شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن قلوبنا ترتعش رئيس إسرائيل يعلق على نية حرق كتاب توراة في السويد، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN —عقّب الرئيس الإسرائيلي، إسحاق هرتسوغ على إصدار السلطات السويدية تصريحا يسمح بحرق نسخ من كتابي التوراة .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "قلوبنا ترتعش".

. رئيس إسرائيل يعلق على نية حرق كتاب توراة في السويد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"قلوبنا ترتعش".. رئيس إسرائيل يعلق على نية حرق كتاب...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—عقّب الرئيس الإسرائيلي، إسحاق هرتسوغ على إصدار السلطات السويدية تصريحا يسمح بحرق نسخ من كتابي التوراة والإنجيل بمحيط السفارة الإسرائيلية في العاصمة، ستوكهولم، خلال مظاهرة، السبت، وفقا للإذاعة السويدية الوطنية "سفيريغس راديو".

وقال هرتسوغ في تغريدة على صفحته الرسمية بتويتر: "إنني استنكر بشدة سماح دولة السويد بحرق وتدنيس الكتب المقدسة.. كرئيس لدولة اسرائيل أدنت ما حدث في السويد حين تم حرق القرآن الكريم، المقدس للمسلمين في جميع أنحاء العالم.. والان ايضا، قلوبنا ترتعش من النية لحرق كتاب التوراة المقدس، الكتاب الابدي للشعب اليهودي".

وتابع قائلا: "ان تدنيس مقدسات الأديان والمعتقدات ليس ممارسة لحرية التعبير، بل انه تحريض صارخ وعمل من اعمال الكراهية البغيضة والذي يمس بمشاعر ومعتقدات شعوب في جميع انحاء العالم.. يجب على العالم كله أن يتحد في إدانة هذا العمل البغيض بكل صرامة ووضوح".

ويذكر أنه في نهاية يونيو/حزيران الماضي، أحرق رجل نسخة من الكتاب المقدس للإسلام خارج مسجد في العاصمة السويدية، مما أثار احتجاجات عنيفة في السفارة السويدية في بغداد.

قد يهمك أيضاً

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی السوید

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية المصري يوجه رسالة للشعب السوداني: مشاهد الدمار تدمي قلوبنا

وجه بدر عبدالعاطي وزير الخارجية المصري رسالة إلى الشعب السوداني الشقيق، خلال مؤتمر القوى السياسية المدنية بالسودان، والذي أقيم في مصر منذ قليل، وبثته قناة «إكسترا نيوز» الفضائية.

وقال وزير الخارجية المصري «إن مشاهد الخراب والدمار والقتل التي نطالعها يوميا تدمي قلوبنا جميعا، ونشعر بمعاناة أشقائنا بالسودان، ونتألم بآلامهم، وندعو الله العلي القدير أن يذيل هذه الغمة وهذه المحنة في أسرع وقت ممكن، وسنسعى لتحقيق هذا الهدف النبيل».

وأضاف وزير الخارجية أنه يتمنى للمشاركين بالمؤتمر التوفيق في مساعيهم لتوحيد الرؤى والخروج بالسودان الشقيق من أزمته الراهنة، ومصر تدعو الجميع لمساندة السودان، ومصر ستدعم عودة الاستقرار للسودان الشقيق متمنية له التقدم والرفعة لشعب السودان «واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا».

مقالات مشابهة

  • اعترافات المتهم بحرق زوجته في المنيرة الغربية: "اتخانقنا فرميت عليها مادية ك أو ية"
  • خلافات أسرية.. حبس المتهم بحرق زوجته في المنيرة الغربية
  • خلافات أسرية.. تفاصيل التحقيق مع المتهم بحرق زوجته في المنيرة الغربية
  • ضبط المتهم بحرق زوجته بسبب خلافات أسرية في المنيرة الغربية
  • لقطة إنسانية من جماهير الزمالك لأحمد رفعت بعد رحيله: أوجع قلوبنا
  • محمد نور يعلق على أنباء استقالة لؤي ناظر: هذا مو وقته! .. فيديو
  • نائب يؤكد صحة كتاب رئاسة البرلمان بشأن قرارات مجلس محافظة نينوى الأخيرة
  • السويد تعترض على حكم الإعدام بحق ثلاثة من مواطنيها في العراق
  • وزير الخارجية المصري يوجه رسالة للشعب السوداني: مشاهد الدمار تدمي قلوبنا
  • وزير الخارجية: مشاهد القتل والدمار في السودان تدمي قلوبنا جميعا