إقرأ أيضاً:

حدث وأنت نائم| سهرة حمراء انتهت بـ سرقة وجثة فتاة متعفنة.. وذبح طفل بأسيوط

شهدت الساعات الماضية، العديد من القضايا والحوادث، التي أثارت الرأي العام، أبرزها الإيقاع بـ 3 أشقاء قتلوا طفلا لسرقة هاتف محمول بأسيوط، وسهرة حمراء انتهت بـ سرقة وجثة فتاة متعفنة، والمحكمة تعاقب اليوتيوبر أكرم سلام بالسجن عامين، وغيرهم، وسنعرضهم في هذا التقرير.

يا فرحة ما تمت.. مصرع شخصين وإصابة 12 آخرين في انقلاب سيارة أثناء زفة بالأقصر

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 12 آخرون بإصابات متفرقة جراء انقلاب سيارة كبود كانوا يستقلونها في زفة أحد الأفراح على الطريق الزراعي الشرقي جنوب مدينة الأقصر، ومن ثم انزلاق السيارة بترعة الهنادي عقب ارتطامها بعمود إنارة على جانب الطريق.

وتلقت مديرية أمن الأقصر بلاغا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة كبود على الطريق الزراعي الشرقي بالأقصر كانت في زفة أحد الأفراح بترعة الهنادي بعد ارتطامها بأحد أعمدة الإنارة وإنزلاقها بترعة الهنادي جنوب مدينة الأقصر وإصابة من فيها من ركاب.

وهرعت على الفور 10 سيارات إسعاف لموقع الحادث ترافقها سيارات الشرطة والأجهزة المعنية حيث تبين مصرع 2 وإصابة 12 أخرون بإصابات متفرقة جرى إنتشال بعضهم من الترعة جراء سقوط السيارة بعد انقلابها وانزلاقها بترعة الهنادي.

جثة - أرشيفيةالعقل المدبر موظف سابق.. كواليس السطو المسلح على صيدليات مصر في العجوزة

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، في كشف ملابسات السطو المسلح على صيدليات مصر، بمنطقة العجوزة، وتبين أن العقل المدبر لارتكاب الجريمة، موظف سابق بالصيدلية، وتمكنت القوات من القبض عليه وشركائه، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع الشمال، بورود إشارة للمقدم حسام العباسي، رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث سطو مسلح على فرع صيدليات مصر نطاق القسم.

توجيهات سريعة من قِبل اللواء هاني الشعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ، للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة وسرعة ضبط مرتكبها.

وبانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ تبين سرقة قرابة 90 ألف جنيه من داخل الصيدلية، لتشكل أجهزة الأمن بالجيزة، فريق بحث جنائي تنسيقًا مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة موظف سابق بالصيدلية، و3 آخرين استعان بهم لتنفيذ الجريمة.

أعدت القوات مأمورية استهدفت المتهمين الأربعة وتمكنت من القبض عليهم، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

سطو مسلحسهرة حمراء انتهت بـ سرقة وجثة فتاة متعفنة.. ماذا حدث في الحي الراقي؟

علاقة غير شرعية في الخفاء، جمعت فتاة في العقد الثالث من عمرها، بشاب في مثل عمرها، ليستمر العشيقان يتقابلان لممارسة الرذيلة دون أن يدريان ما ستؤول إليه الأمور بوفاة الفتاة العشرينية العمر، في أثناء ممارستها العلاقة المحُرمة، ليتركها العشيق حتى تتعفن جثتها وتكشف رائحة التعفن المنبعثة من جثمانها إثر تحلله ومرور بضع أيام على وفاتها، المستور.

إخطارًا تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع الشمال، بورود إشارة للمقدم عمرو فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الدقي، من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة فتاة في حالة تعفن.

شكل اللواء هاني الشعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى أن الفتاة في العقد الثالث من العمر، وكانت تمارس الرذيلة مع شاب، وتوفت في أثناء ذلك، وأن عشيقها سرقها فور تأكده من وفاتها وتركها حتى تعفنت جثتها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

جثة - أرشيفيةضرب سيدة وأجهضها.. المحكمة تعاقب اليوتيوبر أكرم سلام بالسجن عامين

عاقبت محكمة جنح المقطم، أمس الثلاثاء 25 يونيو 2024، اليوتيوبر أكرم سلام، بالسجن لمدة سنتين على خلفية اتهامه بالتعدي على سيدة والتسبب في إجهاضها، واستعراض القوة وحيازة سلاح ناري ومواد مخدرة بمنطقة المقطم التابعة لمحافظة القاهرة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، عن ملابسات تعدي اليوتيوبر أكرم سلام، وآخرين، على سيدة لوجود خلافات بينهم على أرباح فيديوهات اليوتيوب، بمنطقة المقطم بمحافظة القاهرة.

واستمعت النيابة العامة، إلى أقوال المجني عليها في القضية رقم 1694 لسنة 2024 جنح المقطم، وقالت "نجلاء. ع. م"، تبلغ من العمر 41 عامًا: «إنها في أواخر شهر يناير قبل الماضي، فوجئت خلال ركنها سيارتها أسفل العقار سكنها بميدان النافورة، بمنطقة المقطم، بشخص ينادي على اسمها».

وأضافت المجني عليها، أنها التفتت لرؤية من ينادي على اسمها، لكنها فوجئت بشخص ألقى في وجهها مادة حارقة أصابتها بعينها، ومنعتها من رؤية ذلك الشخص، ثم تعدى عليها بالضرب، وأمسك بشعرها لسحبها إلى الخلف: "لقيت واحد بيشدني من شعري".

وأشارت المجني عليها، إلى أنها حاولت الهرب منه لكنها لم تتمكن من ذلك لإمساكه بشعرها ووجود مادة حارقة بعينها، مضيفة أنه اعتدى عليها بالضرب بآلة حادة، محدثًا إصابتها بيدها اليسرى، مما دفعها إلى الصراخ، حتى تجمع المارة بالشارع حولها، لكنهم لم يتمكنوا من الإمساك به، لهروبه منهم مستقلًا سيارة كانت داخلها آخرين.

وبينت أن التعدي عليها بالضرب تسبب في إجهاض جنينها، قائلة: "كنت حامل في الشهر الثالث"، وعن معرفتها بالمتهمين ووجود خلافات بينهم من عدمه، قررت أنها تعرف اليوتيوبر أكرم سلام، وولديه يوسف وياسين، فضلا عن معرفتها بالمدعوة ليلى التي تعرفت عليها لتتولى مهمة قناتها على اليوتيوب، مضيفة: " عرفتها عشان تمسك لي قناتي على اليوتيوب"، وتفاجأت بما حدث، وقررت النيابة العامة تجديد حبس المتهمين 45 يومًا على ذمة التحقيقات.

اليوتيوبر أكرم سلامفي حكم رادع.. الإعدام لـ عبد الله الزريدي المتهم بذبح أمين شرطة

قضت محكمة جنايات الإرهاب المنعقدة بمركز إصلاح وتأهيل وادي النطرون برئاسة المستشار سامح عبد الحكم وعضوية المستشار عبد الرحمن صفوت الحسيني والمستشار ياسر عكاشة المتناوي والمستشار محمد مرعي وحضور زياد نافع رئيس نيابة أمن الدولة العليا، بإعدام عبد الله الزريدي المتهم بنحر وذبح أحد رجال الشرطة وشروعه في قتل آخرين.

وكانت المحكمة قد استمعت لمرافعة نيابة أمن الدولة العليا وقررت بعدها إرسال الأوراق لفضيلة المفتي.

وكانت المحكمة، عقدت الجلسة اليوم برئاسة المستشار سامح عبد الحكم رئيس المحكمة وعضوية كلا من المستشار عبد الرحمن صفوت الحسيني والمستشار ياسر عكاشة المتناوي والمستشار محمد مرعي وبحضور زياد نافع رئيس نيابة أمن الدولة العليا ومثل المتهم معتنق الفكر الداعشي والذي قام بنحر أحد رجال الشرطة بمركز شبين القناطر والشروع في قتل أخرين، والمحكمة أثبتت ورود تقرير فضيلة المفتي، حيث ورد التقرير بجلسة اليوم والذي انتهى بالموافقة على تطبيق عقوبة القصاص جزاءً وفاقا لما ارتكبه المتهم من جرم وكان تقرير الطب النفسي الشرعي والذي أفاد أنه قد تم فحص المتهم بمعرفة لجنة ثلاثية بمستشفى الطب النفسي بالعباسية قد انتهى إلى أن المتهم لا يوجد لديه في الوقت الحالي ولا في وقت الواقعة آية أعراض دالة على وجود اضطراب نفسي أو عقلي ولا ينقصه الإدراك والاختيار وأنه سليم الإرادة والتمييز والحكم الصائب على الأمور ومعرفة الخطأ والصواب مما يجعله مسئولاً عن الاتهام المنسوب إليه، واستمعت المحكمة لمرافعة نيابة أمن الدولة العليا ومرافعة الدفاع، بعد أن أمرت بإيداع المتهم إحدى مراكز الإصلاح والتأهيل بوادي النطرون على ذمة القضية

المحكمةأسرار جريمة الصعيد| طفل أسيوط خرج لـ اللعب وعاد لقبره.. والمتهم: ذبحه وقطع يده

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة البداري بمديرية أمن أسيوط، بتاريخ 18 يونيو الجاري من سائق، مقيم بدائرة المركز بغياب نجله يبلغ من العمر 8 سنوات عن منزلهما عقب خروجه للهو مع الأطفال خارج المنزل وبحوزته الهاتف المحمول الخاص بوالدته وبتاريخ 21 الجاري عُثر على جثمان المتغيب بقطعة أرض زراعية كائنة بذات الناحية وبها جرح ذبحي بالرقبة وبتر بكفي اليدين.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمشاركة قطاع الأمن العام تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة وتبين أنهم 3 عاطلين أشقاء، مقيمين بدائرة المركز، واعترفوا بارتكابهم الواقعة واستدراجهم للمجني عليه بقصد الاستيلاء على الهاتف المحمول وقيامهم بالتعدي عليه بسلاح أبيض وإخفاء الجثمان بقطعة أرض زراعية بذات المنطقة بعد بترهم كفيه لمحاولة إخفاء البصمات.

كما أضافوا بأنه حال استشعارهم بافتضاح أمرهم قاموا بالتخلص من الهاتف المحمول بحرقه، تم بإرشادهم ضبط السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة سكين، وبقايا الهاتف المحمول المستولي عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جثة - أرشيفيةبتروا يديه لإخفاء بصماته.. الإيقاع بـ 3 أشقاء قتلوا طفلا لسرقة هاتف محمول بأسيوط

كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة البداري بمديرية أمن أسيوط، بتاريخ 18 الجاري من سائق مقيم بدائرة المركز، بغياب نجله 8 سنوات عقب خروجه للهو مع الأطفال خارج المنزل وبحوزته الهاتف المحمول الخاص بوالدته.

وبتاريخ 21 الجاري عُثر على جثمان المتغيب بقطعة أرض زراعية كائنة بذات الناحية وبها جرح ذبحي بالرقبة وبتر بكفى اليدين.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات بمشاركة قطاع الأمن العام تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (3 عاطلين "أشقاء" - مقيمين بدائرة المركز).

واعترف الجناة بارتكابهم الواقعة واستدراجهم للمجني عليه بقصد الاستيلاء على الهاتف المحمول وقيامهم بالتعدي عليه بسلاح أبيض وإخفاء الجثمان بقطعة أرض زراعية بذات المنطقة بعد بترهم كفيه لمحاولة إخفاء البصمات.

واعترف الجناة بأنه حال استشعارهم افتضاح أمرهم قاموا بالتخلص من الهاتف المحمول بحرقه، وتم بإرشادهم ضبط السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة "سكين" وبقايا الهاتف المحمول المستولى عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًاعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

المشدد 6 سنوات للمتهم بحيازة سلاح ناري ومقتل شخص بالخطأ في القليوبية

مقالات مشابهة

  • خلاف في الشغل.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بقتل عامل بالقطامية
  • حبس الأشقاء الـ 3 المتهمين بإنهاء حياة طفل الهمامية وقطع كفيه
  • ضب بلوجر المنتزه لنشر فيديوهات مخلة بالآداب في الإسكندرية
  • حدث وأنت نائم| سهرة حمراء انتهت بـ سرقة وجثة فتاة متعفنة.. وذبح طفل بأسيوط
  • ضبط مرتكبي واقعة مقتل طفل بأسيوط
  • جريمة غرضها السرقة.. القبض على المتهمين بقتل طفل بأسيوط
  • تفاصيل ضبط المتهمين بقتل طفل أسيوط
  • الأمن يضبط المتهمين بسرقة خزينة مطعم بالبحر الأحمر ومدرسة بالمنصورة
  • تجديد حبس متهم بدهس طفل في الأميرية
  • ضبط المتهمين بسرقة مدرسة فى المنصورة