عدن((عدن الغد )) خاص

كشف الصحفي العدني عبدالرحمن انيس خلفية الهجوم الذي شنه عضو مجلس النواب الشيخ محمد الشايف ضد رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي.
وقال انيس في منشور له على صفحته في فيسبوك : (( مصدر قبلي موثوق جدا افادني بان جزءا من الامر يعود الى منع سلطة مطار الرياض الشيخ الشايف من السفر الى الكويت لتقديم واجب العزاء في وفاة امير الكويت الراحل، رفقة الرئيس العليمي ووفده المرافق ، وذلك بسبب اصرار الشايف على دخول صالة المغادرة في مطار الرياض بسلاحه الابيض "الجنبية" )).


واضاف انيس : (( يعتقد الشايف ان الرئيس العليمي كان بامكانه التدخل لتعطيل اجراء السلطات الملاحية السعودية والسماح له بالسفر، ليضاف ذلك الى تراكمات الخلاف ضمن حزب المؤتمر الشعبي العام )) .
واشار عبدالرحمن انيس الى ان الامر الاخر يعود الى رفض الرئيس العليمي تعيين اثنين من ابناء الشايف في وظائف دبلوماسية مرموقة ، احدهما قنصلا في عاصمة عربية ، والاخر ملحقا امنيا في عاصمة اوروبية.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الرئیس العلیمی

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى.. مجلس عائلات عاصمة محافظة كفر الشيخ يجتمع مع المحافظ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

للمرة الأولى وفي خطوة فريدة من نوعها، استقبل اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، مجلس عائلات مدينة كفرالشيخ،  بمكتبه بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ.

أشاد مجلس عائلات كفرالشيخ، المكون من رؤس العائلات الكبري بمدينة كفرالشيخ، بالجهود المبذولة في نقل الباعة الجائلين من شارع بورسعيد والمزلقان الأوسط وتسكينهم بالسوق الحضري المطور،  وتوفير الخدمات الأساسية بالسوق المطور، فضلاً عن تحسين الخدمات والمرافق المقدمة للمواطنين.

وكان محافظ كفرالشيخ، قد قام مطلع هذا الاسبوع، بنقل المئات من الباعة الجائلين، في نطاق منطقة المزلقان الوسطاني وشارع بورسعيد ، ومنطقة سيدي مبارك وشارع مدرسة الصنايع، إلي السوق الحضري المطور بشرق وغرب المدينة، علي أن يتم نقل سوق الخميس بالقرب من سوق الماشية خلف منطقة ترعة روينه.

مقالات مشابهة

  • الرئيس الإيراني يكشف سبب تأخير رد طهران على اغتيال هنية
  • ضربة دقيقة في بيروت.. هجوم إسرائيليّ وخبرٌ يكشف التفاصيل
  • الحوثيون يفرجون عن صحفي بعد أيام من اختطافه على خلفية احتفالاته بثورة26 سبتمبر
  • حكومة العليمي: حين تتحول السيادة إلى أجندة لإٍسرائيل!
  • الرئيس الفنزويلي ’’مادورو’’ يكشف خفايا المخطط الصهيوني في العدوان على لبنان وهذه الدول العربية على رأس القائمة (تفاصيل خطيرة)
  • مسئول أمريكي يكشف سيناريوهات هجوم إيران على إسرائيل
  • تركي آل الشيخ يكشف موعد جاهزية ملعب الهلال "المملكة أرينا"
  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية
  • للمرة الأولى.. مجلس عائلات عاصمة محافظة كفر الشيخ يجتمع مع المحافظ
  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)