صحافة العرب:
2024-09-19@02:28:56 GMT

- 3 وجهات محتملة تجذب مندي بعد البراءة

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

- 3 وجهات محتملة تجذب مندي بعد البراءة

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن 3 وجهات محتملة تجذب مندي بعد البراءة، بنجامين مندي تويتر السبت 15 يوليو 2023 07 30كشفت صحيفة ذا صن البريطانية عن أن بنجامين مندي أمام 3 وجهات محتملة ليعود .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 3 وجهات محتملة تجذب مندي بعد البراءة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

3 وجهات محتملة تجذب مندي بعد البراءة

بنجامين مندي (تويتر)

السبت 15 يوليو 2023 / 07:30

كشفت صحيفة ذا صن البريطانية عن أن بنجامين مندي أمام 3 وجهات محتملة ليعود لممارسة كرة القدم مجدداً في الموسم المقبل.

قالت إن لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي السابق أصبح مرشحاً للانضمام إلى فريق جديد في فترة الانتقالات الحالية بعدما برأته هيئة محلفين بريطانية من تهم اعتداء جنسي.

What’s next for Benjamin Mendy? Transfer options available for ex-Man City star //t.co/Tv8R4tTHiZ

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) July 14, 2023 وأضافت أن الدوري السعودي يبرز كأحد الوجهات المحتملة للاعب الذي شارك لآخر مرة مع مانشستر سيتي في 15 أغسطس (آب) 2021 خلال هزيمته 0-1 أمام توتنهام. وأشارت إلى أن بطل الدوري الإنجليزي أطلق سراح المدافع الفرنسي عندما انتهى عقده الشهر الماضي. وأوضحت أن العودة إلى فرنسا من الخيارات المطروحة أيضاً إلى جانب اللعب في الدوري الأمريكي إذ يحصل مندي على 100 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.    

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الحرية المصري» يرحب بدعوة الحوار الوطني بشأن مناقشة قانون الإجراءات الجنائية

رحب حزب «الحرية المصري»؛ برئاسة الدكتور ممدوح محمد محمود؛ بالدعوة التي وجهها مجلس أمناء الحوار الوطني، إلى جميع المؤسسات والهيئات والنقابات المهنية للمسارعة لتقريب وجهات النظر، بشأن قانون الإجراءات الجنائية في إطار الاحترام المتبادل والتكامل في الأدوار من أجل تحقيق المصالح العليا لمصر والمصريين.

تقريب وجهات النظر

وقال رئيس حزب «الحرية المصري»، في بيان؛ إنّ الحوار الوطني يقوم بدور مهم لتقريب وجهات النظر؛ بين المؤسسات الدستورية والقوى الوطنية لكى يصدر قانون الإجراءات الجنائية؛ بشكل متكامل بما يساهم في تعزيز سيادة القانون واحترام حقوق الإنسان.

وأشار إلى أنّ الحوار الوطني منح الفرصة من جديد للمؤسسات والنقابات والهيئات لمناقشة مختلف وجهات النظر المتعلقة ببعض مواد مشروع قانون الإجراءات الجنائية، للتوصل إلى توافقات تحقق آمال وتطلعات الشعب المصري في تحقيق العدالة الجنائية الناجزة، من ناحية المضمون والإجراءات.

وأوضح أن دعوة مجلس أمناء الحوار الوطني، تأتي في إطار الاحترام والتقدير لكل المؤسسات الدستورية للدولة، والنقابات المهنية وقدرتها على التعاون التكامل فيما بينها في الإطار الذي يحدده الدستور والقانون؛ مشيدًا بقرار مجلس النواب فتح الباب أمام مناقشة أية تعديلات على مواد مشروع قانون الإجراءات الجنائية.

تعزيز الحقوق والحريات العامة

وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يضع ملف حقوق الإنسان على رأس أولوياته؛ وتمثل ذلك في إطلاق الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان؛ وتكليف الحوار الوطني بمناقشة ملف الحبس الاحتياطي؛ بمشاركة جميع القوى السياسية والوطنية؛ وبعد الانتهاء من المناقشات تم رفع التوصيات إلى القيادة السياسية؛ والذي تفضل بإحالتها إلى مجلس النواب؛ واستجابت اللجنة الدستورية المعنية بإعداد مشروع القانون لما ورد من توصيات، بشأن ملف الحبس الاحتياطي وتعزيز الحقوق والحريات العامة.

مقالات مشابهة

  • الثقيل: الهلال قدم قوة الدوري السعودي أمام الريان.. فيديو
  • بعد تأخر تسليمه.. الأهلي المصري يعلن موعد استلام درع الدوري وسط تفاعل
  • هدف إمام عاشور في فاركو يحصد جائزة الأفضل في الدوري
  • 25 سنة في حب «الصقور».. هواية الملوك تجذب «حسن وسراج» من الصيد للرعاية والتدريب
  • الأهلي يخاطب الكاف للاحتفال بدرع الدوري مع جماهيره أمام جورماهيا
  • الين الياباني يصعد إلى أعلى مستوى أمام الدولار منذ صيف 2023
  • «الحرية المصري» يرحب بدعوة الحوار الوطني بشأن مناقشة قانون الإجراءات الجنائية
  • خارجية النواب: قانون الإجراءات الجنائية دستور مصغر لمصر
  • «مصر أكتوبر»: الدعوة لمناقشة تعديلات مشروع «الإجراءات الجنائية» خطوة مهمة
  • كوتينيو يهدي فاسكو دا جاما نقطة التعادل أمام فلامنجو في الدوري البرازيلي