تكنولوجيا، النسخة الرخيصة من S23 سامسونج تطرح Galaxy S23 FE في إصدارين مختلفين،عشاق السلسلة S من   سامسونج  على موعد مع إصدار جديد طال انتظاره وهو نسخة Fan Edition .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر النسخة الرخيصة من S23 .. سامسونج تطرح Galaxy S23 FE في إصدارين مختلفين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

النسخة الرخيصة من S23 .. سامسونج تطرح Galaxy S23 FE...

عشاق السلسلة S من  سامسونج  على موعد مع إصدار جديد طال انتظاره وهو نسخة Fan Edition من هاتفها الرائد  جالاكسي  إس 23 الذي كشفت عنه الشركة أوئل العام الحالي، وفي وقت لاحق من هذا العام ستطلق رسميا Galaxy S23 FE بعد سنتين من غياب هذا الإصدار من السلسلة.

وفقا لتقرير موقع gizmochina أطلقت العلامة التجارية الكورية الجنوبية آخر إصدار FE مع طراز  Galaxy S21 FE موديل عام 2021. ظهر الجهاز الجديد Samsung Galaxy S23 FE في العديد من التسريبات وبالفعل بدأت تتكشف معلومات حوله بعد حصوله على عدد من الشهادات بما في ذلك 3C وشهادة اعتماد البطارية من كوريا الجنوبية.

سامسونج

 لمن لا يعرف فقد تم رصد هاتف  سامسونج  Galaxy S23 FE على منصة Geekbench الاختبارية للأجهزة الجديدة التي تقيس الأداء الأسبوع الماضي، وكان يحمل رقم الطراز SM-S711B. الآن ، تكشف القائمة الجديدة على منصة قياس الأداء عن رقم مختلف لطراز جديد ويأتي الإصدار الخاص الجديد من Galaxy S23 FE مع رقم الطراز SM-S711U1 والذي يُحتمل أن يكون خاص بنسخة  الولايات المتحدة والمتغيرات الخاصة بالأسواق العالمية.

تكشف القائمة عن لوحة أم تحمل الاسم الرمزي taro وتتألف من أربعة نوى مسجلة بسرعة ميقاتية 1.79 جيجاهرتز ، وثلاثة نوى بسرعة 2.50 جيجاهرتز ، ونواة واحدة و 3 جيجاهرتز. يحتوي الجهاز الجديد من سامسونج على وحدة معالجة رسومات Adreno 730 مدمجة. 

تتوافق تفاصيل المعالج والأنوية مع مجموعة الشرائح مع Snapdragon 8+ Gen 1 من "كوالكوم" كما تؤكد القائمة الجديدة أن ذاكرة الوصول العشوائي سعة 8 جيجا بايت ونظام تشغيل Android 13. في نتائج اختبار Geekbench أحادي النواة ومتعدد النواة ، سجل الجهاز 1549 و 3718 نقطة على التوالي.

من المتوقع إطلاق Samsung Galaxy S23 FE في عدد قليل من الأسواق وليس في كل الأسواق مثل الإصدارات الرئيسية الكبيرة. سيكون للجهاز الجديد إصدار يعمل بمعالج Exynos يحمل رقم الطراز SM-S711B سيتم تشغيله بواسطة رقائق Exynos 2200.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سامسونج موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تحديث لبرنامج Samsung يعطل الهواتف القديمة

إذا كان لديك هاتف ذكي قديم من Samsung Galaxy، فقد ترغب في الانتظار حتى يتم تحديث البرنامج الأخير. أفاد موقع 9to5Google أن التحديث الذي تم طرحه من Samsung على مدار الأيام القليلة الماضية يتسبب في تعطل الأجهزة من سلسلة هواتف Galaxy S10 وGalaxy Note 10. كما وجد المنشور أن بعض المستخدمين أبلغوا عن نفس المشكلة مع طرازي Galaxy M51 وA90. بعد تنزيل التحديث، تتعطل الأجهزة في حلقة تمهيد ولا يتم تشغيلها بالكامل مرة أخرى.

يمكن للأجهزة المتأثرة إجراء إعادة ضبط المصنع لاستعادة الوظائف، لكن هذا ليس إصلاحًا مثاليًا. يجب أن يجعل الهاتف صالحًا للاستخدام، ولكن سيتم فقد أي بيانات لم يتم نسخها احتياطيًا بالفعل. إذا كنت تمتلك هاتفًا ذكيًا قديمًا من Galaxy ولم تقم بتنزيل التحديث الأخير بعد، فقد ترغب في تعطيل التحديثات التلقائية حتى تشارك Samsung المزيد من المعلومات حول هذه المشكلة.

قد يصبح دعم البرامج للطرازات القديمة مشكلة لأي مصنع للأجهزة. لقد مر الآن خمس سنوات على إطلاق هاتفي Galaxy S10 وGalaxy S10+، وهو العمر الذي قد تتوقف فيه الشركات عن توفير التحديثات المنتظمة.

مقالات مشابهة

  • «ميتا» تطرح نموذجها الجديد «موفي جن» لتوليد الفيديو بالذكاء الاصطناعي
  • تحديث لبرنامج Samsung يعطل الهواتف القديمة
  • اكتشف الميزات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي في واتساب لتحسين تجربتك
  • قمة المليار متابع تطرح باقات متنوعة لتذاكر النسخة الثالثة عبر موقعها الإلكتروني
  • ياسر وهبة: افتتاح الأكاديمية العسكرية في مقرها الجديد انطلاقة نحو الجمهورية الجديدة
  • "قمة المليار متابع" تطرح باقات متنوعة لتذاكر النسخة الثالثة
  • ولادة نادرة لتوأم من رحمين مختلفين
  • هاتف Samsung Galaxy S24+ بنظام Android 15 يتجاوز أداء Android 14 في المقاييس
  • شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في الرياض
  • كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة من سماعة Vision Pro