الفن واهله، آية عبد الرؤوف تتصدر التريند بـ يلا باي وتحقق هذه المشاهدات،  نجحت الفنانة آية عبد الرؤوف في خطف قلوب الجماهير من خلال طرح أحدث .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر آية عبد الرؤوف تتصدر التريند بـ "يلا باي" وتحقق هذه المشاهدات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

آية عبد الرؤوف تتصدر التريند بـ "يلا باي" وتحقق هذه...

 

نجحت الفنانة آية عبد الرؤوف في خطف قلوب الجماهير من خلال طرح أحدث أعمالها الغنائية الجديدة، والتي تحمل اسم "يلا باي"، كما اعتمدت آية الظهور من خلال الفيديو كليب بشخصيات مختلفة ونيولوك مختلف لتبرز جمالها الراقي.

وظهرت بشكل قوي من خلال الأغنية، واعتمدت أيضا عن تغيير نفسها من حيث طريقتها بالأغاني واللحن، وظهر هذا الإبداع من خلال قوة فريق العمل والرابر مروان مصطفى.  

تفاصيل أغنية "يلا باي"  

والأغنية من كلمات محمد جابر، توزيع أنور عمرو، والحان آية عبد الرؤوف، وتأتي هذه التجربة الثالثة لآية عبد الرؤوف في تلحين الاغاني.

وتم طرح الأغنية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وعلى جميع منصات التواصل الاجتماعي، وقد حازت الأغنية على إعجاب الجماهير، وحققت الأغنية مليون مشاهدة في أقل من أربع ساعات. 

تفاصيل أغنية" لو سألوك"  

وفي سياق منفصل، انتهت الفنانة آية عبد الرؤوف من تسجيل أحدث أعمالها الغنائية الجديدة، والتي تحمل اسم "لو سألوك"، والاغنية من كلمات عمر الشباني، ألحان كريم فتحي، توزيع اسلام الحسن، إخراج أحمد جريزمان.

آخر أعمال آية عبد الرؤوف

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة آية عبد الرؤوف أغنية فرفشها والأغنية من كلمات أحمد إبراهيم، ألحان محمد عبيه، توزيع محمد عمار، مهندس صوت  مصطفي رؤوف، تسجيل  مودي منير، إخراج  عادل سرحان، إنتاج لايف ستايلز ستوديوز".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من خلال

إقرأ أيضاً:

شريف ومنال سلامة أبرز حضور جنازة ناهد رشدي

حرص كلًا من الفنان شريف سلامة، وشقيقته الفنانة منال سلامة، على أن يكونوا أول الحضور لجنازة الفنانة ناهد رشدي، في مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة، لتأدية صلاة الجنازة عقب صلاة العصر، بعدما رحلت عن عالمنا في ساعات الأولى من صباح اليوم عن عمر ناهز الـ 68 عاما، بعد صراع مع المرض.

وحرص عدد من نجوم الفن على حضور الجنازة منه الفنان جمال عبد الناصر، وزوجته الفنانة فاطمة الكاشف، والفنانة وفاء عامر، والفنان صبحي خليل، والفنان محمد رياض والفنان رشوان توفيق والفنانة وفاء مكي وعدد من أفراد أسرة الراحلة وأقاربها وأصدقائها المقربين.

نجوم الفن ينعون الفنانة ناهد رشدي

وحرص عدد من نجوم الفن، على نعي ناهد رشدي بكلمات مؤثرة معبرين عن حزنهم لرحيلها.

 

وفاة ناهد رشدي 

كانت أعلنت نجلتها دينا من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خبر الوفاة منذ دقائق قائلة:"لله ما اخذ ولله ما اعطي انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي إلى رحمة الله".

 

نبذة عن ناهد رشدي 

- ولدت في القاهرة في 14 سبتمبر 1956

- تخرجت في قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 1982.

- بدأت مشوارها الفني عقب تخرجها ولعبت عددا من الأدوار الصغيرة في العديد من السهرات التليفزيونية، حيث استمر مشوارها الفني لما يقرب من 40 سنة.

- يعد مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، للنجم الراحل نور الشريف، من أهم وأبرز أعمالها الفنية، حيث عرفها الجمهور بسنية عبد الغفور البرعي، وما زال الجمهور المصري يحتفل في كل عرض للمسلسل بفرح سنية الذي تصدر الترند مؤخرًا بمشهد الفرح. 

- الفنانة الراحلة ناهد رشدي هي عمة الفنانة داليا مصطفى. 

- لعبت الراحلة ناهد رشدي العديد من الأدوار، حيث شاركت فيما يقارب الـ200 عمل، وقدمت شخصية والدة أم الشهيد أحمد منسي في مسلسل "الاختيار" عام 2020، وشاركت كبار النجوم في مسلسلات: أرابيسك، وساكن قصادي، وهوانم جاردن سيتي، وتمضي الأيام، وواحة الغروب، وغيرها من الأعمال المتميزة.

- قدمت العديد من الأعمال الدرامية، من بينها: "أرابيسك" و"هوانم جاردن سيتي" و"الطوفان" و"طيور الزمن الجريح" و"النساء قادمون" و"اللعب في الوقت الضائع" و"حبشي فى الهواء الطلق" و"الأرض الطيبة" و"لمن يهمه الأمر" و"حلم العمر" و"أنا وبعدي الطوفان" و"الاختيار". 

- قدمت أيضًا عددًا من  الأعمال المسرحية، منها: "أوديب وشفيقة" و"عريس بالكريمة" و"بيت المصراوي" و"الزوبعة" و"الأستاذ" و"الفلوس حبيبتي" و"مع خالص تحياتي" و"الحواجز".

- أما في السينما فقد شاركت في بطولة أفلام: "الأخطبوط" و"الراقصة والشيطان" و"نعيمة فاكهة محرمة" و"لقاء في شهر العسل" و"صاحب العمارة" و"ثلاثة على واحد" و"الطريق إلى إيلات".

مقالات مشابهة

  • إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل
  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • شريف ومنال سلامة أبرز حضور جنازة ناهد رشدي
  • أبرز أعمال الفنانة ناهد رشدي.. رحلة إبداعية لا تُنسى
  • ناهد رشدي تتصدر قائمة نجوم رحلوا في يوم ميلادهم.. فرحة تحولت إلى ذكرى حزينة
  • بحضور صناع الألبوم .. أنغام تتصدر التريند بأضخم حفلات جدة
  • نجوم الفن ينعون ناهد رشدي.. رحيل مفاجئ في عيد ميلادها
  • بعد تعاونها مع طليقها.. أيتن عامر تتصدر التريند بسبب «بناقص»
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر التريند.. ما القصة؟
  • "نظرة" محمود حميدة تتصدر مواقع التواصل.. ما القصة؟