سحق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي النصر نظيره فريق إتحاد جدة بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الجوهرة المشعة وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة دوري روشن السعودي. 

إقرأ أيضًا..

الشوط الأول .. النصر يتقدم على الاتحاد في قمة الدوري السعودي النصر والاتحاد.

. رونالدو وبنزيما وجهًا لوجه في قمة الدوري السعودي

وأفتتح التسجيل في المباراة النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 14 ، ليرد النصر بهدف التعادل سريعا بأقدامه نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة 18.

ثم أدرك تاليسكا الهدف الثاني للقلعة الصفراء في الدقيقة 38 ، ليتعادل العميد مع بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 51 بهدف بتوقيع حمدالله..

وواصل النصر عروضه القوية ونجح في التقدم للمرة الثانية في المباراة بهدف رونالدو الهدف الثالث من ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة 68 .

وأحرز ساديو ماني الهدف الرابع والخامس للعالمي في الدقيقتين 75 ، 82  ، لينتهي اللقاء بفوز الضيوف بخماسية مقابل هدفين. 
 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد النصر إلى النقطة 43 في المركز الثاني بجدول الترتيب دوري روشن السعودي وذلك خلف الهلال المتصدر برصيد 50 نقطة، فيما يتجمد رصيد الاتحاد عند 28 نقطة في المركز السادس. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر دوري روشن السعودي أخبار الرياضة كلاسيكو دوري روشن فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الهلال يواجه الخلود في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي

يستعد فريق الهلال السعودي لمواجهة نادي الخلود، اليوم السبت 28 سبتمبر 2024، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

إقرأ أيضاً..

الهلال يستعيد ذكريات نهائي كأس الملك قبل انطلاق مشواره الجديد

 وستقام المباراة على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، في لقاء ينتظره الجمهور المصري، خاصة مشجعي النادي الأهلي، لمتابعة نجمهم المالي أليو ديانج، الذي يلعب حاليًا ضمن صفوف الخلود.

موقف الفريقين في الدوري

يدخل الهلال هذه المباراة وهو في صدارة الدوري برصيد 12 نقطة، محققًا العلامة الكاملة في أربع مباريات. ويسعى الفريق لمواصلة انتصاراته والمحافظة على موقعه في الصدارة. في المقابل، يحتل فريق الخلود المركز الـ11 برصيد 4 نقاط، بعد أن خاض أربع مباريات حقق فيها فوزًا واحدًا وتعادلًا واحدًا، فيما خسر مباراتين. ويسعى الخلود لاستغلال ميزة اللعب على أرضه وأمام جمهوره لتحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الهلالي.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الهلال والخلود في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات. وسيتم بث المباراة مباشرة عبر قناتي SSC 1 HD وSSC 5 HD التابعتين لمجموعة قنوات SSC SPORTS.

المعلقون والتغطية

سيتولى التعليق على أحداث المباراة المعلقان عبدالله الحربي وسليمان الشريف، حيث من المتوقع أن تشهد المباراة تغطية إعلامية واسعة نظرًا لأهميتها وتنافس الفريقين.

مباراة الهلال والخلود تأتي في وقت يسعى فيه كل فريق لتحقيق أهدافه في الدوري، حيث يتطلع الهلال للابتعاد بصدارة الترتيب، بينما يأمل الخلود في تحسين مركزه والاستفادة من عامل الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية.

مقالات مشابهة

  • الهلال يكتسح الخلود برباعية في دوري روشن السعودي
  • شاهد| العروبة يواصل عروضه القوية في ” روشن”
  • صلالة يفوز على النصر في دوري الهوكي
  • الهلال يواجه الخلود في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي
  • ملخص أهداف مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن السعودي
  • بريمونتادا مثيرة.. الاتحاد يفوز برباعية على الخليج في دوري روشن السعودي
  • الاتحاد يتراجع أمام الخليج بهدف في الشوط الأول
  • ماكينة أهداف.. النصر يواصل انتصاراته في الدوري السعودي بتسجيل رونالدو
  • النصر يتخطى عقبة الوحدة بثنائية في الدوري السعودي
  • رونالدو وأنجيلو يقودان النصر لعبور الوحدة في دوري روشن السعودي