صحيفة الخليج:
2024-07-03@04:34:23 GMT

«ساعد» تُقيم حفلها السنوي بشعار «نتشارك للغد»

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

«ساعد» تُقيم حفلها السنوي بشعار «نتشارك للغد»

نظمت جمعية ساعد للحد من الحوادث المرورية، حفلها السنوي تحت شعار «نتشارك للغد»، حرصاً منها على تعزيز شراكاتها المجتمعية في سبيل تحقيق أهدافها الإستراتيجية، وتعزيز السلامة المرورية بالدولة، عبر الخطط والحملات وفعاليات التوعية المجتمعية، وذلك بالتعاون مع الشركاء من القطاعين العام والخاص.

وتضمن الحفل عرضاً مرئياً يستعرض جانباً من جهود التوعية المرورية، وسبل الحد من الحوادث، إلى جانب فقرات فنية تراثية، ليُختتم بتكريم الشركاء الإستراتيجيين الذين أسهموا في إنجاح جهود الجمعية.

وقال الدكتور جمال العامري، المدير التنفيذي للجمعية، إن دولة الإمارات ماضية في تحقيق المنجزات برؤية قيادتها الرشيدة منذ تأسيسها على يدي المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، وصولاً إلى ما نحن عليه اليوم، حيث تعتلي الإمارات مراكز متقدمة على سلم مؤشرات التنافسية العالمية، وماضية في تعزيز هذه النجاحات.

وأكد على المضي قدماً بثقة وثبات نحو مسيرة البناء بإرادة وعزم، ووفق رؤية تطلعية تقوم على تنمية الاستدامة والاستثمار في الكوادر البشرية والبنية التحتية، واقتصادات المعرفة وعلوم استشراف المستقبل، وقدم باسم الجمعية الشكر والتقدير لكل من أسهم في تحقيق مسيرة الجمعية منذ انطلاقها.

كما تحدث في الحفل المستشار حامد الحامد، رئيس جمعية الزراعة الإماراتية، والناشط في مجال البيئة، وتطرق في كلمته إلى عام الاستدامة والمنجزات الإماراتية، ومسيرة التنمية الشاملة والمستدامة بالدولة.

واختُتم الحفل بتكريم الدكتور جمال العامري المدير التنفيذي للجمعية، للشركاء الإستراتيجيين المساهمين في دعم وإنجاح جهود وأعمال الجمعية، مقدماً لهم الشكر والتقدير على جهودهم ومساهماتهم المتواصلة. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات

إقرأ أيضاً:

جمعية الأرض: نهر البارد يستغيث من النفايات والصرف الصحي

أعلنت جمعيّة الأرض - لبنان، في بيان لها، انها تلقت شكوى من أحد مزارعي حوض نهر البارد، وقد وثّق التلوّث الحاصل على طول مجرى النهر، من وادي جهنّم حتّى بحيرة عيون السمك.

وقالت الجمعية في بيانها  إن "تسميم نهر البارد بالنفايات الصلبة ومياه الصرف الصحّي والصناعي، يهدّد التنوّع البيولوجي والنظم البيئيّة النهريّة، كما ويشكّل ضرراً على الانتاج الزراعي، وعلى الصحّة العامة، وكذلك يؤثر سلباً على المشاريع السياحيّة في المنطقة".

واكدت ان "هذه الأعمال يعاقب عليها قانون حماية البيئة رقم ٢٠٠٢/٤٤٤ وقانون المياه رقم ٢٠٢٠/١٩٢".

وختم بيان الجمعية: "نضع هذا المنشور برسم: وزارتي البيئة والطاقة والمياه، وقوى الأمن الداخلي، والمدّعي العام البيئي في الشمال، كما ونحمّل البلديّات المعنيّة مسؤوليّة التغاضي عن هذه المخالفات البيئيّة". (الوكالة الوطنية)
 

مقالات مشابهة

  • انتخاب مجلس الأمناء وتقييم أداؤه الأبرز.. 9 اختصاصات للجمعية العامة للتحالف الوطني
  • جمعية الأرض: نهر البارد يستغيث من النفايات والصرف الصحي
  • الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية العادية
  • نقابة الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثانى للجمعية العمومية العادية
  • «الأطباء» تدعو الأعضاء لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية 12 يوليو
  • جمعية إكرام: حفظ أكثر من 800 ألف كيلو من فائض الطعام في موسم حج 1445هـ
  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور
  • موعد حفل ختام الدورة الـ50 من مهرجان جمعية الفيلم السنوي
  • موعد ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • 13 يوليو.. ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم