وكالة بغداد اليوم:
2024-09-19@23:22:19 GMT

فرحان يحدد شرطاً لعودته إلى الملاعب

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

فرحان يحدد شرطاً لعودته إلى الملاعب

بغداد اليوم- بغداد 

أعلن نجم الشرطة أحمد فرحان، اليوم الثلاثاء (26 كانون الأول 2023)، أن عودته للملاعب هذا الموسم، مرهونة بمدى نجاح عمليته الجراحية، التي سيجريها في لبنان، بعد تأكد إصابته بالرباط الصليبي.

وكشفت التقارير الطبية التي أجراها أحمد فرحان أنه يحتاج إلى عملية جراحية على مستوى الرباط الصليبي، وستجرى له بعد غدٍ الخميس في بيروت، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة بملعب أمانة بغداد ضمن منافساتِ الجولة السابعة من دوري نجوم العراق.

وقال فرحان في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي الشرطة: "أنهيت الفحوصات كافة في مركز الجامعة اللبنانية الأمريكية، ومن المقرر أن تجرى لي العملية الخميس المقبل، وآمل أن تتكلل بالنجاح".

وأضاف فرحان: "بعد العملية أحتاج إلى فترة تأهيل، وهذا الأهم في إجراء العملية، وستكون إما في لبنان أو قطر".

وختم: "أتقدم بالشكر والتقدير إلى الهيئة الإدارية للنادي على متابعتها له خلال هذه الفترة، فضلاً عن تذليل جميع العقبات التي واجهتني".

يذكر أن فرحان سيغيب عن المنتخب العراقي ببطولة كأس آسيا المقررة في قطر خلال يناير/كانون ثانٍ المقبل، كما سيفتقده فريقه الشرطة حتى نهاية مرحلة الذهاب من الدوري المحلي.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

تعليق العملية التعليمية في جميع مدارس لبنان بعد تفجيرات غير مسبوقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن وزير التربية والتعليم اللبناني، الدكتور عباس الحلبي، في حكومة تصريف الأعمال، أنه تقرر وقف الدراسة يوم الأربعاء في جميع المدارس والجامعات الرسمية والخاصة، بما في ذلك المعاهد الفنية ومؤسسات التعليم العالي، تعليقًا على الأوضاع الأمنية التي شهدتها البلاد.

وأشار إلى تعليق الأنشطة الإدارية والتحضيرية في كافة المؤسسات التعليمية، استنكارًا لما وصفه بالاعتداء الإسرائيلي الذي أدى إلى سقوط العديد من الضحايا بين قتلى وجرحى.

وفي نفس السياق، شهدت مناطق مختلفة من لبنان، بما في ذلك الضاحية الجنوبية لبيروت، سلسلة انفجارات ناتجة عن اختراق أجهزة اتصال محمولة.

هذه الأجهزة، التي يُعتقد أن إسرائيل استهدفتها باستخدام تقنيات متطورة، تسببت في وقوع عدد كبير من الإصابات. وقد هرعت فرق الإنقاذ إلى مواقع الحوادث لنقل الجرحى إلى المستشفيات لتلقي العلاج.

تعتبر هذه التطورات الأمنية غير مسبوقة، حيث استُهدفت مناطق مثل "علي النهري" و"رياق" عبر تقنيات تمكّنت من تعطيل أجهزة الاتصال المحمولة، مما أدى إلى إصابة المئات.

مقالات مشابهة

  • قاتل شقيقه في طنجة "يعاني من اضطرابات نفسية" وفق الشرطة التي اعتقلته
  • بن سلمان يحدد شرطا للتطبيع مع إسرائيل
  • وكالة تعليق الدراسة تُوضح القرار الصادر بشأن الحالات التي تستوجب تعطيل العملية الدراسية
  • لبنان.. 20 قتيلا و450 جريحا حصيلة التفجيرات التي استهدفت الأجهزة اللاسلكية اليوم
  • أكسيوس: انفجارات لبنان اليوم تعد المرحلة الثانية من العملية الاستخباراتية الإسرائيلية
  • أكسيوس: انفجارات لبنان اليوم مرحلة ثانية من العملية الاستخباراتية الإسرائيلية
  • تفجير أجهزة البيجر في لبنان.. ما الأهداف الخفية وراء العملية؟
  • تفجير أجهزة 'البيجر' في لبنان.. ما الأهداف الخفية وراء العملية؟
  • تعليق العملية التعليمية في جميع مدارس لبنان بعد تفجيرات غير مسبوقة
  • السالمي: كاسترو لا يستغل الفرصة التي يملكها .. فيديو