متابعة بتجــرد: خلال استضافتها في برنامج “قعدة ستات”، تحدّثت الفنانة المثيرة للجدل سما المصري عن تجربة السجن والصعوبات التي عاشتها في تلك الفترة، في أول ظهور لها بعد سجنها بتهمة نشر مضمون على السوشيال ميديا مخلّ بالآداب.

وقالت المصري إنها لم تكن في السجن بل في مركز تأهيل وإصلاح، وأضافت: “أنا مكنتش في السجن، أنا كنت في مركز تأهيل وإصلاح وكانت تجربة قاسية جداً.

العقوبة كانت طويلة، وأنا مش زعلانة، أنا بعتبر أن ده صلّح فيا حاجات كتير ووراني ناس على حقيقتهم. عرفت مين بيحبني ومين كان بيعرفني عشاني أنا، واللي وقفوا جنبي فاكراهم، واللي اتخلّوا عني برضه فاكراهم”.

وأشارت إلى أنها استفادت من تلك التجربة، وتعلّمت الكثير، لافتةً الى أن هناك أشخاصاً تخلّوا عنها في محنتها، بالقول: “كنت شاكة في ناس معينة من اللي كنت أعرفهم أن أنا لو وقعت في ضيقة مش هيقفوا جمبي، واتأكدت بعد كده. وناس مكنتش متوقعة الحقيقة إنهم هيسيبوني في ضيقتي، وناس قليلة جداً اللي وقفوا جنبي”.

ونشرت المذيعة مروة صبري مقطعاً من الحلقة عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام”، حيث دعت المشاهدين لمتابعة تفاصيل حديث المصري عن فترة حبسها ومعاناتها خلال تلك الفترة الصعبة.

يُذكر أن السلطات المصرية ألقت القبض على سما المصري تنفيذاً لحكم قضائي بحبسها لمدة سنتين، وقد سُجنت سنة وتم الإفراج عنها في تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي.

View this post on Instagram

A post shared by Alfa TV Network (@alfatvnetwork)

main 2023-12-26 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

غزة.. أطفال جرحى ومرضى يغادرون القطاع بأول إجلاء طبي منذ أسابيع

(CNN)—أجلي عشرات الأطفال المرضى والجرحى، من بينهم 20 مريضاً بالسرطان، من غزة عبر معبر كرم أبو سالم، في أول خروج لمجموعة منذ أن شنت إسرائيل هجومها على رفح الشهر الماضي.

وتقول السلطات الإسرائيلية إن الأشخاص الـ68 نُقلوا إلى القاهرة بمصر، الخميس، وقامت هيئة تنسيق أعمال الحكومة في المناطق، وهي الوكالة الإسرائيلية المسؤولة عن الموافقة على المساعدات إلى غزة، بتنسيق المرور بالتعاون مع الجيش الإسرائيلي والولايات المتحدة ومصر ومنظمة الصحة العالمية.

وقد وفرت هذه الأخبار لحظة ارتياح للآباء والأمهات الذين لم يتمكن أطفالهم من الحصول على الرعاية المنقذة للحياة بعد أكثر من ثمانية أشهر من القصف الإسرائيلي على غزة.

أم عبيدة تواسي ابنتها ياسمين البالغة من العمر 5 سنوات في مستشفى ناصر، الثلاثاء

وقالت سميرة السعيدي، التي تم إجلاء ابنتها جوري البالغة من العمر ست سنوات، لشبكة CNN في وقت سابق من هذا الأسبوع: "لقد كان وقتًا عصيبًا بالنسبة لنا في شمال غزة، تسعة أشهر من الإرهاق والنزوح.. بدأ الناس يسرقون من أجل الأكل فقط.. ولا يستطيع الأطفال المرضى تحمل المجاعة".

وأظهرت لقطات لشبكة CNN من مستشفى ناصر، الثلاثاء، ياسمين الباغة من العمر 5 سنوات وهي مريضة مصابة بسرطان الدم تم إجلاؤها وهي تتلوى من الألم، وأطرافها الهزيلة ممتدة على مرتبة باللون الأزرق المخضر.

مقالات مشابهة

  • أول ظهور إعلامي.. ريهام عبدالغفور تتحدث عن فقدان والدها
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • الرئاسة الفلسطينية ترد على فرضية وجود قوات أجنبية في غزة.. هذا ما قالته
  • ظهور نتائج عينة الـ DNA لإحدى المشتبه بهم أنها زهبة القرادي المخطوفة منذ 24 عامًا .. فيديو
  • انزل يا سيسي مرسي مش رئيسي.. إعلامي مصري يثير تفاعلا بمنشور حول هتافات المظاهرات بذكرى 30 يونيو
  • مصنعي السيارات: "اللي معاه عربية ميفرطش فيها.. الأسعار هتزيد"
  • فيديو.. بسمة بوسيل في أحدث ظهور لها
  • السجن سنة وغرامة 100 ألف جنيه.. المحكمة تعاقب كروان مشاكل وإنجي حمادة بسبب «فيديو المطبخ»
  • 12 سنة من الصمود.. السيسي: الشعب المصري قوي وتحمل تبعات هو غير مسؤول عنها
  • غزة.. أطفال جرحى ومرضى يغادرون القطاع بأول إجلاء طبي منذ أسابيع