صدى البلد:
2024-07-01@18:41:10 GMT

طارق العشري يشيد بأداء لاعبي الاتحاد أمام فاركو

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

أثنى طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، على أداء لاعبي فريقه والذي أثمر عن فوزه على فريق فاركو بنتيجة 3/1 في مباراة جمعت بينهما، اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


وقال طارق العشري، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "توقعنا صعوبة المباراة في ظل رغبة الفريقين في الحصول على الثلاث نقاط"، متوجهًا بالشكر للاعبي الاتحاد السكندري على الالتزام بالواجبات التكتيكية خلال اللقاء.


وهنأ طارق العشري، جماهير النادي الأخضر ومجلس الإدارة برئاسة محمد مصيلحي، بالفوز بهذه النتيجة المرضية على فريق فاركو، مشيرًا إلى أن الجماهير تحرص دائمًا على مؤازرة الفريق ودعمه في جميع المباريات.


وأكد المدير الفني للاتحاد السكندري أن الهدف الذي سجله فريق فاركو جاء نتيجة خطأ دفاعي في التمركز، لافتًا إلى أن دخول اللاعب محمود شبانة في الشوط الثاني منح الفريق ثقلاً دفاعيًا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طارق العشری

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري نظيره الداخلية على ستاد الإسكندرية اليوم السبت ضمن الجولة 28 من مسابقة دوري NILE.


وتقام المباراة التي تجمع بين فريق الداخلية ضد نظيره الاتحاد السكندري في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرا، على ستاد الإسكندرية.


وكان قد أعلن محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري عن تعديل جديد لموعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الداخلية، ليصبح الساعة الخامسة والنصف بدلا من السابعه مساء.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا المقاولون العرب يقبل استقالة معتمد جمال ويعلن تعيين طلعت محرم بدلًا منه القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل


وتذاع مباراة الداخلية والاتحاد السكندري عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.


ويدخل فريق الاتحاد السكندري المواجهة وهو يحتل المركز التاسع برصيد 36 نقطة، كما يدخل فريق الداخلية المباراة وهو في المركز الثامن عشر برصيد18 نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • جوميز يطمئن على برنامج المصابين من طبيب الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو
  • أحمد ساري ينتقد توقيت مباريات الدوري ويؤكد صحة هدف الاتحاد الملغي
  • أحمد ساري: حكم مباراة الاتحاد والداخلية أعترف بصحة الهدف الملغي
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • الاتحاد السكندري يتعادل أمام الداخلية في الدوري
  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا
  • التشكيل المتوقع للاتحاد السكندري أمام الداخلية بدوري نايل
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل