فن، بعد انضمام نقابة الممثلين للكتاب التفاصيل الكاملة لاعتصام هوليود،وافقت نقابة الممثلين في هوليود علي الانضمام الي كتاب السيناريو ، في الاعتصام الجاري .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد انضمام نقابة الممثلين للكتاب .. التفاصيل الكاملة لاعتصام هوليود، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد انضمام نقابة الممثلين للكتاب .. التفاصيل الكاملة...

وافقت نقابة الممثلين في هوليود علي الانضمام الي كتاب السيناريو ، في الاعتصام الجاري حاليا ، وذلك بعد ان تعطلت المفاوضات بشان توقيع عقود جديدة بين الاستديوهات وخدمات البحث .

وبعد هذا الاضراب هو الأقوى منذ ما يقرب من 60 عاما ، وقد تعطل تصوير المسلسلات بشكل كامل بعد انضمام نقابة الممثلين الي الكتاب .

ويهدف هذا الاضراب الي اجبار أصحاب قنوات المشاهدة المباشرة على تقسيم أكثر إنصافًا للأرباح وظروف عمل أفضل. 

كما يهدف الاعتصام علي وضع حد أدنى لأجور العاملين في الصناعة، يتم تطبيقه على الكتاب الذين يعملون في برامج الكوميديا والمنوعات المخصصة للمنصات ، وتقييد استخدام المقتطفات التي لا يتقاضى الكتاب  أجراً عليها.

أما بالنسبة للممثلين، فإن وجود مزيج من شروط التعاقد التي عفا عليها الزمن والتغيرات السريعة في المشهد الإعلامي، والذي أصبح يعني مواسم تليفزيونية أقصر وفترات أطول . 

وكان قد قرر فريق عمل فيلم Oppenheimer إلغاء العرض الخاص للفيلم في أمريكا بسبب اعتصام هوليوود ، والذي أصاب الصناعة بشكل كامل . 

وحضر أبطال فيلم Oppenheimer العرض الخاص في باريس، وانسحبوا جميعا من عرض لندن بعد التقاط الصور أمام الكاميرا تضامنا مع اعتصام نجوم هوليوود الذي انطلق منذ ساعات عقب فترة طويلة من اعتصام الكتاب والاحتجاجات المستمرة بسبب الأجور وتعنت الاستوديوهات. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التفاصیل الکاملة

إقرأ أيضاً:

يوم صعب في إسرائيل.. التفاصيل الكاملة لمقتل إسرائيليين بإطلاق نار بمعبر الكرامة

استيقظ العالم صباح اليوم الأحد على عملية إطلاق نار عند معبر الكرامة بين الأردن وفلسطين، أدى إلى مقتل 3 إسرائيليين كانوا يعملون على حراسته، فما تفاصيل ما حدث؟

كانت البداية بإعلان هيئة البثّ الإسرائيلية عن عملية إطلاق النار، ثم مقتل مُنفذ الهجوم الذي أسفر عن إصابة 3 أشخاص، بينهم اثنان في حالة ميؤوس منها، ثم بعد ذلك الإعلان عن وفاتهما.

إغلاق معبر الكرامة 

وبحسب «القاهرة الإخبارية»، تم إغلاق معبر الكرامة وإقامة عدد من الحواجز على مداخل أريحا، كما تم إطلاق مروحيتين عند المعبر أيضًا.

مطلق النار سائق شاحنة أردني 

وتم تحديد هوية مطلق النار، فوفقًا لما نقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن مسؤول أمني، أن منفذ عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة سائق شاحنة أردني، بحسب «القاهرة الإخبارية».

وفي بيان أعلنه جيش الاحتلال الإسرائيلي، قوله إن منفذ عملية إطلاق النار جاء من الأردن على متن شاحنة وعبرت معبر الكرامة، ثم أخرج سلاحه وأطلق النار على القوات التي تحرس المعبر، وتم تبادل إطلاق النار بينه وبين الشرطة الإسرائيلية إلى أن قتلته، وتم تفتيش الشاحنة خشية أن تكون مفخخة.

من جانبه، قال المدير العام للإدارة العامة للمعابر والحدود، نظمي مهني، إن الحركة على معبر الكرامة، متوقفة تمامًا حتى اللحظة، ولا يوجد أي تفاصيل إضافية حول إعادة تشغيله، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية. 

وفي السياق ذاته، شددت قوات الاحتلال الإسرائيلي إجراءاتها العسكرية على حاجزها العسكري عند المدخل الشرقي لمدينة أريحا، قرب الحدود الأردنية الفلسطينية.

وبحسب «وفا»، احتجزت قوات الاحتلال الإسرائيلي عددًا من العمال والسائقين على معبر الكرامة، كما لا توجد أي تفاصيل حول هوياتهم.

الأردن تعلق بدء تحقيقاتها في الحادثة 

وأعلنت وزارة الداخلية الأردنية، أن الجهات الرسمية في البلاد بدأت تحقيقاتها في حادثة إطلاق النار، والتي وقعت على الجانب الآخر من جسر الملك حسين أو معبر الكرامة، وهو الذي يربط بين المملكة الأردنية والضفة الغربية المحتلة.

نتنياهو: يوم صعب في إسرائيل 

وعلق بنيامين نتنياهو، رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، على الهجوم، قائلًا: «يوم صعب على إسرائيل»، مضيفًا خلال جلسة حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بأنه محاطون بأيديولوجية قاتلة يقودها محور الشر الإيراني، وفقًا لما نشرته «القاهرة الإخبارية». 

في أعقاب ذلك، يؤكد بنيامين نتنياهو مرارًا وتكرارًا ضرورة تحقيق أهداف الحرب الإسرائيلية على غزة والضفة الغربية، والقضاء على حماس وإعادة جميع المحتجزين في قطاع غزة.

حماس تعلق: العملية ردا على انتهاكات إسرائيل 

فيما علقت حركة حماس على عملية إطلاق النار عند معبر الكرامة، قائلة إن العملية تأتي ردًا على جرائم الاحتلال الإسرائيلي وتأكيد على الوقوف مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة. 

كما أكدت حماس، أن العملية تعد ردًا طبيعيًا على ما وصفته بالمحرقة التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي بحث الشعب الفلسطيني في غزة والضفة الغربية المحتلة، وفقًا لـ«القاهرة الإخبارية».

 

مقالات مشابهة

  • يوم صعب في إسرائيل.. التفاصيل الكاملة لمقتل إسرائيليين بإطلاق نار بمعبر الكرامة
  • بغداد اليوم تنشر التفاصيل الكاملة لكلمة السوداني
  • بغداد اليوم تنشر التفاصيل الكاملة لكلمة السوداني - عاجل
  • التفاصيل الكاملة لمقتل 3 إسرائيليين في إطلاق النار.. ماذا حدث على الحدود الأردنية؟
  • التفاصيل الكاملة لعملية جسر الملك حسين
  • وزير الثقافة يختار نقيب الكتاب عضوا في اللجنة الاستشارية لمعرض القاهرة للكتاب 2025
  • التفاصيل الكاملة لمعرض الرسم السنوي بتنمية المواهب في الأوبرا
  • إجراءات منع ازدحام الركاب بمترو الأنفاق.. التفاصيل الكاملة
  • التفاصيل الكاملة لحفل فرقة الكيان قبل انطلاقها
  • التفاصيل الكاملة لفيلم 11:11