حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري الفوز على فاركو بنتيجة 3/1، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

ليفربول يتقدم على بيرنلي في الشوط الأول

جاء تقدم الاتحاد عن طريق عبد الغني محمد في الدقيقة الـ 14 من عمر الشوط الأول، فيما ضاعف زميله بنجامين بواتينج النتيجة في الدقيقة 23، لكي ينتهي الشوط الأول بتقدم سيد البلد بثنائية نظيفة.

بينما بدأ الشوط الثاني وسط ضغط من فريق فاركو، حيث استفاد من خلاله ليسجل لاعبه سيف تيري هدف تقليص الفارق، لتصبح النتيجة 2/1، بينما أضاف خالد الغندور الهدف الثالث للاتحاد في الدقيقة 84، لتنتهي المباراة بفوز الفريق السكندري بنتيجة 3/1.

وبدأ طارق العشري، المدير الفني للاتحاد السكندري مواجهة فاركو بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: المهدي سليمان.

الدفاع: سيف تقا، هشام صلاح، عمرو صالح، إسلام أبو سليمة.

خط الوسط : خالد الغندور، مورو ساليفو، عبدالغني محمد، كريم الديب .

خط الهجوم : مابولولو، بواتينج .

بهذه النتيجة، يحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة، بينما يأتي فاركو في المركز الأخير بخمسة نقاط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد السكندرى الاتحاد فاركو عبد الغنى محمد

إقرأ أيضاً:

دقيقة صمت وشارات سوداء في مباراة شباب العراق وتايلاند

بغداد اليوم -  

اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الاحد (29 أيلول 2024)، عن حصوله على موافقة الاتحاد الآسيوي لارتداء الشارات السوداء والوقوف دقيقة صمت في مباراة منتخب الشباب وتايلاند.

وذكر الاتحاد في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أن "رئيسُ وفد منتخب شباب العراق، عضو المكتب التنفيذيّ للاتحادِ العراقيّ لكرة القدم محمد ناصر تحصل على موافقةِ الاتحاد الآسيويّ لارتداء الشارات السوداء والوقوف دقيقة صمت في مواجهةِ اليوم الأحد أمام منتخبِ تايلاند ضمن تصفيات كأس آسيا دون 20 عاماً حداداً على وفاة والد عضو اتحاد المكتب التنفيذيّ لاتحاد الكرة خلف جلال".

وأضاف انه "قدم طلباً رسمياً للاتحاد الآسيويّ للوقوفِ دقيقة صمتٍ، وارتداء الشارات السوداء على رحيل والد عضو المكتب التنفيذيّ خلف جلال، والاتحادَ الآسيوي وافق بشكل رسمي".

وتابع: "سيقومُ الفريق بارتداءِ الشارة السوداء خلال مواجهة اليوم الحاسمة ضمن التصفياتِ الآسيويّة أمام منتخب تايلاند صاحب الأرض والجمهور"، معبرا عن "شكره وتقديره للاتحادِ الآسيويّ لكرة القدم لتفهمه الأمر، وتعامله مع هكذا مواقف بإنسانيةٍ كبيرةٍ تؤكد أن كرةَ القدم رسالةٌ ساميةٌ للجميع".

يذكر أن منتخبنا الوطنيّ للشباب سيواجه منتخبَ تايلاند اليوم الأحد في الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيتِ العاصمة بغداد في آخر مبارياته ضمن التصفياتِ الآسيويّة لكرةِ القدم دون 20 عاماً.

مقالات مشابهة

  • أهلي 2008 يفوز على فاركو بخماسية في بطولة الجمهورية
  • نبيل الساعدي ينتقل من الشباب للاتحاد بنظام الإعارة
  • دقيقة صمت وشارات سوداء في مباراة شباب العراق وتايلاند
  • الجزيرة يستعيد التوازن بثلاثية في النصر
  • منتخب الشباب يفوز على المالديف بثلاثية نظيفة
  • ميلان يفوز بثلاثية على ليتشي في الدوري الإيطالي
  • بريمونتادا مثيرة.. الاتحاد يفوز برباعية على الخليج في دوري روشن السعودي
  • الاتحاد يتراجع أمام الخليج بهدف في الشوط الأول
  • منتخب الشباب يفوز على نظيره المالديفي بثلاثية نظيفة
  • شباب اليمن يفوز على نظيره المالديفي بثلاثية نظيفة