لاحقت الشائعات النجم الراحل سمير صبري، وكانت من أكثر القصص جدالًا هي حياته الشخصية وحقيقة زواجه أكثر من مرة، وخلال السطور التالية نقدم لك عدد السيدات التي دخلت حياته وكم مرة دخل القفص الذهبي.

 

سمير صبري وزوجته موريننساء في حياة سمير صبري

تزوج الفنان سمير صبرى في بداية حياته من سيدة إنجليزية تُدعى مورين، ولم يكشف عن زواجه إلا بعد انفصاله عنها بسنوات.

 

ولم تكن مورين هي الحب الأول للنجم سمير صبري، فسبقتها "ميمي" ابنة فريد الأطرش، موضحًا في أحد اللقائات أنه تعرف عليها حينما كانت تأتي لزيارة أصدقائها بالقرب من منزله، مؤكده له أنها ابنة فريد الأطرش، من زيجة سرية ولكنه يخفيها عن الجمهور، وقال أن هذا الحب كان في فترة المراهقة ولم يمكن توصيفه بأنه حب حقيقي.

 

وكشف "سمير" في تصريح سابق له، أنه كان معجبًا بالفنانة شادية، وكان يغير عليها من الراحل كمال الشناوي، وسعد لأنها تزوجت من عماد حمدي وليس من "الشناوي".

 

سمير صبري وسماح أنور

وترددت الشائعات عن ارتباط النجم سمير صبري بالفنانة سماح أنور، لكنه نفى الأمر، وقال إنه أحبها، لكنه لم يتزوجها؛ بسبب فارق السن الكبير بينهما والبالغ 22 عامًا، رغم أنه اشترى الدبل، وكانت تزوره في منزله باستمرار وتأخذ رأيه في أعمالها الفنية وهو كذلك، ودعمها كثيرًا بعد الحادث التي تعرضت له في الولايات المتحدة الأمريكية، وكان يعتبر ابنها بالتبني مثل ابنه تمامًا ولم يبخل عنهما بأي شيء طوال حياته.

 

وعلى الجانب الفني، بدأت رحلته الفنية في ستينيات القرن الماضي، وقدم ما يقرب من 200 فيلم، تنوعت بين الكوميديا والإثارة والتراجيدية، بدايًة من فيلم "اللص والكلاب" عام 1962، ليتبعه العديد من الأعمال السينمائية، أبرزها: زقاق المدق، أخطر رجل في العالم، البحث عن فضيحة، حكايتي مع الزمان، وبالوالدين إحسانا، عالم عيال عيال، أبي فوق الشجرة، لسنا ملائكة، فتوة الناس الغلابة، نص ساعة جواز، وكان اخر فيلم قدمه "طلعت حرب 2".

 

وشارك سمير صبري في العديد من الأعمال الدرامية، التي قاربت الـ 20 مسلسل منها: يا ورد مين يشتريك، وحضرة المتهم أبي، وقضية رأي عام، أم كلثوم، كاريوكا، ملكة في المنفى، حق مشروع، هارب من الأيام، سامحني يا زمن، نوادر جحا المصري، وكان اخر عمل له مسلسل "فلانتينو" مع الزعيم عادل إمام.

 

وفي مجال البرامج التلفزيونية قدم سمير صبري مجموعة متميزة استطاع خلالها استضافة أبرز الشخصيات وألمع النجوم، ومن أهم البرامج التي قدمها: "هذا المساء، بدون كلام، كان زمان، ليلة في شارع الفن، النادي الدولي".

 

وخلال هذه البرامج حقق نجاحًا بارزًا وأقام مكانًا لنفسه فى قلوب نجوم الفن بسبب مواقفه النبيلة والإنسانية مع زملاء الفن الذين دارت عليهم الأيام، وذهبت عنهم أضواء المجد والشهرة، وهاجمهم الفقر والمرض.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سمير صبري الفنان سمير صبري سمیر صبری

إقرأ أيضاً:

نهج متطوِّر في "القبول الموحد"

من المُقرر أن يُعلن مركز القبول الموحد اليوم عن نتائج الفرز التجريبي للعام الأكاديمي 2024/2025، ويُعد هذا الفرز أداة لتوعية وتوجيه الطلبة ومساعدتهم لاختيار مساراتهم التعليمية الجامعية وفقًا ما تنص عليه آلية عمل النظام وتعريفهم بنتيجة القبول المبدئية المتوقعة ليبنوا عليها عملية التسجيل وترتيب الخيارات من البرامج الدراسية في مرحلة تعديل الرغبات التي تتاح بعد ظهور النتائج النهائية لطلبة دبلوم التعليم العام.

ويتوقع نظام القبول الموحد أن يتم عرض أكثر من 24500 مقعد دراسي على المسجلين والبالغ عددهم 47917 طالبًا وطالبة، ويُعتبر الفرز التجريبي عرضًا مبدئيًا لنتائج القبول، ويعتمد على درجات الطلبة في الفصل الدراسي الأول.

وبهذه العملية يستشرف مركز القبول الموحد المستقبل القريب عن طريق تنبيه الطالب وولي الأمر إلى أهمية ترتيب البرامج الدراسية حسب المؤشرات التي تتيحها هذه العملية التي تُعتبر تدريبًا عمليًا وعرضًا تجريبيًا.

إنَّ هذه المساعي الحثيثة التي يبذلها مركز القبول الموحد تعكس مدى اهتمام حكومتنا مُمثلة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، بتطوير مسيرة التعليم العالي واستشراف آفاق المستقبل، وحرصها على النهوض بالعملية التعليمية ابتداءً من اختيار الطلاب لتخصصاتهم وصولًا إلى دخولهم للمؤسسات الراغبين في الالتحاق بها وحتى تخرجهم مؤهلين لسوق العمل.

مقالات مشابهة

  • «التلفزيون» أول مسرحية تجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. ما قصتها؟
  • في دورتها الثانية .. جائزة عبدالفتاح صبري للقصة القصيرة تُكرّم الفائزين
  • جائزة عبد الفتاح صبري للقصة القصيرة تُكرّم الفائزين بدورتها الثانية
  • النصر الإماراتي يحتفظ بمدافعه عامًا إضافيًا
  • في ذكرى رحيلها.. أبرز المحطات في حياة الفنانة رجاء الجداوي (فيديو)
  • رمز الأناقة وأيقونة الموضة.. أبرز المحطات في حياة الفنانة رجاء الجداوي
  • في ذكرى رحيلها.. أبرز المحطات في حياة الفنانة رجاء الجداوي
  • «عم ربيع» حياته اتغيرت بعد مساعدة «حياة كريمة» له.. كيف دعمته؟
  • قبلات وأجواء رومانسية.. دوا ليبا تظهر مع حبيبها الجديد علناً
  • نهج متطوِّر في "القبول الموحد"