أفاد تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن أخر تطورات موقف بيدري جونزاليس، لاعب برشلونة، من المشاركة في بطولة كأس السوبر الإسباني، الشهر المقبل، في المملكة العربية السعودية.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن هناك حالة من التشاؤم داخل برشلونة، حول إمكانية لحاق بيدري بالسوبر الإسباني.

وأضافت الصحيفة، أن الموعد المتوقع لعودة نجم وسط برشلونة، هو نهاية شهر يناير المقبل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الطاقم الفني لبرشلونة تحدث مع نظيره الطبي، وعلم بأنه من الصعب للغاية أن يلحق بيدري بالسوبر، وسيحتاج لمزيد من الوقت للراحة.

ويشارك برشلونة في البطولة بصفته بطلا للدوري المحلي لموسم 2022/2023، ويتواجد ريال مدريد في البطولة كبطل كأس ملك إسبانيا.

فيما سيشارك أوساسونا بصفته وصيف كأس ملك إسبانيا، بينما سيتواجد أتلتيكو مدريد لحصوله على المركز الثالث في الدوري.

وسيلاقي برشلونة نظيره أوساسونا في نصف النهائي الأول، يوم 11 يناير المقبل، على أن يلعب الفائز في النهائي مع المتأهل من ديربي مدريد.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الإسباني يعاقب أتلتيكو مدريد بإغلاق ملعبه 3 مباريات

إسبانيا – أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، امس الأربعاء، توقيع عقوبة الإغلاق الجزئي لملعب “سيفتاس ميتروبوليتانو” معقل أتلتيكو مدريد، لثلاث مباريات بعد أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الأتلتي وريال مدريد بالدوري الإسباني.

وكتب الاتحاد عبر موقعه الرسمي: “أعلنت اللجنة التأديبية للاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم يوم الأربعاء عن القرارات التي تم التوصل إليها فيما يتعلق بمباراة الجولة الثامنة من الدوري والأحداث التي وقعت الأحد الماضي، على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو بين نادي أتلتيكو مدريد وريال مدريد”.

وتابع: “قررت لجنة الانضباط توقيع عقوبة الإغلاق الجزئي للملعب لثلاث مباريات بعد أن أعلن الحكم ماتيو بوسكيتس فيرير إيقاف المباراة مؤقتا، في الدقيقة 64، حيث تم تطبيق البروتوكول المتعلق برمي الأشياء وإصدار إنذارات مسبقة بالإيقاف في مناسبتين”.

وستسري هذه العقوبة على أتلتيكو مدريد، لدى استقباله ليغانيس ولاس بالماس وألافيس في الجولات الثلاثة المقبلة بالدوري على ملعبه، كما سيتوجب على النادي أيضا دفع غرامة مالية مقدارها 45 ألف يورو.

وتوقفت المباراة مؤقتا بين أتلتيكو وريال مدريد على ملعب “سيفيتاس متروبوليتانو”، بعد أن ألقى مشجعون بالمدرج الجنوبي مقذوفات على أرضية الملعب وباتجاه تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، إثر تسجيل المدافع إيدير ميليتاو هدف التقدم للضيوف.

وبعد توقف استمر أكثر من 20 دقيقة، عاد اللاعبون إلى الملعب ليتم استئناف المباراة من جديد والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • الاتحاد الإسباني يعاقب أتلتيكو مدريد بإغلاق ملعبه 3 مباريات
  • رويترز: "أوبك+" قادر على تحمل صدمة غياب نفط إيران بالكامل
  • أول صدمة لـ ناصر منسي بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في الأهلي
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • تشيزني ينضم رسمياً إلى برشلونة الإسباني
  • إسبانيا ترحل مغربياً مداناً في هجمات برشلونة
  • عودة الهولندي فرينكي دي يونج من جديد بعد غياب دام 5 أشهر
  • حجام يصل إسبانيا لمواجهة برشلونة في رابطة الأبطال
  • فليك يدفع بالقوة الضاربة أمام يانغ بويز