شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أغنى متسول في العالم هندي يصعق الجميع بحجم الثروة التي يمتلكها من التسول ويستثمرها بهذه الطريقة رقم فلكي لن تتوقعه!، يطلق على رجل في الهند لقب “أغنى متسول في العالم” بعد أن جمع ملايين الدولار ات عبر التسول في شوارع مومباي، وفقا لوسائل إعلامية هندية.وذكرت .،بحسب ما نشر الميدان اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أغنى متسول في العالم.

. هندي يصعق الجميع بحجم الثروة التي يمتلكها من التسول ويستثمرها بهذه الطريقة.. رقم فلكي لن تتوقعه!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أغنى متسول في العالم.. هندي يصعق الجميع بحجم الثروة...

يطلق على رجل في الهند لقب “أغنى متسول في العالم” بعد أن جمع ملايين الدولارات عبر التسول في شوارع مومباي، وفقا لوسائل إعلامية هندية.

وذكرت صحيفة Financial Express أن بهارات جين ولد في عائلة من الطبقة الدنيا ولم يكن قادرا على متابعة تعليمه الرسمي. دفعه عدم تمكنه من العثور على وظيفة مستقرة إلى النزول إلى الشوارع حيث جنى أمواله.

وهو يملك حاليا حوالي 7.5 كرور روبية، أي حوالي مليون دولار أمريكي. وذكرت صحيفة Indian Times، أن جين يجني ما يقرب من 728 دولارا شهريا من التسول مما سمح له بامتلاك شقة مكونة من غرفتي نوم واستئجار متجرين اثنين، مقابل حوالي 364 دولارا شهريا.

وبينما يعتمد على كرم الغرباء لمدة 10 إلى 12 ساعة يمكنه جمع 30 دولارا في اليوم. وفقد وفرت طريقته غير التقليدية لكسب المال لأطفاله التعليم في مدرسة وتسمح لأفراد الأسرة الآخرين بتشغيل متجر للأدوات المكتبية.

وأثار المتسول الجدل بامتلاك تلك الثروة، وعلى الرغم من امتلاك هذه الثروة، ومطالبات عائلته المستمرة بالتوقف عن التسول لكنه يتجاهلهم ويواصل “عمله”، في مواقع رئيسية في جميع أنحاء المدينة مثل Chhatrapati Shivaji Terminus أو Azad Maidan.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أغنى متسول فی العالم

إقرأ أيضاً:

بحوث الثروة السمكية يختتم البرنامج التدريبي بالشرقية

اختتم المعمل المركزى لبحوث الثروة السمكيه التابع لمركز البحوث الزراعية بالعباسه ابو حماد  بمحافظه الشرقيه البرنامج التدريبي بعنوان تفريخ الاسماك  ورعايتها فى المزارع السمكية  في الفتره من 1: 4 يوليو  2024 و ذلك بمقر المعمل.

و يأتى ذلك انطلاقا من اهميه  تفريخ اسماك المزراع السمكيه و تأثيرها على قطاع الاستزراع السمكي  و ربحيه المزراع  و اهتمام الدوله بالثروه السمكيه لدوره فى توفير البروتين الحيواني للمواطن المصري وفي إطار توجيهات  علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بأهمية تعظيم الدور الارشادى والتدريبى  للمراكز البحثية لخدمة المزارعيين والمهتميين بالثروة السمكية فى مصر.
تحت اشراف ورعاية الدكتور عادل عبد العظيم رئيس مركز البحوث الزراعية.

و تهدف الدوره الى التعريف بأهميه المفرخات السمكيه و دورها فى قطاع الاستزراع السمكي و التدريب على تفريخ أسماك البلطي النيلي السمكه الرئيسيه بمصر حيث ينتج منها 1.1 مليون طن سنويا و كذلك تفريخ اسماك القراميط و هي احدي الاسماك ذات القيمه الغذائيه العاليه التي يقبل عليها المستهلك المصري و أسماك المبروك  التي لها دور مهم فى المزراع السمكيه من خلال تنظيف الاحواض من الحشائش و كذلك تنظيم نمو الطحالب بالاحوض السمكيه و أسماك الزينه بأنواعها ذات القيمه السوقيه المرتفعه و المطلوبه للتصدير و التي تعتبر من احد المشاريع الواعده لشباب الخريجين. 
و كذلك تدريب المتدربين على افضل مماراسات إداره المفرخات السمكيه و إداره جوده المياه 
و كذلك  تطبيق الامان الحيوي بالمزارع السمكيه الذي بدوره يساعد على حمايه قطاع الثروه السمكيه من الامراض و الاوبئه و بالتالى تؤهل المزارع السمكيه للحصول على زريعه خاليه من الامراض  لتزيد من ربحيه المزارع و فى النهايه يحصل المستهلك على منتج ذو جوده عالية.
حيث قام البرنامج بتدريب ٢١من العاملين في قطاع الأسماك و الخريجين وفي هذا السياق قالت الدكتورة كريمان دياب المدير التنفيذي لاكاديمية مركز البحوث الزراعية للتدريب والتنمية البشرية والشهادات المهنية ان الاكاديمية تقوم بتنظيم دورات تدريبية للباحثين بالمركز بالتعاون مع المؤسسات الدولية والمحلية للتأهيل لسوق العمل

مقالات مشابهة

  • بحوث الثروة السمكية يختتم البرنامج التدريبي بالشرقية
  • أغنى من دول.. أعلى 10 شركات قيمة في العالم بينها شركة عربية
  • صنعاء تفاجئ الجميع وتكشف عن السبب الحقيقي الذي يقف خلف عودة الحجاج اليمنيين العالقين في السعودية بهذه السرعة إلى مطار صنعاء
  • ثروة أفقرهم 128.4 مليار دولار.. ترتيب أغنى 10 رجال في العالم
  • نائب بـ«الشيوخ»: الاجتماع الأول للحكومة أظهر جديتها ووعيها بحجم المسؤولية
  • وزير الزراعة: تطوير الثروة الحيوانية والداجنة من أهم الأولويات
  • مشعوذ أردني يصعق زبائنه ويفضحهم بنشر صورهم على فيسبوك (صور)
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • مهرجان العلمين يبهر الجميع.. وخبير سياحي: «طفرة كبيرة لمصر»
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"