المناطق_واس

أعلنت لحظات العُلا عن مجموعة الفعاليات الحصرية المتاحة للزوار للاستمتاع بها مع العام الميلادي الجديد، التي تتناسب مع جميع الأذواق و الأعمار، حيث تتضمن العديد من الأنشطة المختلفة والمتنوعة، وتهدف إلى رفع مستوى القطاع السياحي.

ويمكن للزوار خوض تجربة مثيرة في رحلة بالون الهواء الساخن مع “هيرو بالون فلايتس” خلال شروق الشمس لأول مرة في عام 2024، حيث يحلقون فوق المناظر الطبيعية، ورمال العُلا والمناظر الخلابة للواحة القديمة، على ارتفاع 1200، حيث يمكن للجميع الحجز على الرابط المخصص heroballoonflights.

com.

أخبار قد تهمك التجارة الإلكترونية … قصة نجاح تُروى فصولها 26 ديسمبر 2023 - 10:39 مساءً الأمم المتحدة تعين السياسية الهولندية سيجريد كاج لتنسيق المساعدات إلى غزة 26 ديسمبر 2023 - 10:28 مساءً

وتشكل البطولات الرياضية النسبة الأكبر في فعاليات 2024، ومن أبرزها بطولة ريتشارد ميل العلا لبولو الصحراء بتنظيم من الهيئة الملكية لمحافظة العلا والاتحاد السعودي للبولو، من 17 إلى 20 يناير القادم، يتمكن عشاق ومحبو لعبة البولو ومحبو الخيول من الاستمتاع بمشاهدة البطولة التي يتنافس فيها أربعة فرق، ويقود كل فريق منها أحد أربعة لاعبين دوليين.

وتعود بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين الدولية للقدرة والتحمل في شهر فبراير القادم، لتحدي الفرس والفرسان، وتحديد معايير عالمية جديدة للقدرة والتحمل. يتسابق مجموعة من الفرسان والفارسات بين تضاريس العلا المذهلة، فيما سيعود كأس العلا للهجن في أبريل القادم في موسمة الثاني، الذي يعد أحد أقدم المسابقات الرياضية التراثية، وفي 11 و 12 من شهر يناير القادم يعود سباق درب العلا بموسمه الثاني ليتحدى العدائين، من هواة ومحترفين، بمختلف أعمارهم، ومستوياتهم البدنية.

وينطلق في الفترة من 30 يناير إلى 3 فبراير سباق “طواف العلا” الوجهة المثالية لعُشاق ركوب الدراجات من حول العالم، وهي الفعالية الوحيدة المُدرجة ضمن تقويم الاتحاد الدولي للدراجات في المملكة.

وفي 24 من شهر فبراير القادم تنطلق مسابقة “تحدي الطين إنفينيتي” في تحدّي الطين لاختبار قدرات المتسابقين البدنية والذهنية بمواجهة أصعب مسار من العقبات والحواجز في العالم.

ويشمل برنامج الفعاليات أيضاً تجارب متنوعة مع المطاعم والمنتجعات التي صممت وسط الطبيعة كمطعم الحرة، والمطعم النابض بالحياة في بانيان تري ويستعد فندق هابيتاس، الذي يقع في أحضان وادي عشار، لتقديم عدد من الأطباق المحلية والعالمية، إضافة إلى الطعام التي تقدمها مجموعة من أفخر المطاعم في البلدة القديمة بالعُلا والواحة، والتي تتزامن مع مهرجان شتاء طنطورة،حيث يمكن للزوار الحجز المسبق لها.

26 ديسمبر 2023 - 10:35 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد26 ديسمبر 2023 - 10:19 مساءًملتقى القيادات الصحية بالحدود الشمالية يستعرض مفاهيم المراكز التخصصية والصحة السكانية أبرز المواد26 ديسمبر 2023 - 10:05 مساءً“الخارجية الفلسطينية”: المجاعة في قطاع غزة سياسة إسرائيلية لاستكمال الإبادة الجماعية ضد شعبنا أبرز المواد26 ديسمبر 2023 - 9:56 مساءًوزير الصناعة والثروة المعدنية يعقد اجتماعات ثنائية مع عدد من وزراء الحكومة التونسية أبرز المواد26 ديسمبر 2023 - 9:51 مساءًالقبض على 3 مواطنين لارتكابهم مخالفة الصيد بمنطقة عسير أهم الاخبار26 ديسمبر 2023 - 9:45 مساءً⁧بيان⁩ من سفارة المملكة في بغداد حول اختفاء مواطن سعودي ومواطن كويتي في محافظة الأنبار في العراق26 ديسمبر 2023 - 10:19 مساءًملتقى القيادات الصحية بالحدود الشمالية يستعرض مفاهيم المراكز التخصصية والصحة السكانية26 ديسمبر 2023 - 10:05 مساءً“الخارجية الفلسطينية”: المجاعة في قطاع غزة سياسة إسرائيلية لاستكمال الإبادة الجماعية ضد شعبنا26 ديسمبر 2023 - 9:56 مساءًوزير الصناعة والثروة المعدنية يعقد اجتماعات ثنائية مع عدد من وزراء الحكومة التونسية26 ديسمبر 2023 - 9:51 مساءًالقبض على 3 مواطنين لارتكابهم مخالفة الصيد بمنطقة عسير26 ديسمبر 2023 - 9:45 مساءً⁧بيان⁩ من سفارة المملكة في بغداد حول اختفاء مواطن سعودي ومواطن كويتي في محافظة الأنبار في العراق الأمم المتحدة تعين السياسية الهولندية سيجريد كاج لتنسيق المساعدات إلى غزة التجارة الإلكترونية ... قصة نجاح تُروى فصولها تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2023   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد26 دیسمبر 2023

إقرأ أيضاً:

الداخلية تضبط 25 ألف مخالفة متنوعة خلال يوم

شنت أجهزة وزارة الداخلية بالتسيق مع مختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملات أمنية؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وضبط مروجي المواد المخدرة وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.


وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال ضبط المخالفات المرورية: ضبط عدد (25441) مخالفة مرورية متنوعة.


وفي واقعة أخرى تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية، من ضبط مدير مخازن تابع لإحدى الجهات بالإسماعيلية- مقيم بدائرة قسم شرطة أول الإسماعيلية لقيامه بتبديد مستلزمات من أحد المخازن عهدته.

وبمواجهة المتهم، إعترف ببيع المسروقات لتاجر خردة "ضُبط" وأرشد عن المسروقات.

في سياق آخر، شنت الأجهزة الأمنية بالمنوفية عدة حملات أمنية استهدفت حائزي ومتجري المواد المخدرة بدائرة مركز شرطة أشمون.

القبض على 8 متهمين في حملة أمنية بالمنوفية 


كما أسفرت جهود الأمن العام عن ضبط 8 قضايا، تم ضُبط خلالهم 8 متهمين وبحوزتهم كمية من مخدري "الحشيش، الهيروين" – 11 فرد محلي وعدد من الطلقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية  وجارى استمرار الحملات الأمنية.

إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط


كما تعرض  6 أشخاص  للاصابة ، في حادث تصادم وقع بين سيارة وتروسيكل بطريق الفتح- أسيوط الجديدة، وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام.

وتلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد ورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي  وتروسيكل بطريق أسيوط الجديدة ووجود مصابين.

وانتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل أسفر الحادث عن إصابة كلا من نادية. أ.م " 71 عامًا، مصابة باشتباه نزيف بالمخ، ومحمد. ع. س 10 أعوام، مصاب بسحاجات بالجسم، ومروان. ع. س  14 عاما، مصاب بسحجات، وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعي.

وأصيب محمود. س.م  37عامًا، بجروح بالجسم، وأدهم. م. س 11 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى، ومريم. م. س  7 أعوام، مصابة بجروح متفرقة، وتم نقلهم لمستشفى الإيمان العام، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • استشاري في أمراض القلب: “الفرقعة الكهربائية” عند ملامسة جسم لآخر لا تدل على وجود كهرباء “زائدة”
  • “المرصد الأورومتوسطي”: أكثر من 10 آلاف فلسطيني في عداد المفقودين ولا سبيل للعثور عليهم
  • “صحة غزة”: استشهاد 29 شخصًا وإصابة 100 آخرين خلال آخر 24 ساعة بالقطاع
  • “حماد” يقرر يوم الأحد القادم عطلة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • “هيئة العقار” تختتم مشاركتها في ملتقى القصيم العقاري
  • من أشهر عباراته: “كلما غادر أحدنا المنزل يستبدله أبي بحمار”.. من هو رئيس وزراء بريطانيا القادم؟
  • الخارجية الروسية: الاعتداءات الأوكرانية أدت لمقتل 465 مواطنا روسيا خلال 6 أشهر
  • الجمعية المغربية للمصدرين تغير اسمها إلى “الاتحاد المغربي للمصدرين”
  • الداخلية تضبط 25 ألف مخالفة متنوعة خلال يوم
  • الرياض تشهد بدء معرض “أطفال لتبقى” لتبني أساليب توفير الطاقة