يبدو أن قائمة منتخب مصر النهائية قبل خوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية، سوف تشهد العديد من المفاجآت، سيفجرها البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب الفراعنة.

الزمالك بمقاعد المشجعين والأهلي في المقدمة..تصنيف فيفا للأندية المتأهلة لمونديال 2025 الأهلي الأكثر تتويجا.. كل ما تريد معرفته عن النسخة الجديدة للسوبر المصري استبعاد الشناوي والشحات من قائمة أمم افريقيا

كشف مصدر مسئول بالجهاز الفني،  عن استبعاد أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز، في ظل صعوبة لحاقه بقائمة منتخب مصر في البطولة المنتظرة في كوت ديفوار، حيث يعاني من الإصابة.

احمد الشناويالشحات

وأضاف المصدر: من الصعب ضم حسين الشحات جناح النادي الأهلي، خلال البطولة القادمة في كوت ديفوار، ونفس الأمر سوف يتم باستبعاد محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك.

كم مدة السجن| كيف تسببت ابنة إبراهيم سعيد في حبسه؟.. تفاصيل السفاح الصامت كلمة السر.. كشف غموض مصرع 6 أشخاص بأسرة واحدة بالشرقية صدمة إصابة عمر كمال ولغز عبدالله السعيد

أكد المصدر، أن الأشعة التي أُجريت للاعب عمر كمال، كشفت عن صعوبة لحاق ظهير أيمن المنتخب بقائمة كأس الأمم الأفريقية، في حين تأكد تواجد أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، وإمام عاشور.

عمر كمال عبدالواحد 

وكشف الاعلامي أحمد شوبير، خلال برنامجه الاذاعي، عن وجود اتفاق بين البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، وعبدالله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز، على خطوة التواجد في البطولة القادمة.

السعيدعبدالله السعيد 

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر أولى مبارياته في البطولة أمام منتخب موزمبيق، حيث تضم المجموعة أيضاً الرأس الأخضر ومنتخب غانا.

سهرة مع ذكريات النجوم| يحيي شاهين نسي يربط المايوه.. وشادية استلفت شراب معجبة أغنية "3 ساعات متواصلة" تثير الجدل.. وحقيقة منع روبي من الغناء بسببها مشاركة الشناوي وياسر إبراهيم في السوبر توضح موقفهما بالمنتخب 

اتضحت الصورة بشأن موقف محمد الشناوي حارس وقائد النادي الأهلي، وياسر إبراهيم مدافع الفريق في مواجهة نهائي كأس السوبر أمام فريق فيوتشر، والتي من المقرر أن تقام يوم الخميس المقبل في الإمارات.

شوبير

ومن المقرر أن يشارك مصطفى شوبير على حساب محمد الشناوي في مركز حراسة المرمى، على أن يشارك رامي ربيعة بدلا من ياسر إبراهيم في خط الدفاع.

منشور يثير ضجة.. مدافع بيراميدز في الأهلي قريبا وعلاقة رضا سليم بالصفقة بأمر كاف| لماذا تأجلت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك..وما هو الموعد الجديد؟ موقف الشناوي وياسر إبراهيم من قائمة المنتخب النهائية

قال أحمد شوبير في تصريحاته الاذاعية عبر أون سبورت اف ام: “لا يوجد أزمة في لحاق محمد الشناوي بقائمة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية”.

محمد الشناوي

وكشف عن تجهيز حارس القلعة الحمراء بشكل طبيعي للتواجد مع الفراعنة في البطولة الأفريقية، ونفس الأمر ينطبق على ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي.

ياسر إبراهيم 

واختتم: “هناك تمسك من جانب محمد الشناوي بخطوة اللحاق بالبطولة الأفريقية، وسوف يتم تجهيزه بعد علاج الإصابة”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قائمة كأس الأمم فيتوريا قائمة منتخب مصر منتخب الفراعنة محمد الشناوی فی البطولة منتخب مصر کأس الأمم

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي

قال الإعلامي خالد الغندور إن هناك قلق لدي الجهاز الفني لمنتخب مصر بسبب مستوي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

إقرأ أيضًا..

رضا عبد العال يعلق على مستويات الشناوي

أضاف خلال برنامجه ستاد المحور:"حالة من القلق داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن بسبب المستوى المتراجع لمحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي وفقدانه التركيز في بعض المباريات وآخرها أمام الزمالك في السوبر الأفريقي".

تابع:"حسام حسن رغم قناعته الكبيرة بمحمد الشناوي لكنه قلقان من تذبذب مستوى الحارس الدولي، ويأمل في استعادة الحارس لمستواه وعدم تأثره نفسيا بعد الانتقادات التي تعرض لها بعد خطأه في مباراة السوبر الأفريقي".

وأكمل:"سعفان الصفير مدرب حراس مرمى منتخب مصر، له دور كبير مع الشناوي، وحريص على التواصل معه حول ضرورة التركيز وعدم الالتفات للانتقادات لأنه حارس مصر الأول".

واستطرد:"حسام حسن استقر حتى الآن على ضم الشناوي ومصطفى شوبير من الأهلي، ومحمد عواد من الزمالك بعد تألقه مع الزمالك وسيكون ضمه على حساب حمزة علاء حارس الأحمر، والمهدي سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري".

مقالات مشابهة

  • استبعاد إمام عاشور من منتخب مصر.. مفاجآت في القائمة
  • محمد إبراهيم: عبد الله السعيد هو الأفضل في مصر ويبدو كأنه في عمر 24 عامًا
  • عاجل.. سبب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • حسام حسن يعلن قائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا.. استبعاد إمام عاشور
  • محمد إبراهيم: عبد الله السعيد الأفضل في مصر
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة
  • حسام حسن يستقر على قائمة منتخب مصر
  • خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي