شيع أهالي مدينة مشتول السوق بمحافظة الشرقية جنازة ٦ أشخاص من أسرة واحدة لقوا مصرعهم داخل منزلهم، واتشحت المدينة بالسواد حزنا عليهم.

وقال ناصر طنطاوي عم الزوجة "ببالغ الحزن والأسى ننعى وفاة أسرة كاملة الزوج محمد محمد عشماوي، وزوجته أسماء نبيل طنطاوي" وأطفالهم الأربعة " نورسين، عدي، رودي، كارما" داخل منزلهم بدائرة المركز.

وأضاف يوسف طنطاوي شقيق الزوجة "البلد كلها حزينة عليهم ولا نقول إلا ما يرضي ربنا وإنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر لهما وارحمهما واسكنهما الفردوس الأعلى من الجنة، وربنا يصبرنا على فراقهم.

هذا وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لدفتر عزاء لنعي الأسرة حيث أكد الجميع على حسن أخلاقهم وسيرتهم الطيبة التي جعلت نبأ وفاتهم صدمه للجميع.

يذكر تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من من اللواء حسن النحراوى، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمدينة مشتول السوق بالعثور على جثامين 6 أفراد من عائلة واحدة داخل منزلهم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وتم نقل الجثامين لمشرحة مستشفى الأحرار التعليمي، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق وتكليف المباحث بكشف غموض وملابسات الواقعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة محافظة الشرقية أمن الشرقية مصرع أسرة كاملة داخل منزلهم

إقرأ أيضاً:

حبس مراهقين أحدثوا إصابات بصديقهم فى لعب كرة القدم

أمرت النيابة العامة بأكتوبر بحبس مراهقين مزقوا جسد صديقهم بسبب لعب الكرة، ٤ أيام على ذمة التحقيقات واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

كان العميد محمد أمين، رئيس مباحث قطاع أكتوبر، قد تلقى إشارة من مستشفى 6 أكتوبر المركزي، تفيد وصول طفل يدعى " م.ك" 15 سنة مصاب بطعنات وجروح بمختلف أنحاء الجسد.

وبالانتقال والفحص تبين أثناء قيام المجني عليه بلعب كرة القدم مع أصدقائه نشبت بينهم مشاجرة، وتعدوا عليه باسلحة بيضاء، ثم فروا هاربين.

وبإخطار اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كلف اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية للقبض على المتهمين.

وعقب تقنين الإجراءات، وبعمل العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

تم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة: 9 من كل 10 نزحوا داخل غزة مرة واحدة على الأقل
  • حبس مراهقين أحدثوا إصابات بصديقهم فى لعب كرة القدم
  • إصابة ربة منزل بطعنات نافذة على يد شخص في الفيوم
  • مأساة التدافع المروّع.. أكثر من 100 شخص لقوا حتفهم خلال تجمع ديني شمال الهند
  • أهالي منطقة الوليدية بحي شرق أسيوط يشيعون جنازة سيدة وأختها وأبنائها الأربعة ضحايا العقار المنهار بشارع رياض
  • تشييع ٦ جثامين من أسرة واحدة ضحايا حادث انهيار عقار بأسيوط
  • أزهر الشرقية يقدم واجب العزاء لأسرة مساعد لجنة فتيات مشتول السوق
  • إصابة 3 من أسرة واحدة فى حريق نشب داخل منزلهم بطهطا شمال سوهاج
  • كشف لغز سرقة أموال ومجوهرات من فيلا الفنانة فاطمة عيد
  • كيف استقبل أهالي غزة مدير مجمع الشفاء بعد الإفراج عنه؟.. دموع وأحضان